تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

بعد ترم من التعيين..تجارب وقصص

قسم المتعينات

احبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قبل التعيين (قبل 5 أشهر) كنا في هذا المنتدى على مدار الساعة، وبعد التعيين أخذتنا هموم العمل بعيدا عنه، ولم تعد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111 (permalink)  
قديم 24-07-2013, 10:55 PM
الصورة الرمزية فتاة الشرقية
عضو مهم جداً

فتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداع

محتويات ملف الإنجاز:

صفحة الغلاف ، مكتوب عليها (ملف إنجاز المعلمة فلانة بنت فلان، تخصص لغة إنجليزية)
بعدها فهرس للملف يحتوي كالتالي:
(سيرة ذاتية، مهام، أنشطة ومعارض، دورات وورش عمل، ، شهادات الشكر والتقدير، وسائل، أوراق عمل، إختبارات)
1- سيرة ذاتية: تكتبين فيها سيرتك، يعني تخصصك ومن أين تخرجتي، ومتى تعينتي، والمهارات التي تتقنينها وأهم الدورات والخبرات التي حصلتي عليها.
2- مهام: تسجلين فيها المهام التي تتولينها، يعني تكتبين معلمة انجليزي للصف الأول والثاني، ومهامك الأخرى إذا كنت رائدة فصل أو رائدة نشاط أو مرشدة أو مسئولة عن نشاط.
3- أنشطة ومعارض: اكتبي الأنشطة التي قمتي بها من ورش عمل أو معرض أو وسائل عامة داخل ردهة المدرسة، ويفضل إنك تصورين كل أنشطتك وتضعينها مع الشرح في الملف.
4- دورات وورش عمل: تضعين جدول مكون من أربع أعمدة (الرقم، إسم الدورة، مقرها، تاريخها) خلي الجدول على طول الصفحة يعني الرقم يوصل 20 مثلا.
سجلي فيها كل الدورات وورض العمل التي حضرتيها، وضعي صورة لشهادة حضور كل دورة أو ورشة عمل.
5- شهادات شكر وتقدير: ويحتوي على خطابات وشهادات الشكر التي تتلقينها من إدارة المدرسة أو إدارة التعليم.
6- وسائل: هذا مهم جدا، لأنك توصفين ما يجري في حصتك، مثلا إستخدمتي وسيلة معينة أو لعبة معينة، إشرحيها وضعي لها صورة إن أمكن، مثلا أنا أستخدم وسيلة ربط الصورة بالكلمة، صورة مطبوعة وكلمة مطبوعة أضع عينة منهم في الملف. مثلا أستخدم لعبة التوقيت، هذه أشرحها بالكلام فقط.
7- أوراق عمل: أضع نسخ من أهم أوراق العمل والتدريبات التي أوزعها على الطالبات، يعني عينة منها وليس كلها الملف لا يحتمل. ملاحظة مهمة لأوراق العمل والتدريبات أن أضع عليها التاريخ قبل طباعتها.
8- إختبارات: أضع نسخ من الإختبارات التي أطبعها للطالبات.

طبعا هناك أبواب أخرى يمكن إضافتها لاحقا حسب طلب المشرفة، تختص بالتقويم، لكني لم أضعها ولم تطلب مني.

#112 (permalink)  
قديم 24-07-2013, 10:59 PM
الصورة الرمزية أسطورة ديزاين
عضو مميز

أسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداعأسطورة ديزاين محترف الإبداع

فتاة الشرقيه الله يكتب اجرك يااارب

عندنا استفسار الله يسعدك

اذا كتبت تخصص غير تخصصي وكل التخصصين داخله بالاحتياج

وقت المطابقه يعدلون لي والا يستبعدوني على طول ؟؟

الله يسعدك انتظر ردك بكره اخر يوم تحديث

#113 (permalink)  
قديم 25-07-2013, 12:17 AM
عضو مهم جداً

فتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداعفتاة الشرقية محترف الإبداع

[align=center]ما فهمت سؤالك،
إذا تقصدين تعبئة بيانتك في جدارة، فلازم تكونين دقيقة جدا في تعبئة البيانات، لو غلطتي في شي بسيط استبعدوا ملفك.[/align]

#114 (permalink)  
قديم 25-07-2013, 08:36 AM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة ديزاين مشاهدة المشاركة
فتاة الشرقيه الله يكتب اجرك يااارب

عندنا استفسار الله يسعدك

اذا كتبت تخصص غير تخصصي وكل التخصصين داخله بالاحتياج

وقت المطابقه يعدلون لي والا يستبعدوني على طول ؟؟

الله يسعدك انتظر ردك بكره اخر يوم تحديث
بعد اذنك اختي فتاة الشرقيه
ليه تكتبي تخصص غير تخصصك اكيد يستبعدونك
اكتبي تخصصك كما هو في الوثيقه واكتبي بياناتك كما هي وتأكدي من صحتها
  #115 (permalink)  
قديم 25-07-2013, 12:39 PM
عضو نشيط

ji20 يستحق التميز

الله يسهل اموركم ياارب ويرزقكم النقل القريب لمناطقكم ..
عندي استفسار ..
اللحين اللي تترشح لما تجي تختار القطاعات والرغبات للمنطقه المرشحه فيها ..
على اي اساس تتم مفاضله المرشحات بالتعيين اما في نفس المنطقه او في القرى والهجر سواء كانت قريبه او بعيده ..
هل ع اساس معدلك في شهادة التخرج او نقاط جدارة ..
ياليت توضحووون لي ربي يسعد ويووووفق كل من ترد ..

#116 (permalink)  
قديم 25-07-2013, 02:54 PM
عضو متواصل

ذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداعذكرياتي الخالدة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ji20 مشاهدة المشاركة
الله يسهل اموركم ياارب ويرزقكم النقل القريب لمناطقكم ..
عندي استفسار ..
اللحين اللي تترشح لما تجي تختار القطاعات والرغبات للمنطقه المرشحه فيها ..
على اي اساس تتم مفاضله المرشحات بالتعيين اما في نفس المنطقه او في القرى والهجر سواء كانت قريبه او بعيده ..
هل ع اساس معدلك في شهادة التخرج او نقاط جدارة ..
ياليت توضحووون لي ربي يسعد ويووووفق كل من ترد ..
احنا اعادو توجيهنا ووزعونا على أساس نقاط جداره
طبعا مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياج الموجود وترتيب الشرائح والمدارس لكل مرشحه
ابتداء بالأعلى نقاطآ

طبعا يابنات اللي تترشح لمنطقه تجيب معاها شهايد الخبره ودورات الحاسب
يسألوك عنها
خاصة اللي عندها خبره سنه قبل عام 1427 عشان يحطوها مباشره على الدرجه الثانيه
  #117 (permalink)  
قديم 25-07-2013, 09:22 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو راقي مشاهدة المشاركة
معليش تاخرت عليكم

المهم

لما كنا ندور بيت نسكنه جانا واحد شايب وجلسنا في يبت عند جماعته وقرروا اهلي هو يوديني المدرسه ويجيبني
المهم عدا اول اسبوع عاااااااااااااااااااادي وزنجي لاسبوع الاكشن
اول يوم عدى عااااااااااااااااااااادى ويوم الاحد لاحظت نظراته غير وان عنده شي مو خالي
المدرسه تبعد عن بيتب بالسيارة دقيقة ومشئ تقريبا 5 او 6 دقائق ولكن بسبب الم ظهري مااقدر امشي
ولما ركبت معه قلي : ترى تركت عيال اخوي واختى وعيالي وجيت اوصلكي اول وحده
ووصلت المدرسه وانا افكر في كلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاء وقت الصرفه وجات الطامه الكبري واحنا في الطريق ولما قربت من البيت التفت عليه بنظره سريعه وطالعني من فوق الين تحت
شكله يدور شئ وقلي : انتي متزوجه ؟؟

انا والله من الفجعه فتحت الباب بقوة وطاحت مداسي في الشارع وجري عالبيت وادخل عند عمتى ارتجف ومو مصدقه ان واحد شايب يطلع منه عالكلام وقلت للي معي : ماراح اركب معه لو ينكسر ظهري

وارتحت منه لاني لقيت زميلتي تروح مع اخوها وكلمتها ولكن اخوها بعد شهر لقي شغل واضطرينا ندور سواق

وقالت لي انا لقيت سواق ب300 ريال ولما قالت لي هالسعر مدري ليش حسيت ان نفس الشخص الاول

المهم اول ماجاني شكيت بالسيارة بس كنت معه انا وزميلتي و3 غيري فاطمانيت ولكن هو عرف البيت وعرف ان انا نفس الانسانه الاولي
اليوم الثاني تفاجات ان زميلتي تاخرت عليه واتصل عليها : تقول احنا في المدرسه وهو جايك انا استغربت ؟؟

بس ماكنت اتوقع انه بالنذاله والخسه هذي

لتاري وداهم وجاء ياخذني بس انا المرة الاولي ماقدرت اكشفه لانه كان مغطي وجهه بالعمامه

وجاني ولما جيت بروح معه عرفته وكنت بخرج بس كان جارنا واقف وماحبيت اسوى له مشاكل ( اقصد جارنا) لانه يقرب له

المهم : كان احد صب عليه مويه بارده او سحرني وركبت معه وقلي : انا مستعد اني اجيكي قبلهم كلهم واوصلك قبلهم كلهم وكمان لو تبين تطلعين بدري قبلهم اتصلي عليه وانا اجيكي

ماصدقت اوصل المدرسه واقول لزميلتي انا خلاص ماعاد بركب معه وانتي حررررررررررررررررررررره

قامت قالت خلاص مدام هذي سواياها ماعاد بركب معه

بس الحمدلله ربي عوضني بسواق امين ويخاف الله وكمان بواب للمدرسه وحرمته تشتغل في المدرسه

ولكن ربي لايوريها لمسلم وحتى زوجي مايدري والا كان فصلني من المدرسه او سبب مشاكل
الله يآجرك ويكفيك الشر
  #118 (permalink)  
قديم 25-07-2013, 09:26 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرياتي الخالدة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ضحكتيني على سالفة القهوة
أثاري الهواشات على القهوة في كل مكان
إحنا بالمدرسة سوينا جدول للقهوة والفطور وإرتحنا
متعودين عالجداول
  #119 (permalink)  
قديم 26-07-2013, 12:24 PM
عضو نشيط

ji20 يستحق التميز

اقتباس:
ابتداء بالأعلى نقاطآ

يسألوك عنها
الف شكر وجزااااااك الله خيراً.......
  #120 (permalink)  
قديم 26-07-2013, 03:13 PM
عضو سوبر

ألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداعألماسة حساسة محترف الإبداع

اقتباس:
ابتداء بالأعلى نقاطآ

يسألوك عنها

عندي خبرة سنتين ولا اعتمدوها ولا اهتموا فيها ابدا
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات