تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

كل جديد عن نقل الاداريات ..

قسم المتعينات

هام للاداريــــــــــــــات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انهت ادارة الحاسب الالي بالوزارة البرنامج الخاص بحركة نقل الاداريات وسوف يعلن عن التقديم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1751 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 10:12 AM
عضو متواصل

سديم العلوي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو رغد لو سمحت بعد مااحفظ الرغبات ايش نعمل

#1752 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 10:31 AM
عضو متواصل

طالت غيبتي يستحق التميز

اطبعيها وبس

#1753 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 11:55 AM
عضو نشيط

مكاوية اصلية يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله .. اخواني واخواتي الاعزاء .... هل الاداء الوظيفي مهم في عملية النقل ارحوا من لديه معلومة صحيحة ومؤكدة تفيدنا مديرتي بعد جهد جهيد وبعد محاولة حطت لي اداء وظيفي 75 وتقول انتم جدد وأنا اعطيتكم اكثر من حقكم ...........ابو رغد وبقية الاخوة الاعزاء افيدوني تكفون .. لأنني ناويه عليه هي خربانه خربانه من أولها

#1754 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 12:01 PM
عضو نشيط

مكاوية اصلية يستحق التميز

والله العظيم في حركة النقل مافيه معيار واضح الا نقاط جدارة............... فدنا يا ابا رغد عن أهمية الاداء الوظيفي

#1755 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 12:06 PM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوية اصلية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله .. اخواني واخواتي الاعزاء .... هل الاداء الوظيفي مهم في عملية النقل ارحوا من لديه معلومة صحيحة ومؤكدة تفيدنا مديرتي بعد جهد جهيد وبعد محاولة حطت لي اداء وظيفي 75 وتقول انتم جدد وأنا اعطيتكم اكثر من حقكم ...........ابو رغد وبقية الاخوة الاعزاء افيدوني تكفون .. لأنني ناويه عليه هي خربانه خربانه من أولها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الاداء الوظيفي مو ذاك الاهمية واهم شيء في عملية النقل نقاطك في جدارة وسنة التخرج والمعدل ثم يأتي تاريخ المباشرة ..
  #1756 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 12:18 PM
الصورة الرمزية الرياض الحبيبة
عضو نشيط

الرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيش حيآآتك مشاهدة المشاركة
ايش هذي درجة السلوك والمواظبة !

انا ماعملت فيها شي

لا يكون مهمه ؟!!*
السلوك والمواظبة والاداءالوظيفي من اختصاص المدير والمديرة مالنا شغل فيه ولعلمك حتى انا اناماسوت لي الوكيلة هذي الخانات عيت تفتح معها وتركتها بعد الاجازة مااعتمدتها
  #1757 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 12:24 PM
عضو نشيط

الرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداعالرياض الحبيبة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موساعدة اداارية مشاهدة المشاركة
ماشفت سلوك وين نلقاه ؟
اخت مساعدة ادارية تلقين السلوك والمواظبة لماتدخلين بحسابك تلقين قائمة ع يمين الشاشة فيها بياناتي الشخصية ودرجة السلوك والمواظبة وطبعا مالك صلاحية ف دخولها وبعدين تلقين الرغبات وبعدين تلقين خروج وسلامتك اتمنى اني اكون افدتك وافدت غيرك
  #1758 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 12:45 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو رغد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الاداء الوظيفي مو ذاك الاهمية واهم شيء في عملية النقل نقاطك في جدارة وسنة التخرج والمعدل ثم يأتي تاريخ المباشرة ..
ياخوان ياخوات ا حنا الحين صرنا تحت رحمة المدير والمديرةهم اللي يقيمونا انا لماافتح ع الرغبات القي رسالة موجهة للمديرة هذي نصها ( مديرة المدرسة الموقرة للاهمية نرجواعادة احتساب درجات السلوك والمواظبة بسبب التغيير الحاصل في احتساب درجة الحسم في المواظبة )) وش معنى الكلام هذا وهل يدخل فيه درجة الاداء الوظيفي والله رحنا فيها الوكيلة تقولي اعطيك 60 وهي تضحك والله اعلم وش بتحطلي
  #1759 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 12:58 PM
عضو متواصل

متعينه ف القنفذه يستحق التميز

انا خريجه ١٤٢٢/١٤٢٣
٣٠-٣ -١٤٢٣ اش اكتب عام التخرج سااااعدوني الله يوفقكم

#1760 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 01:18 PM
عضو سوبر

فخري سعودية يستحق التميز

أخوي أبو رغد واحدة من زميلاتي جاء اسمها من ضمن الأسامي التعليميه وهي إدأرية الحين. وش بيكون وضعها هل يعينونها خارج المنطقه اللي هي به أو يحذفونها برا بعد لأنها بالوظائف التعليميه كاتبه نفس الوظائف الإدارئه آفيدنا جزاك الله الجنه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات