تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

وزارة العمل تعلن عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة

الوظائف المدنية

وزارة العمل تعلن عن توفر 452 وظيفة شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسميات وظيفية مختلفة على المراتب الرابعة، والخامسة، والسادسة، وترغب في شغلها عن طريق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1221 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 03:55 AM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

الله يسعدكم انا انسرق ايميلي وشلون أعرف انا مقبوله او لا جزاكم الله خير ؟؟؟

وسؤالي الثاني فيه احد جته رساله قبول ومؤهله الثانوي فقط ؟؟

#1222 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 03:57 AM
عضو مهم جداً

ديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الشراري مشاهدة المشاركة
من كثر المواقع اللي قدمت ما ادري هل قدمت او لا لكن لي حساب وفتحته وشفت المقابلات وما لقيت شي فما ادري هل انا مقدم او لا

على كل حال بالتوفيق للجميع وفالكم التعيين
الرسايل على الايميل اللي سجلت به .. شيك على ايميلك .. بالتوفيق
  #1223 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 04:01 AM
عضو مهم جداً

ديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداعديييمة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم انا انسرق ايميلي وشلون أعرف انا مقبوله او لا جزاكم الله خير ؟؟؟

وسؤالي الثاني فيه احد جته رساله قبول ومؤهله الثانوي فقط ؟؟
بالنسبة للايميل والله مااقدر افيدك بشي .. ليه ماعدلتي بالسيره وحطيت ايميل ثاني .. والمشكلة اني شيكت على بريدي مالقيت فيه شي يعني يمكن هاليومين يرسلون على بريدي اللي بموقع الوزارة إذا تعرفينه .. وبالنسبة للثانوي أعرف واحد مقدم على وظيفة مساعد اداري ووصلته رسالة على ايميله .. بالتوفيق لك والله ييسر أمرك
  #1224 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 04:29 AM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

طيب ابي رقمهم ابي اتصل واخبرهم ان ايميلي مسروق

#1225 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 04:35 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

اللي جتهم الرسايل متى جتكم أي يوم خصوصا البنات ؟؟؟

#1226 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 04:40 AM
عضو مهم جداً

اليوم الساعه 10:30 تقريباً وصلتني رسالة ع الايميل بموعد الاختبار

#1227 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 05:04 AM
عضو جديد

ميشووو الحربي يستحق التميز

السلام عليكم الله يخليكم فيدوني أنا مدري وين كان مخي لما سجلت أنا تخصصي أحياء دقيقة وأكملت سيرتي الذاتية علئ ذا الأساس بس بخانة التخصص ماطلعلي أحياء قلت خليكي شاطره هههههههه وحطيت علوم سياسيه وأكملت تسجيلي عادي وأرفقت شهاداتي أحياء ودبلوم انجليزي وقدمت علئ مساعد مفتش عمل واليوم وصلني أشعار الاختبار والمكان بجده وش تقولون أكيد ماحروح صح ؟ ههههههه

#1228 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 05:33 AM
الصورة الرمزية غايتي الفردوس
عضو مهم

غايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداع

تخصصي جغرافيا ووصلتني رسالة اروح ولا؟؟

#1229 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 05:34 AM
عضو مهم

غايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداعغايتي الفردوس محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا تخصصي جغرافيا ووووصلتني رسسسالة ...احد مثلي

والله شاكة بالموضوع بدال اااضرب مشششاور ويردوني اعرف اساليبهم تخصصك مو مطلوب.,,,,مشكلة الجغرافيا ةالتاريخ السرميده,,,,,,,,,

مكتوب مساعد مفتش
الخلفية التعليمية

إدارة أعمال - إدارة عامة _ أنظمة (قانون)-اقتصاد-اجتماع-خدمة اجتماعية -شريعة -دراسات إسلامية

#1230 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 06:12 AM
عضو مهم

يارب يكون تخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصي مطلوب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المدنية