تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

الماجستير الموازي بجامعة الامام محمد بن سعود

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة واخيرا اعلنت جامعة الامام عن موعد القبول والتسجيل بالماجستير الموازي لعام 1434 وذلك يوم السبت 18 محرم .. الله يوفق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 05-12-2012, 08:05 PM
الصورة الرمزية الكاتبة / أمل
عضو مميز

الكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا واختي خوات مشاهدة المشاركة
طيب اختي ماعندي اي فكره عن التقديم في القدرات وهل يمدي اقدم بالقدرات الاسبوع هذا ؟

+

عندي استفسار بالنسبه لطلبة الماجستير يعني اذا قبلوهم يقدرون يسكنون بسكن الطالبات التابع للجامعه ؟!!

اذا كانت ماعندها سكن وتجي من بعيد مثل الشرقيه
بالنسبة للسؤال الاول

اختبار القدرات تجدينه في موقع قياس

http://www.qiyas.sa/Pages/default.aspx

في الموقع تجدين مواعيد الاختبار واقرب موعد سيكون في شهر 4 وسيفتح التقديم له بشهر 3

السؤال الثاني لا علم لدي

وفقك الله
  #32 (permalink)  
قديم 05-12-2012, 09:21 PM
الصورة الرمزية مواطنة طفرانة
عضو مميز

مواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداع

بعد إرسال الطلب هل اقدر ارجع اعدل بعض البيانات لأني ماني عارفة كيف ومن وين....

#33 (permalink)  
قديم 05-12-2012, 10:25 PM
عضو مميز

الكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداعالكاتبة / أمل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطنة طفرانة مشاهدة المشاركة
بعد إرسال الطلب هل اقدر ارجع اعدل بعض البيانات لأني ماني عارفة كيف ومن وين....

اول صفحة في التسجيل مكتوب فيها التالي :

يمكنك الدخول على بياناتك المدخلة مرة أخرى أو التعديل عليها.

بالتوفيق وجعلنا الله واياكم من المقبولين
  #34 (permalink)  
قديم 06-12-2012, 04:56 AM
الصورة الرمزية عطر القلم
عضو مهم

عطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداع

انا واختي خوات

بالنسبة لسؤالك \ يمديك تروحين لجامعتك خلال الفترة القادمة يعني لين تطلع اسماء المقبولين للدراسة بالموازي

لانهم بيطلبونة منك بعد كذا \ انتي روحي السبت وجربي حظك بجامعتك وان شاء الله تحصلين التزكيتين بسرعة

بالتوفيق

#35 (permalink)  
قديم 06-12-2012, 11:16 PM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

أنا عندي تزكيتين قديمة من تقريبا 3 سنوات عادي يقبلونها أو لازم تزكية جديدة وبالنسبة لنموذج التزكية من جامعة الامام أو الجامعة اللي متخرجة منها أو مايدققون في النموذج أهم شي تزكية ؟؟

#36 (permalink)  
قديم 07-12-2012, 03:24 AM
الصورة الرمزية عطر القلم
عضو مهم

عطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداععطر القلم محترف الإبداع

هلا المعطلة

انا مثلك عندي تزكيتين قديمات من جامعتي حتى مكتوب عليها تخصص غير الي طلبتة من جامعة الامام وسألت عنه هنا بالمنتدى هل اغيرها بشئ جديد قالوا لي لاتروحين خليك على الي عندك بس حاولي تمسحين الي مكتوب عليه من قبل فقلت مالي الا اللواصق البيضاء او الكوركت !!

اتمنى اني افدتك بشئ

تحياتي لك

#37 (permalink)  
قديم 07-12-2012, 04:08 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

مشكورة عطر القلم
حتى أنا أفكر إني ما أغيرها لأني فكرت فيها المسألة توصية مبنية على حسب سجلك الاكاديمي يعني ماراح تتغير كل سنه بس غريبة أنتي كاتبين فيها التخصص المطلوب أنا مو مكتوب فيها التخصص اللي ناوية أقدم عليه عشان كذا أستخدمتها في كذا تقديم

#38 (permalink)  
قديم 08-12-2012, 01:29 AM
الصورة الرمزية أم الهنا
عضو مهم

أم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداعأم الهنا محترف الإبداع

المشكله كل استاذاتي راحو اللي درسوني منين اجيب توصيات

#39 (permalink)  
قديم 08-12-2012, 02:50 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

سؤال للي قدموا أرسلوا لكم أو لا ؟ أنا ماأرسلوا لي على الإيميل ولا الجوال غريبة جاكم رسائل ؟

#40 (permalink)  
قديم 08-12-2012, 08:05 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الهنا مشاهدة المشاركة
المشكله كل استاذاتي راحو اللي درسوني منين اجيب توصيات
نفس القسم يعطيك التوصية

راجعيهم واكيد راح يعطونك لانه من حقك

بالتوفيق
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا