تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

فتح التقديم لخريجي الكليات و المعاهد بأرامكو السعودية

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

تعلن شركة أرامكو السعودية عن فتح باب التقديم في برنامج التدرج للكليات (VCGNE) هذا البرنامج مخصص للحصول على المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 07:34 PM
عضو مميز

مع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحنتا العطلاة مشاهدة المشاركة
ماقصرت والله انا الحين سجلت يوم وصلت اخر شي في التقديم خبدط جهازي ودخلت من جديد وابروح لاخر صفحة رفض والحين في الصفحة الثانية ولدخل الميلاد يقزل خطاء مادري وقفو تسجيل مادري خبط مادري موقعم ممرض
احتمال يكون عليه ضغط او غير المتصفح
  #82 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 07:37 PM
عضو مميز

مع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداعمع نفسك حبيبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتات افكار مشاهدة المشاركة
يا اخوان انا تخصص محركات ومركبات فيه احد سجل والا مو طالبين التخصص؟ الله يسعدكم جاوبوني
اكيد انه مطلوب ادخل وقدم
  #83 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 07:54 PM
عضو متواصل

شبيك يستحق التميز

[QUOTE=مع نفسك حبيبي;7038360]اكيد انه مطلوب ادخل وقدQUOTE]
الله يخليك لعينن ترجيك لي أكثر من ثلاث أيام أدور تخصص محركات ومركبات مالقيته إذا فيه الله لا يهينك أبي إسمه
بالموقع

#84 (permalink)  
قديم 28-12-2012, 11:14 PM
عضو مميز

[QUOTE=شبيك;7038396]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع نفسك حبيبي مشاهدة المشاركة
اكيد انه مطلوب ادخل وقدQUOTE]
الله يخليك لعينن ترجيك لي أكثر من ثلاث أيام أدور تخصص محركات ومركبات مالقيته إذا فيه الله لا يهينك أبي إسمه
بالموقع
ومن قال انا راح احاول بس الموقع مهو راضي يفتح معي
  #85 (permalink)  
قديم 29-12-2012, 02:04 AM
عضو مميز

شبيك
شوف يا غالي تدخل على ملفك بعدين التعيم والتدريب في مجال التخصص اختار اخر وحدة Technical/Trade/Vocational بعدين يا غالي بعدين في الموضوع الي و تخصصك تختار Auto Mechanics Maintenance واي خدمة انا حاضر

#86 (permalink)  
قديم 29-12-2012, 04:59 AM
عضو جديد

عبدالله علي حيدر يستحق التميز

السلام عليكم شباب انا تخصص ميكانيكا إنتاج ما ادري هل موجود تخصصي لو لا
كل سنة اروح اليهم يقولون تخصصي مو موجود
ما ادري اذا مو جود ويش اختار من الموقع ادخل موقعهم ما اشوف تخصصي
سا عدوني شباب جزاكم الله خير

اذا عندك معلومات عزيزي (مع نفسك حبيبي ) عن التخصص موجود لو لا و ماذا اسم التخصص في موقع ارامكو فساعدني جزاك الله خير

#87 (permalink)  
قديم 29-12-2012, 03:32 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله علي حيدر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب انا تخصص ميكانيكا إنتاج ما ادري هل موجود تخصصي لو لا
كل سنة اروح اليهم يقولون تخصصي مو موجود
ما ادري اذا مو جود ويش اختار من الموقع ادخل موقعهم ما اشوف تخصصي
سا عدوني شباب جزاكم الله خير

اذا عندك معلومات عزيزي (مع نفسك حبيبي ) عن التخصص موجود لو لا و ماذا اسم التخصص في موقع ارامكو فساعدني جزاك الله خير
والله وانا اخوك دورت دورت ما لقيت وفي تخصصات ما عرفت معناها شوف اتصل عليهم واستفسر منهم
  #88 (permalink)  
قديم 30-12-2012, 09:42 AM
الصورة الرمزية عزوز الحميدي
عضو مميز

عزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداع

انا الحين سجلت وخلاص بس ودي اعرف وش هو البرنت ؟ وبعدين موعدي بكره ياليت اللي راح طابق يقول لنا وش الاوراق المطلوبة ؟؟

#89 (permalink)  
قديم 30-12-2012, 10:11 AM
عضو جديد

عبدالله علي حيدر يستحق التميز

السلام عليكم شباب
عزوز الحميدي طلبتك اذا بكره بتروح اطابق اسئلهم في تخصص ( ميكانيكا إنتاج ) عندهم لو لا
واذا في ويش اسم التخصص في الموقع

جزاك الله خير لاتنساني

#90 (permalink)  
قديم 30-12-2012, 02:30 PM
Guest

دعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداعدعم فني تقني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الحميدي مشاهدة المشاركة
انا الحين سجلت وخلاص بس ودي اعرف وش هو البرنت ؟ وبعدين موعدي بكره ياليت اللي راح طابق يقول لنا وش الاوراق المطلوبة ؟؟
اخوي البرنت تخذه من عند المرور ( تروح للمرور وتقول ابي برنت وتعطيه بطاقة الاحوال )

المستندات المطلوبة‬
1- ‫نسخة من هذ الصفحة‬
2- ‫بطاقة الاحوال الشخصية ونسخة منها‬
3-(رخصة القياة (ان وجدت
4- نسخة مصدقة من شهادة التخرج والسجل الأكاديمي

تجيك رسالة على الايميل فيه الاوراق المطلوبة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية