تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بنات وصلتني رساله من الخدمه ردو عليه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

سلام بنات وصلتني رساله مدري من الخدمه مدري من وش نص المسج هو أختي المتقدمة لوظيفه معلمه تحرص وزارة التربيه والتليم ووزاره الخدمه المدنيه على احاطتك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:16 PM
عضو نشيط

كيميائية طموحة محترف الإبداعكيميائية طموحة محترف الإبداعكيميائية طموحة محترف الإبداعكيميائية طموحة محترف الإبداعكيميائية طموحة محترف الإبداعكيميائية طموحة محترف الإبداع

وأنا كمان جاتني بس واضح من الرسالة انها عامة وتذكير بالقياس

#12 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:21 PM
الصورة الرمزية حكاايه أمل
عضو مهم

حكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداعحكاايه أمل محترف الإبداع

حتى انا جتني وانا مسجله في الكفايات

#13 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:30 PM
مشرفة سابقة

بلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداعبلسم الإيمان محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذي رسالة للكل حتى أنا تو وصلتني يخبرون اللي ماعرف بشرط الكفايات
ماتذكروني إلا بالقياس >متى يرسلوا تم ترشيحك

#14 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:31 PM
عضو سوبر

علومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداععلومي المطورة محترف الإبداع

أنا كمان جاتني الرسالة و أنا مساعدة إدارية و لكن لم أجدد بياناتي آخر مرة في جدارة.. يا ناس غريبة الحكاية

#15 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:31 PM
الصورة الرمزية جنون الطفولة
عضو نشيط

جنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداعجنون الطفولة محترف الإبداع

وأنا كمان جاتني ,
وجاتني وأنا خلاص مسجلة في الكفايات وكمان مؤكدة التسجيل

حنفهم ايش يبغوا لمن يرسلوا الجزء الثاني , والظاهر انها تذكير فقط

#16 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:32 PM
الصورة الرمزية عاطلة بي امتياز
عضو ماسي

عاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداععاطلة بي امتياز محترف الإبداع

بس تذكير فقط
اتوقع وصلت جميع دون استثناء ت جم

#17 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:32 PM
عضو مهم

متى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداعمتى الراحه محترف الإبداع

يابنات فيه حمله في تويتر ضد القياس ابغى اللكل يدخل فيها xqiyas امانه كل وحده تدخلها

#18 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:33 PM
الصورة الرمزية شهادات
عضو نشيط

شهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداعشهادات محترف الإبداع

اعتقد ان لها علاقة بالكلام الموجود بصفحة جدارة:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم تطبيق اختبارات الكفايات للمعلمات الحاصلات على الدرجة الجامعية والمتقدمات لشغل الوظائف التعليمية، واشترطت الوزارة على المتقدمات للوظائف التعليمية اجتياز اختبار الكفايات كشرط أساسي لقبولهن كمعلمات، ويمكن التسجيل في الاختبار عن طريق البوابة الإلكترونية للمركز الوطني للقياس والتقويم http://www.qiyas.sa

موقع جدارة:
http://eservices.mcs.gov.sa/website/...ers/index.aspx

#19 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:35 PM
الصورة الرمزية ملكة في عالمي
عضو مميز

ملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداع

وأنا كمان وصلتني

#20 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 05:37 PM
عضو متواصل

نورالحياة يستحق التميز

السلام عليكم انا امس رحت ديوان الخدمة وسويت المطابقة وقالوا لنا ارجعوا يوم السبت عشان تاخذوا نتيجة المطابقة
وما وصلني اي شي منهم الى الان
لو سمحتوا ابي احد يرد علي هل كل المرشحات وصلتهم هذي الرسالة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات