تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

محفظه بالبنك

قسم مشاريع وأفكار

بســـم الله. الرحمن ا لرحيم..~ ـالــٍســلام علــيكم ورحمه الله وبركــاته شبــاب بدخل بالموضوع طولــي ـانا ودي افتح محفظه بالــبنك بس ما اعرف فيها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 10:31 PM
الصورة الرمزية مليات من النوم
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع
محفظه بالبنك

بســـم الله. الرحمن ا لرحيم..~

ـالــٍســلام علــيكم ورحمه الله وبركــاته

شبــاب بدخل بالموضوع طولــي ـانا ودي افتح محفظه بالــبنك بس ما اعرف فيها ولا شي

ع نــدي حــساب بالبنك العربي تنصحوني افــتح فيــه محــفظه ولا افتـح حـساب في بنك ثاني

ي لــيت تفــيدوني ... ما عــندي اي خــبرهـ ولا مــعلومه بس الي اعرفه ـانك تحط فـلوس

بــالمحفظه ذي يشغلونها لك .. ما تقــدر تســحب الي مودعهن بالحـساب غير بعد مده معينه
هل فــيها ارباح مضــمونه ولا خــرطي ... لانــي بــتسلف. فلــوس وـاغامر ي لـــيت تســدحون ليا كل شي تــعرفونه... وش احسن بنك وكذا .. الي تعرفونه ـاكتبوهـ
اطقطق فيها بما اني عاطل هههه خــايف تقــلب ع رـاسه هالطقطقه

#2 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 10:37 PM
عضو جديد

بصمة رجل يستحق التميز

السلام عليكم
اقول نصيحة اخو
انحش عن الاسهم ويرزقك ربي

#3 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 10:45 PM
عضو نشيط

د التركي يستحق التميز

تبغى نصيحتي ابتعد عنها

انا. ادير محافظ تجار ولي علاقات في بعض البنوك
مدراء محافظ. وأخذ التوصية منهم ؟

تدري. اني متعلق من سنوات. أنا. وبعض الهوامير
وعلقت التجار معي محافظهم مجمدة من زمان
وصابرين ورافض لا ابيع لهم
ومبالغهم. خيالية
..
ابتعد عن سوق الفلس

#4 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 11:00 PM
عضو متواصل

ترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداع

انا لدي محفظه في بنك الراجحي وراح افيدك باللي عندي

اي اكتتاب نازل جديد - تدخل مباشر الافراد حق الراجحي وتكتتب من هناك - بعد فتره بعد تخصيص الاسهم لك - تتصل فيهم وتاخذ رقم المحفظه - برقم المحفظه هذا تقدر تداول عبر النت تدخل ل الراجحي تداول وتكمل بياناتك من اسم مستخدم وكلمة مرور وبعض البيانات - اما اذا عندك مبلغ روح البنك شوف اعتقد بيفتحو لك محفظه بدون انتظار البنك وهنا اسئل -- الشغله الثانيه قصدك صناديق البنوك وهم يشغلونها لك فهي مو مجديه ممكن يرغبونك بالبدايه بارباح قليله جدا وماتسوى والشهر الثاني قالو لك خسران

لكن تقدر تعتمد انت على نفسك وتدير محفظتك وربي يوفقك ويرزقك

#5 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 11:16 PM
الصورة الرمزية مليات من النوم
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع

مشكورين ي اخواني ع النصحيه .....

طيب اذا ودي انتدب بالاسمنت .. سمعت انه ما فيه خساره ـ جامدهـ سمعته من اقتصادي عبدالحميد العمري مدري عنه يهايط ولا كيف ... كم سعر السهم فيه .... وبالنسبه اشوف العالم تاخذ كروت العايله
وش سالفت الكروت العايله ذي واحد قال ليا الفرد الواحد بالكرت له عشرة اسهم ي ليت تفيدوني

#6 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 11:27 PM
عضو متواصل

ترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليات من النوم مشاهدة المشاركة
مشكورين ي اخواني ع النصحيه .....

طيب اذا ودي انتدب بالاسمنت .. سمعت انه ما فيه خساره ـ جامدهـ سمعته من اقتصادي عبدالحميد العمري مدري عنه يهايط ولا كيف ... كم سعر السهم فيه .... وبالنسبه اشوف العالم تاخذ كروت العايله
وش سالفت الكروت العايله ذي واحد قال ليا الفرد الواحد بالكرت له عشرة اسهم ي ليت تفيدوني
السوق ربح وخساره - في اي قطاع - لكن قصدك انت بتدخل مستثمر وتنتظر توزيع الارباح - عبدالحميد العمري ونعم الرجل - اما كروت العائله - فمثلا انا لدي عائه مكونه من 10 افراد وماابي اكتتب تجي انت تقول لي ابي اعطيك قيمة الاكتتاب وتكتتب باسمي واسم عائلتي ومثلا يكون الربح النص بالنص - وطبعا الاسهم على حسب التخصيص - فعند الاكتتاب يقولون لك الحد الادنى المسموح فيه الاكتتاب خمسين سهم والحد الاعلى كذا وكذا انت تكتتب بالحد الادنى ال 50 سهم وتنتظر التخصيص ممكن يعطونك ال50 سهم او اقل لان هنا تكون الشغله نسبه وتناسب

دعوااتك
  #7 (permalink)  
قديم 01-12-2012, 06:55 AM
عضو متواصل

ناصرررررر يستحق التميز

افادوك العيال انحش عن الاسهم

اعرف واحد ربح300000 من الاسهم الشهر الثاني خسرها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار