تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

وزارة العمل تعلن عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة

الوظائف المدنية

وزارة العمل تعلن عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسميات وظيفية مختلفة على المراتب الرابعة، والخامسة، والسادسة، وترغب في شغلها عن طريق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1071 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 12:31 PM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

توني صاحي من النوم الساعه 11 ولقيت رساله على جوالي قلت خليني اول شيء انزل الخبر هنا (( وحسيت إنها من الوزارة ))

ونصها

تم تحديد موعد المسابقة الوظيفية نأمل زيارة الموقع وما نتبهت إلا إلى gov.sa على بالي رسالة من الوزارة

فتحت هاذي الصفحة (( اللي انا فيها اكتب لكم موضوعي )) وبعدها فتحت صفحة ثانية اللي هي الموقع شيكت على مقابلاتي ( ما فيه شيء )
شيكت على بريدي ما لقيت شيء

قلت أكيد الرسالة على ايميلي جت

بعدها قلت خليني ابحث بقوقل عن الرابط www.sfd.gov.sa طلع رابط لصندوق التنمية

وهاذي ثاني رسالة تصلني منهم امس جتني رساله غريبة (( لقد تم قبولك والاختبارات سيكون في القاعات الدراسية )) هذا هو نص الرسالة على الايميل
بعد شوي ناظرت فوق عنوان الرساله اللي بعنوان دعوة لدخول الاختبار لقيت مكتوب (( صندوق التنمية السعودي ))

كنسلت الموضوع حق الصندوق والله ما ني عارف في موقعهم بالضبط ولا ادري عن رقمي السري وما ادري انا متى قدمت عليهم اتذكر إنه قبل سنة ونص تقريبا كأني مقدم على شيء مثل كذا ..

حبيت اقول اللي مقدم على صندوق التنمية السعودي يدخل يشيك على اسمه وغرضي من هذا الرد هو التنبيه فقط (( بسمكر الموضوع إن شاء الله يمشي على بعض الاعضاء وإن شاء الله أني صرفت الموضوع ))

بالله لحد يضحك عليه تعرفون اللي توه صاحي من النوم ويناظر الجوال تختلط عليه الافكار وما يركز

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل العبدالرحمن ; 24-12-2012 الساعة 12:33 PM
  #1072 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 03:24 PM
الصورة الرمزية حجي مكي
عضو جديد

حجي مكي تم تعطيل التقييم

ههههههههه نوار الشريف مستعجل مرررة اللة يرزقك بوظيفة
و الى الان
لم يتم الاعلان من وزارة العمل

التعديل الأخير تم بواسطة حجي مكي ; 24-12-2012 الساعة 03:36 PM
  #1073 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 06:46 PM
عضو متواصل

كوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداعكوكبات محترف الإبداع

نواز روح لهم لاتفوتهم يمكنه خير لك والله يوفقك ويرزقك ويرزق كل عاطل وعاطله الرزق الطيب الحلال امين يارب العباد

#1074 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 07:39 PM
الصورة الرمزية بو ناصرر
عضو متواصل

بو ناصرر يستحق التميز

السلام عليكم

بحكم أن الأمور راكدة عن الشباب بوزارة العمل قلت اعطيكم شغلة ممكن تفيدكم

انا بالتقديم الماضي قدمت على وظيفة مساعد مفتش عمل بوزارة العمل

وبشهر 7 عربي الماضي ارسلوا لي رسالة وصلتني على الايميل انه فيه اختبار بجامعة الملك سعود

وقتها فيه شباب وصلتهم رسايل على الجوال والبعض على الايميل وانا منهم

الأهم من هذا كل واحد لو دخل حسابه : الصفحة الشخصية == بريدي

هنا اي جديد بتشوفونه وانا الرسالة اللي ارسلوها لي موجودة ومحددين كل شئ يبونه بالضبط

عشان كذا يمكن يكون جوالك فيه مشكلة او الايميل حاول تشيك باستمرار على البريد بالموقع عندهم

بالتوفيق للجميع ( قلب )

#1075 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 10:47 PM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

الله يوفق يا كوكبات شكرا على الاهتمام

أول مره أشوف اعلان وظيفة ( صندوق التنمية ) ونقدم عليهم وبعد حوالي سنة تقريبا يرسلون لنا رسائل لدخول الاختبار .

الشيء الأهم (( عندي الحين ظروف تمنعني إني أسافر بعيد ))

......................

ابو ناصر شكرا للتوضيح موضوع كان غايب عني جزاك الله كل خير

........

الله يوفق الجميع ..

#1076 (permalink)  
قديم 25-12-2012, 02:28 PM
Guest

واحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداعواحد ثالث محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة
توني صاحي من النوم الساعه 11 ولقيت رساله على جوالي قلت خليني اول شيء انزل الخبر هنا (( وحسيت إنها من الوزارة ))

ونصها

تم تحديد موعد المسابقة الوظيفية نأمل زيارة الموقع وما نتبهت إلا إلى gov.sa على بالي رسالة من الوزارة

فتحت هاذي الصفحة (( اللي انا فيها اكتب لكم موضوعي )) وبعدها فتحت صفحة ثانية اللي هي الموقع شيكت على مقابلاتي ( ما فيه شيء )
شيكت على بريدي ما لقيت شيء

قلت أكيد الرسالة على ايميلي جت

بعدها قلت خليني ابحث بقوقل عن الرابط www.sfd.gov.sa طلع رابط لصندوق التنمية

وهاذي ثاني رسالة تصلني منهم امس جتني رساله غريبة (( لقد تم قبولك والاختبارات سيكون في القاعات الدراسية )) هذا هو نص الرسالة على الايميل
بعد شوي ناظرت فوق عنوان الرساله اللي بعنوان دعوة لدخول الاختبار لقيت مكتوب (( صندوق التنمية السعودي ))

كنسلت الموضوع حق الصندوق والله ما ني عارف في موقعهم بالضبط ولا ادري عن رقمي السري وما ادري انا متى قدمت عليهم اتذكر إنه قبل سنة ونص تقريبا كأني مقدم على شيء مثل كذا ..

حبيت اقول اللي مقدم على صندوق التنمية السعودي يدخل يشيك على اسمه وغرضي من هذا الرد هو التنبيه فقط (( بسمكر الموضوع إن شاء الله يمشي على بعض الاعضاء وإن شاء الله أني صرفت الموضوع ))

بالله لحد يضحك عليه تعرفون اللي توه صاحي من النوم ويناظر الجوال تختلط عليه الافكار وما يركز

عادي تصير معانا .. المهم التقديم حق الصندوق السعودي للتنمية كان قبل شهر أو شهرين بالكثير ..
تأكد من الموضوع وابحث عنه، لاتهمله يمكن فيه خير لك ..
انا اذكر اني ماقدمت عليه لإنه تقريباً مافيه تخصصي الا بالرياض أو ان تخصصي ماهو مطلوب ..
  #1077 (permalink)  
قديم 25-12-2012, 09:44 PM
الصورة الرمزية زيت الجوجبا
عضو مهم جداً

زيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداع

ياحليك ..يانواز ان شاء الله ربي يرزقك بها الوظيفه..بصراحه كلنا متفائلين خير .. بصراح حبينا هالوزاره وانت سببها .لانك ترفع الموضوع اول باول ..ان انشاء الله اخوي ينقبل فيها .. ويفتك من القعده عند الباب للي رايح ولي جاي ...

#1078 (permalink)  
قديم 25-12-2012, 10:15 PM
Guest

دجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداع

مرسلين لي بالبريد

تهانينا، تمت الموافقة على تقديم صورة فوتوغرافية CV! الآن يتم نشر صورتك ويظهر على CV الخاص بك.
وش السالفه
  #1079 (permalink)  
قديم 26-12-2012, 04:26 AM
الصورة الرمزية بو ناصرر
عضو متواصل

بو ناصرر يستحق التميز

مرسلين لي بالبريد

اقتباس:
تهانينا، تمت الموافقة على تقديم صورة فوتوغرافية CV! الآن يتم نشر صورتك ويظهر على CV الخاص بك.
وش السالفه

وصلتني قبل اسبوع نفس الرسالة

وبنفس الوقت ارسلوا لي وزارة العمل ووزارة التجارة بعد

والى يومك مافيه جديد بس تعديل على السيرة

بالتوفيق
  #1080 (permalink)  
قديم 26-12-2012, 06:55 AM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

استفسار الله يعافيكم قدمت على الوزاره ومكان الوظيفه بالاحساء وانا ساكنه الرياض لو فرضاً ارسلوا لي رساله انه فيه اختبار وين بختبر بالرياض ولا الاحساء ابي مساعدتكم ؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المدنية