تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

يا الباحث رد على؟

الضمان الإجتماعي

انا متسجله مع امي في ا لضمان لوحدنا وامي ماتعطيني حقي ابغى اي نظاام يفصلني عنها ولو اقدر اقدم مقطوعه لوحدي اومستثناه وربي ماخذ منها شي ولمن افتح...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 04:47 PM
الصورة الرمزية عائشه عبدالله
عضو متواصل

عائشه عبدالله يستحق التميز
Red face يا الباحث رد على؟

انا متسجله مع امي في ا لضمان لوحدنا وامي ماتعطيني حقي ابغى اي نظاام يفصلني عنها ولو اقدر اقدم مقطوعه لوحدي اومستثناه وربي ماخذ منها شي ولمن افتح معاها الموضوع الفلوس تزعل مني
افيدوني الله يرضى عليكم انا يتيمه وعمري 24

#2 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 08:16 PM
الصورة الرمزية شماااليه
عضو مميز

شماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداع

السلام عليكم اختي عايشه صدقيني ان امك تصرف عليك أكثر من حقك من الضمان ليت أمي عايشه ولا لي اخت شقيقه كان أنا بخير الحمد لله ع كل حال.

#3 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 10:11 PM
عضو سوبر

يانكا تم تعطيل التقييم

غريبه الدنيا ناس تتمنى الام وناس تبقى تنفصل عنها , ياريت انا امي حيه بعد

وصحيح كلام الاخت اللي فوق , فكري شوي هل انتي جوعانه ماعندك اكل او ماعندك لبس

او تبقين تنفصلين عنها بس علشان الامور الجانبيه حقت الرفاهيه ؟<<< انا اسأل ماتهمك

ففي حال حق الرفاهيه

تخيلي لو تأخذي نصيبك وتوقف امك عن تشتري لك الاكل والبس وتدفع فواتير وتخليك تنفقين على نفسك من نصيبك في الضمان

وتدفعين نص الفواتير سواء كهرب او هاتف هل بيكفيك ؟

اما في حال امك ماتعطيك تأكلين ولا تشربين ولا تلبسين ومقصره بضروريتك حاولي تقنيعها بالمعروف وحاولي لاتيئسين

لان لو نفصلتي عنها وهي زعلانه ماراح يكون في المال الي بتخذينه بركه وماراح ينفعك بشيء

وهذي قصه حدثت في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم

فعن جابر رضي الله عنه أن رجلاً قال: يا رسول الله إن لي مالاً وولداً ، وإن أبي يريد أن يجتاح مالي، فقال: "أنت ومالك لأبيك"

التعديل الأخير تم بواسطة يانكا ; 11-12-2012 الساعة 10:25 PM
  #4 (permalink)  
قديم 11-12-2012, 10:26 PM
عضو مهم

دموع حزينه يستحق التميز

انا اشوف انو مو من حق امها تحرمها من الضمان خصوصا انوهي بنت لها احتيجات خاصه

#5 (permalink)  
قديم 12-12-2012, 05:11 AM
الصورة الرمزية شباك الحارة
عضو سوبر

شباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداع

مافي نظام يخليكي تفصلي من بطاقة امك الا اذا كان عندكي اعاقه تستلزم اصدار بطاقة اخرى ومنها تقدمي على المقطوعة
ويفيدوك الاخوان اكثر

#6 (permalink)  
قديم 13-12-2012, 06:46 AM
الصورة الرمزية عائشه عبدالله
عضو متواصل

عائشه عبدالله يستحق التميز

اشبكم نزلتوو عليااا سلامات اولا انا احب امي وهي عشاان تعطي فلوسي اخويا العاطل مايبغى يشتغل ولا شي ياخذ فلوسي ولمن اكلمهاى تقول معايا زانا اعرفه انوو معاه المهم امي تصرف عليا في الاكل والشرب من التقاعد طيب انا قلت لها محتاجه اشتري اشياء تقولي خدي من اخوانك اخواني مع حريمهم وانا نفسي اشتري اشياء لنفسي وماركات وكدا هي ماترضى اصلا انزل السوق الا نادرا هي تشتري لي كل شي عشان كدا ايغى ابغى الفلوس وانا احبها امي هي بس ازعل منها لانها ماتعطيني حقي هي تاخذراتب ابويا ملقلت لها شي وبس اتمنى تفهوني ولا تنزلوون على انتو ماتعرفو شي وزعلتوو مني

#7 (permalink)  
قديم 13-12-2012, 09:02 AM
عضو سوبر

يانكا تم تعطيل التقييم

المفروض من البدايه تقولين كذا ههههههه علشان نفهمك والناس مالها الا الظاهر

المهم اذا كانت تعطيه اخوك صراحه مالومك اذا نقهرتي , حتى انا نقهرت عنك

بس انتي حاولي لاتيأسين واذا في احد من العائله مثلا جدك او خالك او عمامك او خلاتك وعماتك خليهم يكلمونها بالمعروف

ويقنعونها انها تعطيك حقك وبرضوا يقولون لها انها اذا عطتها اخوك بيعتمد عليها وعمره ماراح يشوف نفسه وانك في يوم بتتزوجين وبينقطع راتبك وبيضيع هو ان ماعتمد على نفسه من الحين .

ياختي انتي كلمي اخوك بهدوء وقولي له انك تبقين حقك واذا ما نفع معه الهدواء قولي انا مو راضيه والفلوس اللي تأخذها حرام .

التعديل الأخير تم بواسطة يانكا ; 13-12-2012 الساعة 09:09 AM
  #8 (permalink)  
قديم 13-12-2012, 09:12 AM
الصورة الرمزية شباك الحارة
عضو سوبر

شباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداعشباك الحارة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه عبدالله مشاهدة المشاركة
اشبكم نزلتوو عليااا سلامات اولا انا احب امي وهي عشاان تعطي فلوسي اخويا العاطل مايبغى يشتغل ولا شي ياخذ فلوسي ولمن اكلمهاى تقول معايا زانا اعرفه انوو معاه المهم امي تصرف عليا في الاكل والشرب من التقاعد طيب انا قلت لها محتاجه اشتري اشياء تقولي خدي من اخوانك اخواني مع حريمهم وانا نفسي اشتري اشياء لنفسي وماركات وكدا هي ماترضى اصلا انزل السوق الا نادرا هي تشتري لي كل شي عشان كدا ايغى ابغى الفلوس وانا احبها امي هي بس ازعل منها لانها ماتعطيني حقي هي تاخذراتب ابويا ملقلت لها شي وبس اتمنى تفهوني ولا تنزلوون على انتو ماتعرفو شي وزعلتوو مني
لاوالله يا اختي لاكن الموضوع كان مكرر وسبق اني جاوبت عليه ويوم شفته مكرر رديت على السريع فقط والله يلين قلبها لكي يارب وان شاء الله الاخوان يفيدوكي اكثر مني

التعديل الأخير تم بواسطة شباك الحارة ; 13-12-2012 الساعة 09:14 AM
  #9 (permalink)  
قديم 13-12-2012, 09:29 AM
الصورة الرمزية كاضم الغدير
عضو مهم

كاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداعكاضم الغدير محترف الإبداع

وانا قلت كذا ايش حنا لولا الام الله يخلي لكم امهاتكم
ليتها الاعمار تهدى والسنين
مثل ماتهدى الهدايا بالتمام

كان يمه كل ماتتقدمين
ثانيه بالعمر جيت اهديك عام

ليتني من جر صوته بالأنين
وشال عنك الآهـ وعيونك تنام

جعل شرك لي نصيب وتسلمين
قـّرة عيونٍ غدت ليل وظلام

من حنانك رحمة الخالق تبين
وانتي حضنك للدفى الآمـن مقام

نرجس الجنة تحت قدمك دفين
تحت قدمك جنـّة وطيب وسلام

آهـ يمـّه كلي لعيونك مدين
ماعليّ يا أغلى القلوب من الملام

يا حياتي وكنزي الحر الثمين
كم هو اصغر من مكانتك الكلام

#10 (permalink)  
قديم 13-12-2012, 10:09 AM
عضو مهم

انيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداعانيين الفجر محترف الإبداع

والله مصيرك تعرفي ان مامتك مهتمه فيك وفي فلوسك اكتر منك

طولي بالك يااختي ولاتزعلي امك

ترا مصاريف البيت كثيره مو بس اكل وشرب وجوال

الله يهديك ويخليلك امك ويخليلي مامتي ياارب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي