تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف ذوي القدرات الخاصة

الملاحظات

الرياض / شركة بحاجة لذوي الاحتياجات الخاصة فقط فقط فقط

وظائف ذوي القدرات الخاصة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاهم الله خير القائمين على هذا الموقع نحن بحاجة لموظفين اثنين فقط من ذوي الاحتياجات الخاصة (معاق). * يجيد استخدام...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 07-02-2013, 01:43 AM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع

للرفع

#12 (permalink)  
قديم 07-02-2013, 02:30 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

بومعتوق ال ناصر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شركة محدودة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,,
حياكم الله أخي الكريم بو معتوق .

أسأل الله الكريم ان يمدك بالصحة والعافية , وطولة العمر .. وأن يرفع قدرك ويعز شأنك ويجمعني بك في جنات النعيم .

أخي الكريم ,, حقيقة اود أن اشكرك لآنك أنرتني بمعلومات كنت أجهلها ,, فأشكرك من أعماق قلبي ,, ولا أخفيك الراتب لن يتوقف فقط عن 3000 ريال هو قابل للتفاوض ,

أخي الكريم ..دعواتي لك بالتوفيق والنجاح ,, ولدي ملاحظة حقيقة سودت وجهي هذا الصباح, فوالله أنها ضاقت بي وحزنت كثيرا على الدعوه اللتي دعيتها ..سامح الله الجميع.
اخي الكريم ادعي للاخرين بالتوفيق ولا تدعي عليهم .. ربما يكون كلا الطرفين راضيين حتى لو بـ1000 ريال ..

أخي الكريم وأخيرا ,, ربما سألغي فكرة التعاقد مع ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب هذه الدعوة ..

جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يسلمك ويحييك ..

اللهم امين .. واشكرك من كل قلبي على هذه الدعوة التي تبين طيب اصلك ومعدنك الطيب .. ولك دعوة من قلبي بالمثل ..

العفو يا اخي .. انا ولله الحمد والمنة لم اكتب ردي لك انت بالذات .. بل كتبته لكل من تسول له نفسه استغفال او استغلال ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل مصالحه الشخصية سواء كان فرد ام منشأة

انا اعتذر ان كنت فهمت من ردي انني اتقصدك في كلامي .. يشهد الله اني لا اقصدك شخصيا لاوالله ..
لكن انا اقصد كل من تسول له نفسه ان يبتز او يستغل او يستغفل ذوي الاحتياجات الخاصة لأجل مصالحه الشخصية سواء كان فرد ام منشأة .. وانا قلت ماقلته بسبب الأفراد والمنشأت التي تم استغلالي فيها ..
اننا ذوي احتياجات خاصة وهذا واضح من خلال هذا اللقب الذي سوف يرافقنا حتى الممات .. لذا نحتاج معاملة ورعاية خاصة وكذلك مرتبات خاصة .. هذا فعلا ان كنتم تريدون رضا الله سبحانه وتعالى وكسب الاجر والمثوبة ..
ولكن الي اشوفه في هذا الزمن ولولا وزارة العمل انها فرضت عليكم نسبة السعودة ماكنتم قد التفتم الى ذوي الاحتياجات الخاصة .. لانهم يساوون اربعة اصحاء سعوديين لدى مكتب العمل في نسبة السعودة المطلوبة عليكم

اخي الكريم ان كان دعائي قد سبب لك ضيقة فأنا على اتم الاستعداد لارضائك .. ولكن ثق تماما ان من حطمنا وسرق امالنا وامانينا ليست الاعاقه بل اصحاب المصالح الشخصية الافراد والشركات والمؤسسات

3000 ريال لاتكفي سعودي لايشكو من اي مرض او عاهه .. فما بالك بمن يحتاج الى رعاية ومعاملة خاصة وادوية ومستشفيات !!

انت تقول يمكن الطرفين راضين بـ 1000 ريال .. طيب انت مايألمك ضميرك لما تستغل حاجة الناس !!
هل تعتقد الله سبحانه وتعالى يرضى في استغلال الناس ؟!

اقسم بالله تعالى انني في بعض الشهور اتكلف احتياجاتي وعلاجاتي اكثر من 3000 ..

انتم تريدون السعودة لذلك نحسبها كالتالي :
3000*4 = 12 الف ريال + التأمين الطبي + التأمين الاجتماعي .. للموظفين الاربعة !!
1*6000 =6000 الاف ريال

يعني انتو راح توفرون اكثر من نص المبلغ .. يعني والله موحرام فينا لانكم مستفيدين اكثر مننا ..

ولو الغيت فكرة التعاقد مع ذوي الاحتياجات الخاصة لن يخسر سوا انتم فقط لاغير .. لان شركات كثير تحتاجنا ولله الحمد والمنة

انا اقسمت بالله تعالى اني لن اقبل بأية وظيفة كـ ذوي احتياجات خاصة بأقل من 6000 ريال .. واتمنى من اخوتي ذوي الاحتياجات الخاصة الحذو حذوي ..

عموما اخي الكريم يشهد الله اني لا اوجه كلامي لشخص الكريم .. انت على عيني وراسي ..

ولكن كل من تسول له نفسه استغلال او استغفال ذوي الاحتياجات الخاصه .. دعوتي عليه الى يوم القيامه

اتمنى لك مستقبل جميل ..

واتمنى ان تفهمني من كل قلبي

التعديل الأخير تم بواسطة بومعتوق ال ناصر ; 07-02-2013 الساعة 02:42 AM
  #13 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 12:25 PM
عضو متواصل

البحر السابع يستحق التميز

يجب ان يعلم الكل من ذوي الاحتياجات الخاصه انه عن ٤ موظفين. ويجب ان يحصل على ؤاتب مرتفع. واشكر صاحب هذا الموضوع على رحابه صدره

#14 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 02:52 PM
عضو متواصل

اسير الروح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومعتوق ال ناصر مشاهدة المشاركة
اخوي وش تبي يجيك يعني ؟؟
مثلا 3000 متقدم ؟؟ لوظيفة راتبها لشخص سليم ماهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ؟؟

السليم راتبة 3000 = شخص واحد فقط لدى مكتب العمل
الاحتياجات الخاصة راتبة 3000 = 4 اشخاص لدى مكتب العمل ..
هل هذا منطقي برايك .. حرام عليكم تاكلو في جلودنا برواتب حتى ماتكفي مستلزماتنا واحتياجاتنا مع هالامراض والعلل

راتب الاحتياجات الخاصة الان لايقل عن 6000 ريال .. وانا اشتغل وهذا راتبي .. واداوم 4 ساعات فقط في اليوم
وخمسه ايام في الاسبوع

الله لايوفق ولايحلل من يضع اقل من 6000 ريال لذوي الاحتياجات الخاصة

وين وظيفتك يالغالي خليني اقدم على شركة الي انت فيها منها اونسك ومنها اشتغل براتب يساعدني في حياتي
  #15 (permalink)  
قديم 11-02-2013, 02:03 PM
عضو متواصل

شركة محدودة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومعتوق ال ناصر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يسلمك ويحييك ..

اللهم امين .. واشكرك من كل قلبي على هذه الدعوة التي تبين طيب اصلك ومعدنك الطيب .. ولك دعوة من قلبي بالمثل ..

العفو يا اخي .. انا ولله الحمد والمنة لم اكتب ردي لك انت بالذات .. بل كتبته لكل من تسول له نفسه استغفال او استغلال ذوي الاحتياجات الخاصة من اجل مصالحه الشخصية سواء كان فرد ام منشأة

انا اعتذر ان كنت فهمت من ردي انني اتقصدك في كلامي .. يشهد الله اني لا اقصدك شخصيا لاوالله ..
لكن انا اقصد كل من تسول له نفسه ان يبتز او يستغل او يستغفل ذوي الاحتياجات الخاصة لأجل مصالحه الشخصية سواء كان فرد ام منشأة .. وانا قلت ماقلته بسبب الأفراد والمنشأت التي تم استغلالي فيها ..
اننا ذوي احتياجات خاصة وهذا واضح من خلال هذا اللقب الذي سوف يرافقنا حتى الممات .. لذا نحتاج معاملة ورعاية خاصة وكذلك مرتبات خاصة .. هذا فعلا ان كنتم تريدون رضا الله سبحانه وتعالى وكسب الاجر والمثوبة ..
ولكن الي اشوفه في هذا الزمن ولولا وزارة العمل انها فرضت عليكم نسبة السعودة ماكنتم قد التفتم الى ذوي الاحتياجات الخاصة .. لانهم يساوون اربعة اصحاء سعوديين لدى مكتب العمل في نسبة السعودة المطلوبة عليكم

اخي الكريم ان كان دعائي قد سبب لك ضيقة فأنا على اتم الاستعداد لارضائك .. ولكن ثق تماما ان من حطمنا وسرق امالنا وامانينا ليست الاعاقه بل اصحاب المصالح الشخصية الافراد والشركات والمؤسسات

3000 ريال لاتكفي سعودي لايشكو من اي مرض او عاهه .. فما بالك بمن يحتاج الى رعاية ومعاملة خاصة وادوية ومستشفيات !!

انت تقول يمكن الطرفين راضين بـ 1000 ريال .. طيب انت مايألمك ضميرك لما تستغل حاجة الناس !!
هل تعتقد الله سبحانه وتعالى يرضى في استغلال الناس ؟!

اقسم بالله تعالى انني في بعض الشهور اتكلف احتياجاتي وعلاجاتي اكثر من 3000 ..

انتم تريدون السعودة لذلك نحسبها كالتالي :
3000*4 = 12 الف ريال + التأمين الطبي + التأمين الاجتماعي .. للموظفين الاربعة !!
1*6000 =6000 الاف ريال

يعني انتو راح توفرون اكثر من نص المبلغ .. يعني والله موحرام فينا لانكم مستفيدين اكثر مننا ..

ولو الغيت فكرة التعاقد مع ذوي الاحتياجات الخاصة لن يخسر سوا انتم فقط لاغير .. لان شركات كثير تحتاجنا ولله الحمد والمنة

انا اقسمت بالله تعالى اني لن اقبل بأية وظيفة كـ ذوي احتياجات خاصة بأقل من 6000 ريال .. واتمنى من اخوتي ذوي الاحتياجات الخاصة الحذو حذوي ..

عموما اخي الكريم يشهد الله اني لا اوجه كلامي لشخص الكريم .. انت على عيني وراسي ..

ولكن كل من تسول له نفسه استغلال او استغفال ذوي الاحتياجات الخاصه .. دعوتي عليه الى يوم القيامه

اتمنى لك مستقبل جميل ..

واتمنى ان تفهمني من كل قلبي

السلام عليكم

حياكم الله اخي الكريم بو معتوق ,,

جزاكم الله خير ورفع الله قدرك ,,, الحمدلله على كل حال .. الانسان مقدر وليس مخير..والخيرة فيما اختارها الله ,, ورب العالمين خلق كل انسان بطبيعته سواء كان صحي او مريض او نقص,, الخ.. كل شي لها حكمه في الحياه لا احد يعلمها سواء رب العالمين ’ سبحانه , فعلينا نحن كبشر ومسلمين ان نرضى بما قد كتبه الله لنا ,, وان لا نتأفف او نتأسف على الخلق الذي خلقنا به ووجدناه بحياتنا ,,
عسى ربي يطول عمرك على طاعته وعبادته.,, لا تعلم ماهو مصيرك بعد الممات ربما تدخل الجنه بغير حساب ,, وغيرك منهو صحي وبعافيته الله اعلم ماهو مصيره ,, فقل الحمدلله اللذي خلقني ووجدني في حياتي وابتلاني بإعاقتي ولن تمنعني الاعاقة من عبادة ربي وتسبيحه وذكره وفضلني عن غيري ,,والحمدلله على كل حال ..
اخي الكريم ,, لاتيأس بإذن الله فالك الخير والرزق والحياه النعيمه بإذن رب العالمين في دنياءك وآخرتك يا أرحم الراحمين ,,

-----------------------------------------------------

#16 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 07:00 AM
عضو سوبر

مالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداع

الوظيفة شااغرة او لا .؟؟

#17 (permalink)  
قديم 06-04-2013, 01:20 AM
الصورة الرمزية Abdulaziz Mohammed
نجم المنتدى

Abdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداعAbdulaziz Mohammed محترف الإبداع

الله يرزق الجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف ذوي القدرات الخاصة