تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

رائيكم يهمني .. الدارسة ولا الوظيفة

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.. صباح الخير .. لي فترة ابحث عن وظيفة تزيد من خبرتي والحمدلله ليقت بس المشكلة انها جت بوقت مو مناسب لي لأني مقدم على...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 08:13 AM
عضو نشيط

حسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداع
رائيكم يهمني .. الوظيفة ولا الدراسة ؟

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته..

صباح الخير ..

لي فترة ابحث عن وظيفة تزيد من خبرتي والحمدلله ليقت بس المشكلة انها جت بوقت مو مناسب لي لأني مقدم على
الدرسات العليا وكنت حاط ببالي أن الشهر هذا بيكون مراجعة للي درسته عشان المقابلة ماباقي عليها شيء ،، ومشكلة هالوظيفة أن الدوام فيها يبدا من 9 إلى 5 وهذا الوقت اللي احب اذاكر فيه .. وعارف اني اذا داومت فيها ماراح القى الوقت اللي اذاكر فيه خصوصا أن الدوام بيكون من السبت للخميس .. ماعندي الا الجمعة إجازة..

ابغى رائيكم .. انا للحين ماوقعت ..

يفترض اني أداوم اليوم عشان التوقيع >~ م

شكرا مقدما .. للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة حسبيي الله ; 05-01-2013 الساعة 08:35 AM
  #2 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 09:12 AM
الصورة الرمزية بريطآآآني
نجم المنتدى

بريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداعبريطآآآني محترف الإبداع

واضح انها شركة ( بنك )
اذا هي كذا فانصحك باكمال دراستك مافيه ازين من الامان الوظيفي زي الحكومه
وجهة نظر ولك الحريه بلاخذ بها او تركها

وفقك الله

#3 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 09:28 AM
عضو نشيط

حسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداعحسبيي الله محترف الإبداع

هلا فيك اخوي بريطاني ..
لا والله ماهي بنك .. هي شركة تهتم بالمجال الإعلامي ..
انا خريج قسم إعلام ..

الله يعطيك الف عافيه على الرد..ورائيك يهمني كثير

#4 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 09:41 AM
الصورة الرمزية ابو زهرةة
عضو سوبر

ابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداعابو زهرةة محترف الإبداع

بيني وبينك , اكمل دراسةة افضل ,
لكن شوف المناسب لك انت والي يريحك
الله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 04:49 PM
عضو نشيط

عاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداععاشق البلوز محترف الإبداع

اكمال الدراسه افضل
قبل اتخاذ القرار النهائي استخير الله

#6 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 01:55 AM
الصورة الرمزية مواطنة طفرانة
عضو مميز

مواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداع

الدراسة افضل وانت استخير وتوكل على الله

#7 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 03:39 AM
الصورة الرمزية المعطلة
عضو ماسي

المعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداعالمعطلة محترف الإبداع

بما إنك الى الحين ما تدري أنت مقبول في الدراسات العليا أو لا فحرام تضيع منك الوظيفة حاول تضغط على نفسك واذا تم قبولك في الدراسات العليا نهائي ذاك الوقت تقدر تترك الوظيفة اذا كان شروطها يسمح بذلك .. هذا مجرد رأي ولك القرار الأخير

#8 (permalink)  
قديم 07-01-2013, 01:19 AM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

الاستخارة اولا واخر ثم استشارة من تحب كوالديك واخوتك

والله يوفقك يارب ...بقي مقابلة للدراسة او للعمل ؟؟

يعني لازلت تنتظر القبول ؟؟

وقت دراستك اللي تحب تذاكر فيه تقدر تضبطه انت حاط ببالك هالشيء
5 ..9 معاك وقت طويل للمذاكره عندك من بعد صلاة الفجر لوقت الدوام ومع قيلوله للظهر
انت مصعبها مرة اشوف عادي جدا معاك وقت للمذاكره والله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 07-01-2013, 05:47 PM
الصورة الرمزية بدرّ
عضو مميز

بدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداعبدرّ محترف الإبداع

بالتوفيق استخير

#10 (permalink)  
قديم 08-01-2013, 01:56 AM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع

والله وانا اخوك انصحك بالدراسة العليا يعني انا توظفت ولله الحمد في وظيفة حكومية وقدمت استقالتي عشان اكمل الدراسات العليا رغم ان القبول في الدراسات العليا لم يكن مضمون ولكن فضلته رغم انه غير مضمونه على الوظيفة الحكومية المضمونه وفي الاول والاخير لكل شخص طريقة تفكير ولكل شخص طموح ولكل شخص مستقبل يرسمه لنفسه فقد تجد شخص يرسم لنفسه ان يكون رجل امن وهذا ما يريحه نفسيا وقد تجد شخص يرسم لنفسه ان يكون معلم ويرتاح لذلك واخر موظف بنك ويكون هذا ما يريحه واخر يبحث ان يصل الى اعلى المراتب العلمية ويجد نفسه في ذلك ويجد نفسه تميل لذلك
الخلاصة وانا اخوك الجميع يعطيك اراء ويشير عليك ولكن انت اكثر واحد تعرف نفسك وتعرف ما تريد ولذلك انت اكثر واحد يستطيع ان يتخذ القرار المناسب لمستقبلك
وبالتوفيق اخوك الابجدي اب ت ث

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا