تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

60.000ريال - أفكاركم وإقتراحاتكم

قسم مشاريع وأفكار

عندي رأس مال وقدره 60000ريال وانا ولله الحمد والمنه موظف بوظيفه مرموقه :rolleyes: حبيت أستمثر هالمبلغ بأي مجال لكن ما عندي أفكار أتمنى من أصحاب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-05-2008, 04:23 PM
عضو جديد

الخيــَــال يستحق التميز
60.000ريال - أفكاركم وإقتراحاتكم

عندي رأس مال وقدره 60000ريال

وانا ولله الحمد والمنه موظف بوظيفه مرموقه
حبيت أستمثر هالمبلغ بأي مجال لكن ما عندي أفكار

أتمنى من أصحاب الخبرة إفادتي بأفضل الطرق لإستثمار هالمبلغ

#2 (permalink)  
قديم 20-05-2008, 04:27 PM
عضو ماسي

هـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداع

حدد موقعك

#3 (permalink)  
قديم 20-05-2008, 07:21 PM
عضو مهم

noreen يستحق التميز

خيااال تبي تستثمر هالمبلغ
فيه اختراع رهيييييييييييب اسمه بقاااااله
بقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االه
اذا ماربحت تعال وانا ارجع لك المبلغ هعخخهخهخه

#4 (permalink)  
قديم 20-05-2008, 07:29 PM
عضو نشيط

دمعهـ مغرورهـ يستحق التميز

انا بصراحه اشوف مكتبه تحوي على مستلزمات مكبية ومدرسيه وجامعيه ( تربيه فنيه ) وخاص الفنيه لان نادر مكاتب متخصصه باشي ذا .. وأسأل مجرب يام ادو مكتبه يا تكووون حيل غالي يا رخيصه وادواته مخيسه

<<< الاخت تبيه فنيه ^_^ ههههههههه

بالتوفق لك يارب

ويعطيك خيرها يرب ويكفيك شرها

تحياتوو

#5 (permalink)  
قديم 20-05-2008, 11:15 PM
عضو ماسي

هـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداع

الخيال

اشتر لك عدد 2 رافعة شوكية واجرهم على المستودعات شهرية كل واحد فيهم لا تقل عن 5000 ريال بدون سواق

10.000 الف ريال شهريا بعد 6 شهور تكون استرجعت رأس المال وتجيب غيرهم وتأجر وعلى هذا الموال لحد ما تتوسع بمعدات اخرى

طبعا الان في السوق فية الفور كلفت اللي هي الرافعة الشوكية اللي تعمل على الغاز دبة الغاز حقت المطابخ نفسها تتركب خلف السواق وتشتغل الرافعة بس سعرها غالي وعندك اللي با البنزين واللي با الديزل خذ لك ديزل بس اهم شي انها ما تطلع دخنة واجد علشان العمل في المستودعات وربحها بين . طبعا اللي انت بتشتريها موديل قديم ومستعملة

ولا خذ لك سيارة هونداي النترا وخذ لها رخصة تشغيل من وزارة المواصلات وحطها اجره عامة وشغل عليها سواق ما تكلفك السيارة 40 الف والسواق يجيب لك با اليوم 100 ريال با الشهر 3000 ريال وبا السنة 36.000 الف ريال يعني شغل سنة وشهر يجيب رأس المال وخلها تكد وجب عليها وحدة ثانية والريال يجيب الريال .

ولا طق لك اربع باصات واشتغل بنقل المعلمات او الطالبات من الكلية او الجامعة الى القرى المجاورة وربي بيوفقك

شوف اذا عجبك شي انة هذي هي المشاريع اللي دخلها حلو هذي الايام

تحياتي

#6 (permalink)  
قديم 23-05-2008, 03:21 PM
عضو نشيط

ريان على الردادي يستحق التميز

صدقني لك عندي مشرووووع راح تدعيلي يارجل
اسمع زين الحين احنا على وجه الرطب في الميدنة المنورة ومعروف افظل واطيب رطب وتمر المدينة المنورة وترا انا من اهلها وعندي خبره
كل الي عليك هو انك تشوووف واحد من المدينة يشتري لك الرطب ويخزنه في صناديق ويرسله لك باالطياره شحن وانت تستلمها في المطار تكون فاك لك محل صغير وتبيع في مدينتك وتكون لوحة المحل طرب المدينة المنورة علشان راح تشوف اقبال على المحل انشاء الله لانهم يحبون رطب المدينة
صدقني صدقني راح تربح كثير والرجال ا الي تتفق معاه في المدينة تعطيه يوميه 100 او 150 ريال حق التعب يعني واذا كنت تعرف احد في المدينة صدقني سهاله الموضوع هو يشتري لك الرطب ويرسله
اسئل مجرب ولا تسئل طببيب صدقني راح تربح ربح خطيرررر

ملاحظه : واحد من اهل الرياض كان يعلمني يوصل الروثانه نوع من انواع الرطب تقريبا 50 الي 60 ريال وعندنا في المدينة مايتعدا 20 ريال

هذي نصيحتي وانت فكر وثم استشير وردلي بالموووضع

التعديل الأخير تم بواسطة ريان على الردادي ; 23-05-2008 الساعة 03:24 PM
  #7 (permalink)  
قديم 24-05-2008, 04:05 AM
الصورة الرمزية السراب
عضو مهم

السراب تم تعطيل التقييم

اخوي همة مواطن
ممكن سؤال الرافعة اللي تقول هي الخاصة بتنزيل اسطوانات الغاز او غيره

والمستودعات كيف طريقة الايجار عليهم واين مكانهم

صراحة اعجبتني سالفة الرافعة وفكرة حلوه والله يبارك فيك

#8 (permalink)  
قديم 24-05-2008, 09:44 AM
عضو ماسي

اخوي همة مواطن
ممكن سؤال الرافعة اللي تقول هي الخاصة بتنزيل اسطوانات الغاز او غيره

هي نفسها واللي تشيل الطباليات عرفت

والمستودعات كيف طريقة الايجار عليهم واين مكانهم

عادي تروح لهم تقول عندي رافعة شوكية تستأجرونها با الشهر وسوق لنفسك حط عندهم رقم جوالك وانطلق
ولا حطها بمعرض تأجير معدات يأجرونها لك ولهم نسبة لحد ما تتعرف على اللي في السوق انت

صراحة اعجبتني سالفة الرافعة وفكرة حلوه والله يبارك فيك

ويبارك فيك

#9 (permalink)  
قديم 25-05-2008, 12:17 PM
عضو نشيط

ريان على الردادي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان على الردادي مشاهدة المشاركة
صدقني لك عندي مشرووووع راح تدعيلي يارجل
اسمع زين الحين احنا على وجه الرطب في الميدنة المنورة ومعروف افظل واطيب رطب وتمر المدينة المنورة وترا انا من اهلها وعندي خبره
كل الي عليك هو انك تشوووف واحد من المدينة يشتري لك الرطب ويخزنه في صناديق ويرسله لك باالطياره شحن وانت تستلمها في المطار تكون فاك لك محل صغير وتبيع في مدينتك وتكون لوحة المحل طرب المدينة المنورة علشان راح تشوف اقبال على المحل انشاء الله لانهم يحبون رطب المدينة
صدقني صدقني راح تربح كثير والرجال ا الي تتفق معاه في المدينة تعطيه يوميه 100 او 150 ريال حق التعب يعني واذا كنت تعرف احد في المدينة صدقني سهاله الموضوع هو يشتري لك الرطب ويرسله
اسئل مجرب ولا تسئل طببيب صدقني راح تربح ربح خطيرررر

ملاحظه : واحد من اهل الرياض كان يعلمني يوصل الروثانه نوع من انواع الرطب تقريبا 50 الي 60 ريال وعندنا في المدينة مايتعدا 20 ريال

هذي نصيحتي وانت فكر وثم استشير وردلي بالموووضع

بدل طرب المدينة المنورة اكتب رطب المدينة المنورة قلبناها شكشكه هههههههههههه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار