تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحرس الوطني - استفسارات - نقاشات - معلومات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الموضوع واضح من عنوانه هنا يكون تجمع الزملاء المتقدمين على الحرس الوطني بالقطاع الغربي طبعا هنا نطرح وتطرحون...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2701 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 03:51 PM
عضو سوبر

اروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني صعقان مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم .. يارب ياعيال .. مهما كنتو مقدمين وقالوا انتظروا رساله منــى روحوا لهم أنششششب بحلقهم

ترى قسم بالله الي يشوفونه نشبـــه وكل شوي طاب عليهم يمشون وضعه اكثر من واحد يقولون له ياخي
تراك ناشب لنا يقول ياخي لو اني مو بحاجتها ماجيتكم ب الاسبوع مرتين والله العظيم .. حطوه بنفس دورتي
يعني ماعليك لاتنتظر منهم شي والي عنده واسطه وقالوله انتظر اتصال تحديد الدوره نصيحــه دخل واسطتك
بتحديد موعــد الدوره والله يوفقكم واتمنى لكم التوفيق وتوني متخرج 5/26 من ديراب .. الله لايعيدها من ايام الدوره تبـــــــــــاا للدوره واي استفســار انا موجود وتحت أمركم
الله يوفق الجميع

وانت اخوي اشكرك على مشاركتك اخوانك والافادة باي معلومة تفيدهم

الى ابي اسأله يا اخوي عن الدورة

أهم شي عندي هل مسموح لي ادخل بالنظارة الطبية ؟؟

يعني البسها في اوقات و اوقات واخليها معي في مخباي او عادي البسها طول الوقت حتى وقت الجري

يعني محد يكلمك بخصوص النظارة او الافضل انك ماتلبسها طول الوقت ؟؟

هل مسموح اخذ معي عدة الحلاقة للدقن يعني تخفيف اللحية ومكينة تنعيم ؟؟

وهل اقدر اشحن المكاين هناك يعني مسموح والا لا ؟؟

والى ابي اعرفه كيف نظامكم في اليوم يعني من أول ماتصحون الى وقت النوم باختصار

وكم مدة الدورة ؟؟

واخر سؤال بخصوص الجري انا لمن اجري عضلات الساق الجانبية تنتفخ عندي ولابد اريح واعمل لها مساج عشان يخف الانتفاخ والالم

هل شفت ناس معكم في الميدان كذا وحطو كريم معين ؟؟

وشنو نصيحتك بشكل عام للدور يعني اشياء انت تشوفها المفروض الواحد ينتبه لها ويجهز نفسه لها

وشكراً لك اخوي وان شاء الله نعدي الكشف الطبي موعدي بعد أسبوع والله يوفق ان شاء الله ...
  #2702 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 04:29 PM
عضو متواصل

بندر المسند يستحق التميز

متي نتائج الثانوية العامة الحرس الغربي الدورة الرابعة

#2703 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 05:25 PM
الصورة الرمزية محمد الهايم
عضو مميز

محمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداعمحمد الهايم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس بلدية مشاهدة المشاركة
متأكد انها بشهر 10 ولا توقعات بس
اي نعم وان شاء الله بتكون 16-10
  #2704 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 05:56 PM
عضو جديد

فوازمم يستحق التميز

كم راتب جندي اول كاتب
والبدلات الي يأخذها
المؤهل ثانوية+حاسب6شهور
التعين كتيبة111

#2705 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 06:45 PM
عضو جديد

هاني صعقان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروع مشاهدة المشاركة
الله يوفق الجميع

وانت اخوي اشكرك على مشاركتك اخوانك والافادة باي معلومة تفيدهم

الى ابي اسأله يا اخوي عن الدورة

أهم شي عندي هل مسموح لي ادخل بالنظارة الطبية ؟؟

يعني البسها في اوقات و اوقات واخليها معي في مخباي او عادي البسها طول الوقت حتى وقت الجري

يعني محد يكلمك بخصوص النظارة او الافضل انك ماتلبسها طول الوقت ؟؟

هل مسموح اخذ معي عدة الحلاقة للدقن يعني تخفيف اللحية ومكينة تنعيم ؟؟

وهل اقدر اشحن المكاين هناك يعني مسموح والا لا ؟؟

والى ابي اعرفه كيف نظامكم في اليوم يعني من أول ماتصحون الى وقت النوم باختصار

وكم مدة الدورة ؟؟

واخر سؤال بخصوص الجري انا لمن اجري عضلات الساق الجانبية تنتفخ عندي ولابد اريح واعمل لها مساج عشان يخف الانتفاخ والالم

هل شفت ناس معكم في الميدان كذا وحطو كريم معين ؟؟

وشنو نصيحتك بشكل عام للدور يعني اشياء انت تشوفها المفروض الواحد ينتبه لها ويجهز نفسه لها

وشكراً لك اخوي وان شاء الله نعدي الكشف الطبي موعدي بعد أسبوع والله يوفق ان شاء الله ...

الله يوفــق .. الجميـع ايه النظاره عادي تروح فيها معاك ماعندك اي مشكله وان تبي تلبسهــا .. وقت الهروله تبي تلبسها كل وقت تبي تلبسها وتفسخها ماحد له دخل فيك .. أبدا انت حر بالي تبي تسويه يعني تطمن من ناحيه النظارات كيفك تبي تهرول فيها تبي تنام فيها مالهم دخل ..

ويسمحون لك تاخذ عده الحلاقه الوضــع ايزي عاادي جداّ انك تاخذها وتشحنها فيه أفياش كهرب ب الحضيره= غرفــه النوم وعادي حتى تقدر تعطي المناوبين تقوله اشحنها وبعدين بجي اخذها

والدوره بديراب مدتها 3 شهور .. وفتره الحجز مدتها 35 يوم بالضبـط

وبالنسبـه لعضلات الساق الجانبيه تنتفخ قصدك البطـه يسمونها الي ورا الساق تنشد ..
اولا .. ممنوع انك توقف واساسا خذ لك مراهم لانك بتحس بالم بدايتها غير طبيعي من الهروله هذا اول شي وثانــي شي عادي خذ لك مراهم عضلات ترخيها لك تدهن عضلاتك قبل الهروله يعني قبل تروحون المسجد تدهن وتضبط وضعك ولاتنسى الفكس مهم .. جدا وبعدين العضلات بتحس فيها بالم اول الايام لازم لانهم بيضغطون عليكم مرره بس بعد اسبوع ونص او اسبوعين تتعود
مافيه شي اسمه بالميدان كريم معي وقت الهروله ممنوع انك توقف عن الهروله او انك تنقطع بيصير نهارك أسوووود

واكبر نصيحه للدوره .. جهز نفسيتك ترى الدوره عامل نفســي .. وبتمر عليك اوقات تتمنى انك مادخلت العسكريه ولا دخلت هالدوره بس تصبر وانا اخوك الصبــر زين الصبر مفتاح الفرج بتمر عليك ايام تمرض ماحد بيدري عنك بتتعب ماحد يدري عنك بتمر عليكم ايام ضغط .. حتى بتمر عليك ايام تبكي فيها بس الصبر زيين
  #2706 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 06:59 PM
عضو متواصل

بندر المسند يستحق التميز

متي نتائج الثانويه العامة الحرس الغربي الدورة

#2707 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 07:06 PM
عضو مهم

عنزي جعفري يستحق التميز

يعطيك الف عافيه ياخوي هاني بسالك الله لايهينك عن تخصص المدفعية ابيك تعطيني معلومات عنه حتى لو انها تافه لاني معطيني جندي اول بالمدفعية الخامسه وحاب اعرف عنها قبل لاتورط فيها

#2708 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 07:09 PM
عضو متواصل

بندر المسند يستحق التميز

متي نتائج الثانوية العامة الحرس الغربي الدورة الرابعة

#2709 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 08:04 PM
عضو جديد

هاني صعقان يستحق التميز

أروع .. اخوي عادي

روتيننا اليومــي .. طبعا تصحى على الساعه 2:30 او 3 او 3:30 على حسب المناوب المستلم وطيبته
تصحــى الله لايهينك غسيل الحضاير كل ناس يغسلون غرفتهم والغسيل شي اساسي من تخش الى تتخرج وانت بتغسل الحضيــره عادي الوضع فري .. بعدين نتجهز للصلاه نروح نصلي وبعدها مباشره للميز نفطر ومن الميز للميدان وبعد كذا ننتظر شوي لاننا نروح الميدان بدري ماقد جا احد ننتظر عشر دقايق او شي .. وانتم بتكونون بالبدايه لبس رياضه ماراح تلبسون بدله الا بعد فتره يمكن بعد 3 اسابيع او 4 تبدون تلبسون البدله .. والاغلب بعد يوم الزياره تلبسون البدله يعني بتبقون بلبس الرياضه واحسن شي الهروله بلبس الرياضه .. لانها مريحه وبوت عادي اما بالبدله بسطار وانواع القللق وتفسخ الستره وتهروله بالداخليه بس حماس وفله .. حنا بايام الشتا كنا نلبس قبوع اسود حق البرد وقفازات سودا والفنيله سودا والسروال مموه حق البدله وبسطار نطلع كننا حقين الصاعقه .. خخخ حمممممممااااس المهم بعد الهروله حصـه مشااه يعني تاخذ لك 3 لفـاات كل لفه 3 كيلو يعني 9 كيلو الى 8 كيلو بس ما اتوقع يعطونكم لفات زياده ب البدايه يعني على لفه لفه لين تتعودون .. يعني حاول تمشي او تهرول من الحين لانها تعب قسم بالله ان تنسدح ب الميدان : ( المهم بعدها مشاه 4 الى ثلاث حصص يعني على الساعه 10:30 تخلصون وتروحون مبنى التعليم قرقر فاضي يعطونكم دروس .. وللمعلوميه فيها اختبارات وكذا ومذاكره وبيقولون لكم فيها نجاح ورسوب نصاااابببببببببببببببببين المهم بعده تصلون ظهر والميز غدا وترجعون للسريه تريحون .. وبعدين تروحون صلاه العصر وبعد العصر ميدان بعد تدريبات مشاه وبعدين ترجعون وتروحون تصلون مغرب وترجعون السريه وبعدين صلاه العشا وبعدها الميز عشا ونووم وكذا كل يوم ..

#2710 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 10:46 PM
عضو سوبر

اروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني صعقان مشاهدة المشاركة
الله يوفــق .. الجميـع ايه النظاره عادي تروح فيها معاك ماعندك اي مشكله وان تبي تلبسهــا .. وقت الهروله تبي تلبسها كل وقت تبي تلبسها وتفسخها ماحد له دخل فيك .. أبدا انت حر بالي تبي تسويه يعني تطمن من ناحيه النظارات كيفك تبي تهرول فيها تبي تنام فيها مالهم دخل ..

ويسمحون لك تاخذ عده الحلاقه الوضــع ايزي عاادي جداّ انك تاخذها وتشحنها فيه أفياش كهرب ب الحضيره= غرفــه النوم وعادي حتى تقدر تعطي المناوبين تقوله اشحنها وبعدين بجي اخذها

والدوره بديراب مدتها 3 شهور .. وفتره الحجز مدتها 35 يوم بالضبـط

وبالنسبـه لعضلات الساق الجانبيه تنتفخ قصدك البطـه يسمونها الي ورا الساق تنشد ..
اولا .. ممنوع انك توقف واساسا خذ لك مراهم لانك بتحس بالم بدايتها غير طبيعي من الهروله هذا اول شي وثانــي شي عادي خذ لك مراهم عضلات ترخيها لك تدهن عضلاتك قبل الهروله يعني قبل تروحون المسجد تدهن وتضبط وضعك ولاتنسى الفكس مهم .. جدا وبعدين العضلات بتحس فيها بالم اول الايام لازم لانهم بيضغطون عليكم مرره بس بعد اسبوع ونص او اسبوعين تتعود
مافيه شي اسمه بالميدان كريم معي وقت الهروله ممنوع انك توقف عن الهروله او انك تنقطع بيصير نهارك أسوووود

واكبر نصيحه للدوره .. جهز نفسيتك ترى الدوره عامل نفســي .. وبتمر عليك اوقات تتمنى انك مادخلت العسكريه ولا دخلت هالدوره بس تصبر وانا اخوك الصبــر زين الصبر مفتاح الفرج بتمر عليك ايام تمرض ماحد بيدري عنك بتتعب ماحد يدري عنك بتمر عليكم ايام ضغط .. حتى بتمر عليك ايام تبكي فيها بس الصبر زيين
يافديتك والله

جاوبت على اسألتي ووصلت لي المعلومة الى ابيها بالضبط

ما اختصرت مثل مايسوي البعض ههههههههههههه

شكراً لك اخوي وبصراحة اجوبة تخلي الواحد يعرف الى له والى عليه بالضبط وشنو يسوي وشنو يأخذ معه وشنو مسموح وممنوع

شكراً لك اخوي والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين

من الناحية النفسية ههههههههههههههههههه لاتخاف على ماني صغير في العمر وخذنا من الدنيا تكفخ لمن قلنا بس

انا راجى الله سبحانه وتعالى يسهل لي الحرس بأذن الله وطالب الله وارجيه القبول النهائي أن شاء الله

وانا قريت ردك الثاني بخصوص الروتين اليومي للدورة الخ الخ

واشكرك جداً على توضيح كل النقاط اخوي والله يسعدك

من ناحية الم العضلات

لا والله ياخوي الالم عندي مو في العضلة الخلفية

انا مدري وشسالفتي وسنين عمر معي هالشي

انا واعوذ بالله من كلمة انا تقدر تقولي نص رياضي يعني انسان رياضي الحمد لله

ولمن اهرول لمدة 15 دقيقة متواصله ساقي اليسار فقط الجنب الايسر للساق يتصلب على

تقول جدار

ومن يصير فيني كذا لابد اوقف وادلكها لمن يخف التصلب

وبس هذا سألفتي وكل تجيني في الساق الايسر الجنب اليسار

اما العضلة الخلفية لا الحمد لله ماعندي فيها مشكلة

من ناحية المرهم للعضلات راح اخذ بنصيحتك والفكس والفازلين والاشياء الاخرى الخ الخ ان شاء الله ماني ناسيهم

بس الأن انا افكر في الكشف الطبي وان شاء الله ربي يسهلها على وعلى جميع المسلمين

ودعواتك انت والاخوان كشفي الطبي أسبوع الجاي والله يسهلها يارب

ومشكور اخوي والله يوفقك ويوفق الاخوان الى يطلبون ويبحثون ويسعون عن الوظايف والله يوفق جميع المسلمين ....

التعديل الأخير تم بواسطة اروع ; 20-04-2014 الساعة 10:49 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية