تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار: الخدمات الطبية ؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم انا عندي استفسار وابي المساعدة اللي عندة علم انا قدمت على الخدمات الطبية للقوات المسلحة الاسبوع الماضي كم انتظر على شان يطلع رقمي واخلص...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 12:44 AM
عضو نشيط

خالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداع
Cool استفسار: الخدمات الطبية ؟

السلام عليكم

انا عندي استفسار وابي المساعدة اللي عندة علم

انا قدمت على الخدمات الطبية للقوات المسلحة الاسبوع الماضي كم انتظر على شان يطلع رقمي واخلص اوراق المستشفى وشكرآ

#2 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 02:38 AM
عضو متواصل

الآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداعالآسيرر محترف الإبداع

والله لي سنه وانا مقدم عليهم والى الان ماحد اتصل

#3 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 04:19 AM
عضو مهم

معطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداع

وين موقعهم ياليت تفيدنا .
ووديت ملفك فيه معروض والا لا !!

#4 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 03:48 PM
عضو نشيط

خالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداعخالدالفالح محترف الإبداع

اللي يبي يقدم ياخذ المؤهلات العلمية مثل شهادة ثانوية وحسن السيرة والسلوك وصورة من بطاقة الاحوال ويقدم معروض على الواء المعروض مو تكتبة انت جاهز عندكم ماعلية الا تكتب الموهل اللي معك مثل الثانوية العامة وتكتب اما على الوظائف العسكرية او الصحية وتكتب اسمك تحت ورقم الجوال وبعدها بااسبوع تاخذ رقم الطلب وتراجهم على كيفك اما كل اسبوع او كل شهر اول كل سنة على كيفك تدخل من عند البوابة الشرقية دعواتكم لي ولجميع بالتوفيق يارب

#5 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 03:52 PM
عضو مميز

بيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداعبيل جيت س محترف الإبداع

شباب بالنسبة حق الخدمات الطبية تبع القوات البرية لو تقدم من الرياض احسن لك واوفر لك وقت ع شان التجنيد الي تبي تقدم منه راح يرفعه الي الرياض والعسكري الي في التجنيد قال لي عندك واسطة تقدر تمشي اموارك بسرعه ع شان تبي تطول قالت الواسطة ربي عز وجل وكل الشباب الي دخلوه يمدحونه بس قبل ماتروج لهم الطلبات صور من الموهل بطاقة الاحوال بطاقة التصنيف وخطاب من المعهد بمدة التخصص انك درست في التخصص سنتين ونصف مثل المشهد صوره وعطهم ايه والله انا شجعني واحد من اخويائي والصراحه يقول الرواتب طيبه بالتوفيق حق الشباب الي يبون يقدمون واي خدمة انا حاظر ماراح اقصر ان شاء الله

#6 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:45 PM
عضو مهم

معطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداعمعطل للاسف محترف الإبداع

الله يعطيكم العافيه ياشباب ..
بس انا ابي عنوانهم مبنى الخدمات الطبيه للقوات المسلحه .. مو البريه
قالو لي في مخرج احدعش مدري وين . ياليت احد يوصف لنا بالتفصيل ..

#7 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 06:35 PM
الصورة الرمزية شبح الريح
عضو مهم

شبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداعشبح الريح محترف الإبداع

ايش تخصصك .. عندهم مختبرات طبيه

#8 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 10:18 PM
عضو مهم

انا مختبرات طبيه بعد ..

#9 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 10:30 PM
عضو متواصل

مصطفى الدوسري يستحق التميز

كلن نصيبة على الله
والله يوفقكم جميعا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية