تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

رايكم بوظيفه نسائيه بمكافحه المخدرات

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم . بدخل بالموضوع ع طول اختي جتها وظيفه بمكافحة المخدرات انتم ايش رايكم هل المسمى يؤثر عليها مستقبلا لان عندها اطفال وتخاف مااحد يقرب منهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-02-2013, 06:37 PM
عضو مهم

دموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداع
رايكم بوظيفه نسائيه بمكافحه المخدرات

السلام عليكم .

بدخل بالموضوع ع طول اختي جتها وظيفه بمكافحة المخدرات

انتم ايش رايكم هل المسمى يؤثر عليها مستقبلا لان عندها اطفال وتخاف مااحد يقرب منهم بسبب الوظيفه ياريت تقولون ارائكم هل تقبل بالوظيفه او لا ؟؟ اللي اعرف ان المسمى الكل يتهرب منه

شرايكم اعطوني كل ماتجود فيه نفسكم واعتبروها اختكم الله يسعدكم

#2 (permalink)  
قديم 28-02-2013, 06:43 PM
الصورة الرمزية صديقه الايام
عضو نشيط

صديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداعصديقه الايام محترف الإبداع

ما فيها شي الشغل ما هو عيب بالحلال واعرف حريم كثير يشتغلوا ما حد اتكلم عليهم
وربي يوفقها ويفرج همي وهمكم

#3 (permalink)  
قديم 28-02-2013, 06:47 PM
Guest

ناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداع

اهم شي انها حكومية و الراتب اهم شي يكون طيب
في سجانات في الامن العام والسجون وفي موظفات في حرس الحدود

#4 (permalink)  
قديم 28-02-2013, 06:49 PM
الصورة الرمزية عاليه‘
عضو سوبر

عاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداععاليه‘ محترف الإبداع

لو سمحتي كيف قدمت ووين قدمت
الله يعافيك علمينا
ابي اقدم ...

#5 (permalink)  
قديم 28-02-2013, 06:53 PM
نجم المنتدى

amani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداعamani محترف الإبداع

عادي مافيها شي الله يوفقها

#6 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 10:28 AM
عضو مهم

دموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداعدموع ورد محترف الإبداع

عاليه..هلا بك اختي هي قدمت عن طريق الوزاره الداخليه ربي يوفق الجميع

#7 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 10:29 AM
عضو مهم

ابغى ارارء اكثرررررررررررررررررررررررر

#8 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 11:20 AM
عضو متواصل

بكالوريوسيه يستحق التميز

انا ماعرف ايش طبيعة العمل
لكن صراحه المسمى الوظيفي مرره حلو
وبالعكس شي يشرف لو مثلا اقول امي او خالتي تشتغل بمكافحة المخدرات
بعرف انو عندها اطلاع كبير وتقدر بعد بكره تحمي عيالها

واذا بتفكر بالناس والله مابتعيش وكيف يعني ماحد يقرب عيالها
بالعكس بيعملو لهم الف حساب

شوفي اذا زوجها راضي بالوظيفه مررره ماعليها من احد
هي كذا بالبدايات الواحد يتنكر الوظيفه وبعدين يتمنو يوظفو عيالهم وبناتهم فيها

انا بحط نفسي بموقف اختك
انا لوجتني وظيفه زي كذا صراحه برفض بحكم اني مو متزوجه
وماعرف كيف الي بيتقدم لي نظرته للوظيفه

لكن لو كنت متزوجه وزوجي موافق مرررره ماعليه من احد لو يتكلمو من اليوم لبكره اهم شي الاساس موافق
واذا اختك زوجها او والدك موافق مرره لاتفكر بأحد

#9 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 12:12 PM
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

انتي خايفة ان مثلا مروجي المخدرات وتجار المخدرات والمدمنين يؤذون اسرتها بسبب عملها ؟؟؟
اقول لك ايه تصير وصارت، انا نفسي تعرضت للاذى منهم برغم انه ما فيه احد من اسرتي يعمل لا في المخدرات ولا في اي قطاع امني بس يعملون في التدريس وهم كانو مراهقين ويكرهون المدرسين وبعد يعتقدون ان ابناء الاسر والحاضرة يعني يشتغلون في الحكومة وما الى ذلك طبعا هم كانو مجموعات متخلفة من بعض الهمج وما يحتاج اكمل

الكلام هذا له نقريبا 10 سنوات ، الحين الوضع اعتقد تغير ، حركات افحط قدام بيتهم وحركات البزرنجية يمرون ويتحرشون بعيال المدارس عشان اذا احد رد عليهم تهاوشو معه و اخذوه و و و هذا الكلام انتهى الحين الامن اكثر تشدد من اول، والاحكام القضائية بعد، لانهم اول يطلعون بالواسطة غير عن تغاضي جماعتهم اللي بالامن او القضاء حتى معهم الحين الوضع تغير تماما معاد فيها وسايط ...

طبعا اختك راح تعمل اصلا مع المكافحة نفسها يعني راح تكون محمية لانها ضمن الامن نفسه
انا ما ادري وش مسماها بس اكيد ان فيه حماية للافراد عشان هم اصلا اللي يحمون البلد

واذا اختك خافت او ما تبي الوظيفة عشان خايفة على عيالها لا تنسى انها اصلا تقوم بعمل لحماية كل ابناء البلد من المخدرات
واذا هي رفضت والثانية والثالثة رفضت من راح يحمي البلد ؟!!!

#10 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 04:17 PM
عضو مهم

نسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداعنسايم القصيم محترف الإبداع

والله اذا كانت مقتنعه فيها تتوكل على الله وتتوظفها حتى لو كانت الوظيفه بالمداهمات
والمجتمع تتركه على جنب هم يحربون كل تغير تأنيث المحلات والشغل في المستشفيات
مايبغون الا مسمى معلمه أو تجلس في بيتها
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية