تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ضروري افهم اش لي واش علي .

مشاكلك في العمل

السلام عليكم اخواني واخواتي انا موضوعي مهم وحساس انا توظفه في شركه وانا من ذوي الاحتياجات الخاصه وعن طريق مكتب وانا رافضه كل اشكال الاختلاط في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-01-2013, 11:59 AM
عضو سوبر

روشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداع
ضروري افهم اش لي واش علي .

السلام عليكم
اخواني واخواتي
انا موضوعي مهم وحساس
انا توظفه في شركه وانا من ذوي الاحتياجات الخاصه وعن طريق مكتب وانا رافضه كل اشكال الاختلاط في الوظيفه بس لما رحت قالولي اصحاب الشركه موقت كم اسبوع ونحط لكم مكتب خاص لكم ووافقة بعد ما وعدوني وقعة عقد معاهم بعد ضغط من المكتب مستعجلين على توقيع العقد عشان ياخذو حقهم وبعد ما وقعة نقلونا مكتب ثاني بس للاسف مو مفصل تماما عن قسم الجال فيه دخله وطلعه وانا مو مرتاحه مره صح انو لوحدنا البنات في مكتب بس في لابد من دخلة وطلعه وانا مايناسبني كذا ابدا فا ابغى اعرف اش لي واش علي هل لو تركة الشغل علي شي لاني موقعه عقد او اتمنى تفهموني وضعي

اسفه ع الاطاله

من ترك شي لله عوضه خيرا منه

#2 (permalink)  
قديم 02-01-2013, 01:27 PM
عضو سوبر

روشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداعروشانة جده محترف الإبداع

8 مشاهدات ولا رد

ابغى اعرف كوعي من بوعي ع قولهم

#3 (permalink)  
قديم 02-01-2013, 03:14 PM
عضو نشيط

لا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداعلا للاحباط محترف الإبداع

الله يسهل امرك
بس العقد لو كان معاك شوفي اش بنوده وتعرفي اش عليك في حالة فسخ العقد وانتي اصبري الين تخلص المهله الي حددوها
الله يرزقنا واياك من واسع فضله

#4 (permalink)  
قديم 03-01-2013, 08:15 AM
Guest

لهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداع

حبيبتي يا اختي بيض الله وجهك وفعلا انتي بنت رجال بكل بساطه

تقدرين تغيبين 15 يوم متواصله وبكذا انتي اجبرتي الشركة على فصلك ولا اشكال فيه ولا متعلقهات او غرامه عليك البته

2- اذا ماعطوك تأمين صحي وانتي ساكته تقدمي لمكتب العمل بشكوى تطالبين فيها ببدل التامين الصحي لانك من ذوي الاحتياجات بعد قضاء الثلاثة اشهر او معاها .

3- من قيمة مستحقاتك تقدرين تعرفين اش كثر الاتأمينات من قيمة اجمالي عدد الايام الي اشتغلتيها .

وللحديث بقيه

#5 (permalink)  
قديم 03-01-2013, 01:36 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روشانة جده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخواني واخواتي
انا موضوعي مهم وحساس
انا توظفه في شركه وانا من ذوي الاحتياجات الخاصه وعن طريق مكتب وانا رافضه كل اشكال الاختلاط في الوظيفه بس لما رحت قالولي اصحاب الشركه موقت كم اسبوع ونحط لكم مكتب خاص لكم ووافقة بعد ما وعدوني وقعة عقد معاهم بعد ضغط من المكتب مستعجلين على توقيع العقد عشان ياخذو حقهم وبعد ما وقعة نقلونا مكتب ثاني بس للاسف مو مفصل تماما عن قسم الجال فيه دخله وطلعه وانا مو مرتاحه مره صح انو لوحدنا البنات في مكتب بس في لابد من دخلة وطلعه وانا مايناسبني كذا ابدا فا ابغى اعرف اش لي واش علي هل لو تركة الشغل علي شي لاني موقعه عقد او اتمنى تفهموني وضعي

اسفه ع الاطاله

من ترك شي لله عوضه خيرا منه
الله يوفقك اختي ويرزقك الرزق الحلال لنا ولكي ومن يقراة
بالنسبه لموضوعك اول 3 اشهر فترة تجربه بامكانك ترك العمل وبامكان الشركه ان تقول لكي لم تنجحي بفترة التجربه .اما بخصوص القسم الخاص يوجد للفتيات يوجد رقم موحد لهذة الامور بمكتب العمل وايضا اميل 920001173

تحياتي

#6 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 09:16 AM
عضو سوبر

يعطيكم العافيه طمنتوني الله يطمنكم وربي يعوضني خير

#7 (permalink)  
قديم 08-01-2013, 08:31 AM
Guest

لهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداعلهيب الششوق محترف الإبداع

والله ياروشانه البارح كنتي حديث مجالس تكلمت فيها مضايقات الاجانب لبنات الوطن

#8 (permalink)  
قديم 16-01-2013, 04:10 PM
مسؤول توظيف اتحاد الراجحي

Mr.Tareq يستحق التميز

في حال تعديتي مرحلة التجربة الـ 90 يوم
يحق لك تقديم استقالتك قبل الخروج عن العمل بفترة لاتقل عن 30 يوم
ويحق لراعي العمل فصلك في حال تغيبك لمدة 5 ايام متواصلة بدون عذر وبدون مكافئة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل