تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

هل المطلقات طالهم الخصم؟؟!!

الضمان الإجتماعي

انا انصدمت من حافز مودعين لي 1209 شسالفه وادخل ع الدخل الثابت اشوف اني استلم من الضمان 790 ؟؟!!! ليه سلامااات وش السبب الي يخليهم يخصمون مني هل لآني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 01:23 AM
عضو نشيط

مملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداع
Red face هل المطلقات طالهم الخصم؟؟!!

انا انصدمت من حافز مودعين لي 1209 شسالفه وادخل ع الدخل الثابت اشوف اني استلم من الضمان 790 ؟؟!!! ليه سلامااات وش السبب الي يخليهم يخصمون مني هل لآني ماحدثت بعد صارو لنا مثل حافز ولا لانه حنا ضعوف مانقددر نتكلم بدال مايزيدونا يخصمون علينا انا ماعندي دخل ثابت غير الضمان فقط وحافز الشهر الجاي وابيقطعونه يعني وش السبب الي يخليهم يخصمون مني

#2 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 01:50 AM
الصورة الرمزية جروح السنين
عضو مميز

جروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداعجروح السنين محترف الإبداع

المطلقه اذا مالها دخل ثابت وتقاعد وتامينات ماينخصم منها الضمان حتى لو حافز الفين راجعيهم اختي وشوفي السبب

#3 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 02:06 AM
عضو نشيط

مملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداع

كيف اراجعهم ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 04:46 AM
الصورة الرمزية شموخ مطير
عضو متواصل

شموخ مطير يستحق التميز

اختي اذا انتي مطلقة ولك ضمان باسمك وايضا تاخذين من حافز يخصم عليك من حافز مقدار الضمان اللي تاخذينه
يعني اللي ينزلك بحافز يكون مكمل للضمان اللي ينزلك بحيث يكون المجموع اللي ينزلك شهريا للأثنين 2000
الله يغنيك عنهم ان شاء الله ويرزقك ويرزقنا بالوظيفة اللي تسد حاجتنا عنهم يارررب

#5 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 05:07 AM
عضو متواصل

فراشة التوت يستحق التميز

انا زيك اختي حافز مودعين لي 1209 غرررررريبه وش السالفه يمكنهم راحمينا عشانهم يخصمون منا ههههههههه

#6 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 05:38 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ مطير مشاهدة المشاركة
اختي اذا انتي مطلقة ولك ضمان باسمك وايضا تاخذين من حافز يخصم عليك من حافز مقدار الضمان اللي تاخذينه
يعني اللي ينزلك بحافز يكون مكمل للضمان اللي ينزلك بحيث يكون المجموع اللي ينزلك شهريا للأثنين 2000
الله يغنيك عنهم ان شاء الله ويرزقك ويرزقنا بالوظيفة اللي تسد حاجتنا عنهم يارررب
عاارفه فديتج بس هو الضمان ليش خاصمين مننا حنا ناخذ من الضمان 862 ريال وهذا الشهر طلع خاصمين مننا 790 وحافز كان ينزل لي 1138 ومع الضمان 862 يطلع المجموع 2000 والحين حافز منزلين 1209 لان الضمان خاصمين
  #7 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 05:39 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة التوت مشاهدة المشاركة
انا زيك اختي حافز مودعين لي 1209 غرررررريبه وش السالفه يمكنهم راحمينا عشانهم يخصمون منا ههههههههه
يعني انتي مثلي فديتج الضمان خاصمين منج وزاد حافز لييييش الضمان خاصمين مننا؟؟!!
  #8 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 05:53 AM
عضو نشيط

لمسة احسااس يستحق التميز

الله يكون بعونكم

مدري وش ذا القرارات بالضمان احسهم حاسو والعبو لعب واخصمو ع العالم واخر شي هذا النظام

تيب ماعندنا مشكله بس ع الاقل ينزلون ايش القرارات الجديدة مو يفاجئون العالم وتجيهم صدمة وفوق هذا

اللي راسم خطة في باله واللي عليه ديون ومسوي ميزانيه الحين ابد ماكو لاخطة ولا ميزانية

الله يغنينا يارب

#9 (permalink)  
قديم 20-11-2012, 07:36 AM
الصورة الرمزية شموخ مطير
عضو متواصل

شموخ مطير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة عمري مشاهدة المشاركة
عاارفه فديتج بس هو الضمان ليش خاصمين مننا حنا ناخذ من الضمان 862 ريال وهذا الشهر طلع خاصمين مننا 790 وحافز كان ينزل لي 1138 ومع الضمان 862 يطلع المجموع 2000 والحين حافز منزلين 1209 لان الضمان خاصمين
ههههههههاي اعذريني اختي بس العمر له دور << out
توني استوعب المووضوع شوفي ياطويلة العمر الخصم بالضمان هالشهر طااال الكل وفي ونااس انحذفو نهائيا من الضماان بدون مبرارات ليش مانعرف
نتأمل انو الموضوع لخبطة من عندهم او خلل في بيانات المستفيدين وان شاء الله يتعدل الامر الشهر القادم ويلغى الخصم والاسقاط وعفى الله عما سلف
  #10 (permalink)  
قديم 21-11-2012, 01:42 AM
عضو نشيط

أم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداعأم إسكندر محترف الإبداع

يعني المطلقة ولها تقاعد من والدها يخصموا عليها وكم يخصموا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي