تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع الطباعة للجميع ( معنا اسهل فقط اسأل ونحن نجيب )

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم سلام الله عليكم .... انا احدى العضوات السابقات في هذا الصرح العظيم الذي كان له فضل علي بعد الله في دخولي مجال التجارة وخوض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2951 (permalink)  
قديم 22-04-2015, 06:34 PM
عضو جديد

لولوه المطيري يستحق التميز

انحلت مشكلتي الحمد لله كانت مثل ماتوقعت اللي هي اعدادات الطباعه خطاء

#2952 (permalink)  
قديم 26-04-2015, 11:21 AM
عضو جديد

رحوبتك يستحق التميز

بالعكس ابدا مافكرت الجأ للرخيص ولا كان اخذت انك جت وخلصت اموري .. بالنسبة للتيشرتات الي غيرتها انا اتعامل مع سبلاش والكل طالبها .. لقيت بديل لها ؟ بنفس القصة والمقااسات مضبوطة ؟
ومن وين الله يسعدك .. وانا سؤالي عن طابعة الليزر عشان نفسي فالترم فري تعبت من القص و ابغى للمق لان الريكو تخصصها غير

#2953 (permalink)  
قديم 26-04-2015, 02:16 PM
عضو متواصل

أم عالي يستحق التميز

السلام عليكم
بالنسبه للطابعات السبلميشن انا عندي ابسون 1410 كلفتني 2100 اول ما اشتريتها منذ سنه ونصف ( يعني مو رخيصه ) وتعلمت اعمل لها صيانة بنفسي مااحتاج ( مركز صيانة ) ولله الحمد .
اذا تعرفتم على طرق صيانتها من الفيديوهات في اليوتيوب من تنظيف الراس وسحب الهواء من الانابيب عاشت معاكم .
وميزة ممتازه فيها انها تطبع ورق A3 بجانب ال A4 وهذا مالا يتوفر في طابعات السبلميشن الاخرى .، وهذا فادني كثيرا في التيشرتات الرجاليه والنسائية الكبيره وكذلك في طباعة المخدات اللي فيها تصاميم كبيره .
نصيحه للمبتدئين ابدأوا بطابعات ليست غاليه لانكم ماراح يتعرف عليكم الزباين الا بعد مرور وقت ليس بالقصير وامكن مايعجبهم شغلكم ، التوفيق من الله ، واذا بدأتم بتكوين الزباين يمكنكم بعدها شراء الطابعات اللي تنفعكم .
انا بدأت بها مع اني موظفه حكوميه قديمه وراتبي ولله الحمد كبير ، وما دخلت مجال الطباعه الا لاشباع هواية قديمه لدي .

#2954 (permalink)  
قديم 26-04-2015, 07:21 PM
عضو مهم

خبيرطباعة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عالي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بالنسبه للطابعات السبلميشن انا عندي ابسون 1410 كلفتني 2100 اول ما اشتريتها منذ سنه ونصف ( يعني مو رخيصه ) وتعلمت اعمل لها صيانة بنفسي مااحتاج ( مركز صيانة ) ولله الحمد .
اذا تعرفتم على طرق صيانتها من الفيديوهات في اليوتيوب من تنظيف الراس وسحب الهواء من الانابيب عاشت معاكم .
وميزة ممتازه فيها انها تطبع ورق A3 بجانب ال A4 وهذا مالا يتوفر في طابعات السبلميشن الاخرى .، وهذا فادني كثيرا في التيشرتات الرجاليه والنسائية الكبيره وكذلك في طباعة المخدات اللي فيها تصاميم كبيره .
نصيحه للمبتدئين ابدأوا بطابعات ليست غاليه لانكم ماراح يتعرف عليكم الزباين الا بعد مرور وقت ليس بالقصير وامكن مايعجبهم شغلكم ، التوفيق من الله ، واذا بدأتم بتكوين الزباين يمكنكم بعدها شراء الطابعات اللي تنفعكم .
انا بدأت بها مع اني موظفه حكوميه قديمه وراتبي ولله الحمد كبير ، وما دخلت مجال الطباعه الا لاشباع هواية قديمه لدي .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية على مجهودتك صحيح متفقين في المبدأ يا أم عالي وهي توصيل خبراتنا للناس ولكن ولا بد من الإختلاف البناء ان شاء الله وليس هناك اي شك في التقليل من حديثك
ولكن اختلافي معاك هل أدفع فلوس على طابعات عشان اجلس اسوي لها صيانة واسحب حبر وانظف راس والبديل موجود حتى وان كنت مبتدأ في العمل.. انا ادفع فلوس لطابعات تخدمني وتعطيني جودة.. كثير جدا ناس اعرفها وقفت مشاريعها بسبب طابعات الايبسون ومشاكلها والمهندسين اللي هلكونا تغيير راس تنظيف 250 ريال و 700 ريال
أتوقع لو نحسبها بطريقة ثانية نجد حلول كثيرة
وشكرا
  #2955 (permalink)  
قديم 29-04-2015, 02:28 AM
عضو جديد

ريمان ، يستحق التميز

---

وش الحل مع طابعتي لي اسبوع احاول فيها والنتيجه مثل ماهو واضح
المفروض تكون الخلفيه ساده سودا بس تطلع معي مثل ما انتم شايفين فيها خطوط بيضاء وباهت لونها
من عنده حل ربي يسعدكم ،

#2956 (permalink)  
قديم 29-04-2015, 04:13 AM
عضو جديد

ريمان ، يستحق التميز

-

نسيت اذكر نوع الطابعه
ريكو ٣١١٠

#2957 (permalink)  
قديم 29-04-2015, 10:17 AM
عضو مهم

خبيرطباعة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمان ، مشاهدة المشاركة
---

وش الحل مع طابعتي لي اسبوع احاول فيها والنتيجه مثل ماهو واضح
المفروض تكون الخلفيه ساده سودا بس تطلع معي مثل ما انتم شايفين فيها خطوط بيضاء وباهت لونها
من عنده حل ربي يسعدكم ،
شكلها لها ايام كثيرة ماهي شغالة؟
أخت ريمان بادعام موزعهم بالسعودية لو اخذتيه من عنده ان شاء الله يكون عنده الحل

أطيب التيحات
  #2958 (permalink)  
قديم 29-04-2015, 04:21 PM
عضو جديد

فايز الهذلي يستحق التميز

يعطيكم العافية ع هذا الموضوع الأكثر من رائع فعلا استفدت منه الكثير وانا انصح الاخوان الي يدخلون في هذا المجال يأخذون فكرة قد مايقدرون من الأخوان الي سبق ومروه في ذي التجربة وأنهم مايتسرعوون في شراء المكائن والطابعات، حتي لايقعو في نفس المشاكل. في الحقيقة أنا اشتريت مكينة الكبس 8 في 1 ومكينة 3D سبليميشن مباشرة من الشركة المصنعة في الصين من قبل أسبوعين وكان مكانهم في مدينة كوانزو، ولله الحمد كانت تجربة ممتعه منها لمقارنة الأسعار لدينا مع الشركة بشكل مباشر ومنها فضول لمعرفة مدى تنوع وتوفر الخامات للسبلميشن. علما الأسعار كانت تقريبا فرق السماء عن الارض خاصة للاجهزة بينما الخامات كانت تقريبا نسب وتناسب، طبعا المجال هذا جدا رائع والخامات التي لدينا محدودة مقارنة مع الشركة لدرجة أني أفكر اذا تمكنت من اكتساب الخبرة اللازمة في هذا المشروع ان اسعي الي حصول ترخيص من الشركة وذلك لعدم توفر الوكيل في المنطقة الغربية خاصة مكة و جدة. حبيت أشاركم تجربتي ولله الحمد لم أوجه اي مشاكل الي الان لا مع الأجهزة ولا الطابعة ....

#2959 (permalink)  
قديم 29-04-2015, 10:22 PM
عضو جديد

ريمان ، يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبيرطباعة مشاهدة المشاركة
شكلها لها ايام كثيرة ماهي شغالة؟
أخت ريمان بادعام موزعهم بالسعودية لو اخذتيه من عنده ان شاء الله يكون عنده الحل

أطيب التيحات
طيب فيه حل ثاني يمدي اضبطها بدون لا اروح ل بأداعم لان طريقتهم مافادتني
اللي عنده خبره بهالشي ياليت يفيدني
  #2960 (permalink)  
قديم 30-04-2015, 07:30 AM
عضو مهم جداً

شواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداعشواقه الحربي محترف الإبداع

يارب اﻻقي جواب سوالي عندكم بما انكم خبره ..عندي فكره مشروع تغليف الشوكلا باوراق مطبوعه من تصميمي حسب كل مناسبه اتمنى فهمتو شرحي المهم ايش الطابعه الي احتاجها ونوع الورق الي ينفع وكم التكلفه والله يسعدكم في الدارين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
للجميع, مشروع, المعادن, الاخشاب, الاقمشة, الاكواب, التيشرتات, الخامات, الدروع, الزجاج, الطباعة, اسعار, اسهل, تذكار, تذكاري, درع