تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

قرار الغاء الترشيح كيف اقدر اخذه واوديه للخدمة المدنية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

:cبنات مين اعتذرت من وظائف الامر الملكي وسجلت بجدارة وكيف اخذت نسخة من قرار الغاء الترشيح ياليت تفيدنا لاني من جد مليييييت الى الان مو عارفة كيف اسوي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 02:03 AM
عضو نشيط

المقهوورة يستحق التميز
Red face قرار الغاء الترشيح كيف اقدر اخذه واوديه للخدمة المدنية

بنات مين اعتذرت من وظائف الامر الملكي وسجلت بجدارة

وكيف اخذت نسخة من قرار الغاء الترشيح ياليت تفيدنا لاني من جد مليييييت الى الان مو عارفة كيف اسوي هالقرار من وين استلمه والله تعبت

#2 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 02:24 AM
عضو نشيط

ربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداع

يا اختي زي مافهمت ان قرار الغاء تعيين يصدر من شوون الموظفين بوزارة التربيه والتعليم بالرياض ترفعين خطاب اعتذار من ادارة المتطقه التي تم ترشيحك لها وهي ترفعه للشوون الموظفين ويصدر قرار بالغاء تعيينك والافضل ان يكون عندك صوره من خطاب الاعتذار .....انا مشكلتي رفعت خطاب اعتذار وقبل فتره راجعتهم قالوا رفعناه لشوون ....بش انا فهمت من البنات وزي ما سمعت ان صدر قرار الغاء تعيين ١٢٧ معلمه يعني بس راجعي شوون الموظفين يعطونك قرار الالغاء لان كل اداره رفعت المعتذرين واللي ما باشروا للشوون وصدروا قرار بذلك .......يا ليت تكون اسمائنا من ظمنهم يا رب وتفرجها علينا .....بنات مين بالرياض تشوف لنا الوضع بنات خلوونا نتعاون انا ما اقدر اروح الرياض. يا رب تفرجها لنا ونرتاح

#3 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 03:38 AM
عضو متواصل

دانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداع

شنسوي بنات عجزنا من الاتصالات ولافيه فايده بنات اللي قدرت تحدث تقول وش سوت تفيدنا واجرها على الله
المفروض الخدمه المدنيه تسقط الاسماء لانا مابشرنا وين الفصل بعد15 يوم كله كلام ووهذا انا ماصدرولي خطاب توجيه بس اصدرو لي رقم وظيفي وقرار تعيين ولااقدر اروح اراجع

#4 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 03:40 AM
عضو متواصل

دانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداعدانه مشاعر محترف الإبداع

حسبي الله لاإله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

#5 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 03:42 AM
عضو متواصل

يارب افرجها علينا وسهل امورنا
مابقى وقت
التحديث بيروح علينا

#6 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 08:49 AM
الصورة الرمزية لحظةغروب
عضو متواصل

لحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداعلحظةغروب محترف الإبداع

انا صار لي مثلكم والمفروض هذا شغل اداره التربيه نفسها اللي انتم ترشحتوا فيها..

يعني تروحين للاداره او تتصلين عليهم لشؤوون المعلمين وتطلبينهم القرار هذا وهم يرسلونه للوزاره بالرياض والوزاره ترسله للخدمه المدنيه

طبعا الكلام هذا
مفروض ادارات التربيه في مناطق المملكه تسويه لانه شغلهم مو لازم انتي تروحين بس عاد الشكوى لله بعضهم مهمل

انا مقدمه اعتذاري في شهر 10 وماتحركوا ولاحتى علموني عن شي قالوا لي خلاص كذا اسمك يسقط من الخدمه المدنيه وتقدرين تقدمين ع الترشيح الجديد

ولما جيت اقدم طلع لي انه سبق ترشيحك وللحين اسمك معلق عند الخدمه المدنيه

واتصل ع الاداره ومافيه فايده كالعاده مايردون
واطق مشوار للمنطقه اللي ترشحت فيها واخليهم يرسلون الخطاب للرياض

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم.

يعني الخلاصه زي ماقلت اللي تبي قرار الغاء التعيين
تروح لادارة التربيه اللي ترشحت عليها وتطلبه من عندهم وهم يرسلونه للوزاره بالرياض ..

#7 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 10:12 AM
عضو مهم

هدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداعهدوء العاصفه محترف الإبداع

انا دقيت على ادارتي في الباحه

وارسلوه لي فاكس

وسلمته للديوان تبعي ف جده

بس لازالت بياناتتي لم تحدث

#8 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 11:43 AM
عضو نشيط

ربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداعربييع محترف الإبداع

بنات الاداره مالها شغل الشغل كله من شؤون الموظفين بالرياض لان ادارتي انا قالوا لي رفعنا خطابك للرياض راجعي الرياض ...

#9 (permalink)  
قديم 17-12-2012, 09:47 PM
عضو نشيط

حسبي الله ونعم الوكيييل بنات احد اتصل وردوا عليييه .لا حول ولا قوة الا بالله .ليش يحطون ارقام مدام انهم ما يردون ..

#10 (permalink)  
قديم 18-12-2012, 08:17 PM
عضو نشيط

المقهوورة يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل انا قالولي لازم يكون لك رقم من نفس الادارة الي ترشحتي فيها

اه اه وربي انهم مرمطوني وكرهوني ف التقديم والوظيفة خلاص احسها مستحيل تجي

وقالواا ادارتك مارسلت لنا الاعتذار وانا متصله ع ادارتي وقالت ارسلناه للوزارة بالرياض

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات