تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مرررررره محتااره !!؟؟

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الله يعافيكم انا متخرجه من جامعة حائل مكتوب فوق وزارة التعليم العالي وتحته جامعة حائل بعدين تحت مكتوب في الوثيقه تشهد كلية التربيه للبنات الاقسام...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 05:13 PM
الصورة الرمزية فجرالشمري
عضو نشيط

فجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداع
Unhappy مرررررره محتااره !!؟؟

الله يعافيكم
انا متخرجه من جامعة حائل مكتوب فوق وزارة التعليم العالي وتحته جامعة حائل بعدين تحت مكتوب في الوثيقه تشهد كلية التربيه للبنات الاقسام الادبيه ......الخ ، وبنسبه مئويه ...
امس وريت وثيقتي للخنين في تويتر قال لي اكتبي في المؤسسه التعليميه جامعة حائل !؟ وقبل سألت الدعم والمسانده قالو لي بما انك نسبه مئويه حطي في المؤسسه كليات البنات !!
مرررررره محتاره مادري من أصدق !!!؟؟؟؟

#2 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 05:17 PM
عضو مهم جداً

ربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداعربي أرجو عفوك محترف الإبداع

اكيد كلام الخنين هو الصحيح والمضبوط لانه موظف في الوزارة وعارف كل شي بالنسبة للي هنا كلهم خريجات مثلك ومعلوماتهم مو شرط تكون صحيحة وبعدين بالعقل دام الوثيقة مكتوب فيها الجامعة معناتها تكتبين جامعة والا وش الحكمة انهم يكتبون اسم الجامعة على الوثيقة دامه مو صحيح

#3 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 05:53 PM
الصورة الرمزية فجرالشمري
عضو نشيط

فجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداعفجرالشمري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أرجو عفوك مشاهدة المشاركة
اكيد كلام الخنين هو الصحيح والمضبوط لانه موظف في الوزارة وعارف كل شي بالنسبة للي هنا كلهم خريجات مثلك ومعلوماتهم مو شرط تكون صحيحة وبعدين بالعقل دام الوثيقة مكتوب فيها الجامعة معناتها تكتبين جامعة والا وش الحكمة انهم يكتبون اسم الجامعة على الوثيقة دامه مو صحيح
شكراً على التوضيح بس انا ماسألت بنات التجمع سألت الدعم والمسانده اللي في موقع جداره وهم موكلات من وزارة الخدمه للرد على الإستفسارات !! ردن علي بما انك نسبه تكونين تبع كليات البنات !!

هذا اللي حيرني !!؟؟
  #4 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 06:16 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

^^^

رديت عليك

#5 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 06:26 PM
الصورة الرمزية حُلُمي التدريس
نجم المنتدى

حُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداعحُلُمي التدريس محترف الإبداع

يافجورة ترا الثنتين صح سواءً كتبتي جامعة حائل أو كليات البنات

ع فكرة أنا مثل حالتك لكن كتبت مثل الموجود بالوثييقة جامعة المجمعة مع اني

نسبة مئوية لان جامعة المجمعة تكررت عندي ثلاث مرات في بداية الصفحة ونهايتها وفي الختم

ولما اتصلت عالخدمة المدنية في التقديم السابق قالت الموظفك بما ان مكتوب جامعة المجمعة ولقيتها مكتوبة

في الجامعات حطيها ولو حطيتي كليات البنات عادي بس الأفضل جامعة المجمعة وسلامتك

أنا حطيت جامعة مع اني ثلاث سنوات هي كلية بس آخر سنة لي صارت جامعة وبالوثيقة جامعة وبس سلامتكم

وبالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 16-12-2012, 08:20 PM
الصورة الرمزية فجرالشمري
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلُمي التدريس مشاهدة المشاركة
يافجورة ترا الثنتين صح سواءً كتبتي جامعة حائل أو كليات البنات

ع فكرة أنا مثل حالتك لكن كتبت مثل الموجود بالوثييقة جامعة المجمعة مع اني

نسبة مئوية لان جامعة المجمعة تكررت عندي ثلاث مرات في بداية الصفحة ونهايتها وفي الختم

ولما اتصلت عالخدمة المدنية في التقديم السابق قالت الموظفك بما ان مكتوب جامعة المجمعة ولقيتها مكتوبة

في الجامعات حطيها ولو حطيتي كليات البنات عادي بس الأفضل جامعة المجمعة وسلامتك

أنا حطيت جامعة مع اني ثلاث سنوات هي كلية بس آخر سنة لي صارت جامعة وبالوثيقة جامعة وبس سلامتكم

وبالتوفيق
الله يبرد قلبك ياشييخه على هالرد اللي يفتح النفس
توكلت على الله وحطيت جامعه والله يكتب اللي فيه الخير لي ولك إن شاء الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات