تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

كيفية استخراج تقرير طبي من مستشفى حكومي

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

انا ارغب باستخراج تقرير طبي من مستشفى حكومي عن قصر نظر ذهبت لمستشفى حكومي في منطقتي قال لي الدكتور لاازم تروحي الامارة تجيبي موافقه استغربت امارة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-01-2013, 10:50 PM
عضو نشيط

مملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداع
Red face كيفية استخراج تقرير طبي من مستشفى حكومي

انا ارغب باستخراج تقرير طبي من مستشفى حكومي عن قصر نظر ذهبت لمستشفى حكومي في منطقتي قال لي الدكتور لاازم تروحي الامارة تجيبي موافقه استغربت امارة عشان تقرير طبي عن حالة عيوني ؟؟!! الامر جديد علي المهم انا نفذت ماقاله لي اخذت خطاب ورحت لاامارة الاحساء وكتبت في معروضي موافقه ع تقرير طبي والسبب لدي قصر في النظر واود تحويل التقرير لمستشفى خالد المهم بعد انتظار وعناء ساعتين واكثر يجي رد الموظف المستهتر ساعتين مستلم الورق وعند قرب انتهاء الدوام يقول لاااخوي اعذرني ماانتبهت حنا بس لزواج واستقدام الخدم ؟؟!! صحيح الاماره كذا ؟؟ قال له روح للجنه الطبيه يعطونها تقرير

طيب انا ابعرف وين اروح مابي خربطه وحوسه روحي وروحي السياره مو متوفره ع حسابي دايم ابي اروح مكان واحد
وغير كذا اذ جبت تقرير طبي من مستشفى مغربي للعيون عادي يقبلونه ولا لاازم حكومي والحكومي غربال وبهدال كان الواحد يشحذ من مالهمِ وانا ابي التقرير بسرعه

#2 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 01:23 AM
عضو جديد

رجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداع

استخراج التقارير الطبية تغير ما سار مثل اول تطلبه يجيك بلحظة، بس انتي روحي التاهيل الشامل وعلميهم بمشكلتك الصحية بعدين بيعطونك ورقة كشف تروحين فيها للمستشفى على ضوء ذلك المستشفى يرسل التقرير الطبي للتاهيل الشامل.

شفاك الله وعفاك.

#3 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 08:35 AM
عضو نشيط

مملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداعمملكة عمري محترف الإبداع

انا مو من تبع التاهيل تبع الضمان الاجتماعي بس انا ابي تقرير فقط عن ضعف عيوني كيف استخرج التقرير

وهل يقبلون بمستشفى مغربي للعيون ..؟!! ومستشفى مغربي مختص للعيون ولا لازم مستشفى حكومي

#4 (permalink)  
قديم 21-01-2013, 04:01 AM
عضو جديد

رجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداعرجل كلاسيكي محترف الإبداع

اولن يا اختي الكريمة ...

المشكلة الي عندك في العيون مصنفة لدى التاهيل ويصرف لها مساعدة شهريا.
اما بخصوص التقارير الطبية فالذي اعلمه ان المستشفيات الحكومية لم تعد تعطي تقارير طبية الا لمن تطلبها منك جهة اخرى رسمية مثل التاهيل او الضمان.

ولكن الي فهمته منك انك تبغين تراجعين مستشفى الملك خالد للعيون اول شئ تعملينه خذي تقرير من مستشفى خاص الي تراجعين فيه دائما عن حالة عيونك وقدميه لامارة منطقة الرياض عشان يعطونك امر علاج على مستشفى الملك خالد، لان الي اعرفه ان اوامر العلاج على مستشفى الملك خالد ياخذونها من امارة الرياض بس. والله اعلم. مدري عن امارات المناطق الثانية هل تعطي اوامر علاج مثل امارة الرياض ام لا.

#5 (permalink)  
قديم 21-01-2013, 02:26 PM
عضو نشيط

يعطيك العافيه اخوي بس اكيد راح يكون درجه معينه لمقدار الضعف عشان التسجيل بالتاهيل انا الضعف عندي 3.75
طيب انا الحين همي التقرير الطبي عشان اعالج عيوني لي اكثر من 25 سنه ضعيفة نظر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل