تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بنات الدبلوم والغير تربويات ارحموووووونا

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم بنات انتو كبار وفاهمين لما يكون من شروط التقديم على الوظائف انك تكوني بكالوريوس وتربويه اقصد الوظائف التعليميه ليييييييييييش من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 10:53 PM
عضو مميز

أنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداع

جداره لو تطور شويه ويسون ارفاق صوره من الشهاده تنتهي المشكله

بس الظاهر عاجبهم وضع الاستبعاد وتضيع الوقت ولخبطة الحسابات قدام عيوننا

#22 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 11:35 PM
Guest

الجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TRF مشاهدة المشاركة
الكلام هذا يعورني في بطني والله والبنات للأسف عقولهم ترللي
يعني تنبسط لاشافت أسمها أنا أتكلم على البنات اللي هم [ يغلطون ] ومتعمدين
لاأتكلم عن الجاهله بالنظام أو اللي مقدم لها أخوها أو اللي مقدم لها حكومة ألكترونية
أتمنى أن تنزل عقوبه في حقها تأديبية يعني سنه سنتين والله لو يصير كذا حرام بالله غير تحرم تخطي
وتصير دقيقه , الواحد لاتكلم بالصراحه قالوا وش الأسلوب هذا كيف جامعيه تتكلم كذا
وهي كيف أكبر مني تقدم غلط وتخطي وتحط موضوع تحسب وتدعي على خلق الله
ماتدري أنها ضرت ناس كثير
إن شاء الله ربي [ ماهو ظلام للعبيد ] وإي إنسانه كذاتستهبل أو تستعبط أو تخبط على حساب الخير
ربي يبا يجازيها وهو المطلع على كل شيء,
كلام فاضي قسم بالله
انا مع كلامك يا ترف
المفروض اللي تحط بياناتها غلط متعمدة [gdwl]يتم استبعادها من التقديم على اي وظيفة لمدة سنتين اقل شيء[/gdwl]
والله لو حطوا هذا القانون ما راح نلاقي اللي تغلط و اللي تستهبل هي عندها دبلوم و تحط ان عندها درجة جامعية او هي غير تربوي و تحط تربوي عبالها تضحك على الدولة و في الاخر المسكية تنطرد طردة جامدة
و كمان راح نصير زي الاولاد دفعة وحدة مو 10 دفعات على 4000 وظيفة فقط.......تووووو موش يوجد بنات مساكين ما عندهم نت باستمرار و ما عندهم احد يشتري لهم جريدة كل يوم

هذا اللخبطة كلها علشان وحده عبيطة و غبية تبغى تشوف اسمها...شيء يقهر
لاااااااااااااااااااااازم يطبق هذا القانون
  #23 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 11:45 PM
الصورة الرمزية ذاتي سر نجاحي
عضو مهم

ذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ومتوكل مشاهدة المشاركة
الغلط مو من البناااات من الوزاره ااحنا غير تربوي ونكتب الجميع عشااان نبغى ااداري

المفروض هم الغير تربوي مايرشحونها للوظائف التعلميه
لا والله الغلط مو من الوزارة
يوم انك تبين إداري سجلي إداري مو الجميع

صحيح يفترض الغير تربوية ماتترشح للتعليمي ولكن ايش دراهم إنك مو تربوي إذا أنت مسجلة في مفاضلة للتربويات
ترى النظام مايشم على قفا يده .. يمشي على اللي مسجل عنده
الله المستعان
  #24 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 11:51 PM
الصورة الرمزية ذاتي سر نجاحي
عضو مهم

ذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداعذاتي سر نجاحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين في الدجى مشاهدة المشاركة
جداره لو تطور شويه ويسون ارفاق صوره من الشهاده تنتهي المشكله

بس الظاهر عاجبهم وضع الاستبعاد وتضيع الوقت ولخبطة الحسابات قدام عيوننا
[align=center]هي الطريقة هذه حلوة ولكن مو الكل يقدر عليها مو الكل بامكانه ينزل الصور ويرسل وكذا في ناس كثير راح تنحرم
سبق لي أن وضعت في هذا الموقف وجاسة بمرارته كنت بقدم على شيء في الجامعة طالبين ارفاق الصور واضطريت الغي الفكرة من أساسها وأنا كلي حسرة[/align]
  #25 (permalink)  
قديم 01-03-2013, 11:55 PM
الصورة الرمزية أسيرة السندباد
عضو سوبر

أسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذاتي سر نجاحي مشاهدة المشاركة
لا والله الغلط مو من الوزارة
يوم انك تبين إداري سجلي إداري مو الجميع

صحيح يفترض الغير تربوية ماتترشح للتعليمي ولكن ايش دراهم إنك مو تربوي إذا أنت مسجلة في مفاضلة للتربويات
ترى النظام مايشم على قفا يده .. يمشي على اللي مسجل عنده
الله المستعان
وإنتي صادقة مدام المفاضلة للتعليمي ليش الغير تربويات يحطون الجميع المفروض يختارون غير تعليمي واذا خلصت يسون اللي يبون لانه بجد أكتفينا من التوتر النفسي والانتظار وكل يومين نجلس على اعصابنا على امل تنزل اسمائنا ونرتاح لكن املنا بالله كبير وماراح ينتهي والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم ولجميع المسلمين
  #26 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 12:09 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياان مشاهدة المشاركة
كيف ضرت ناس كثير؟

طالما مو مطابقة راح يستبعدوها ويرشحوا غيرها

ليه تحطوا ان ترشيح او استبعاد وحده غيركم يعني ظلم لكم؟

النظام اللي يمشي عليهم يمشي عليكم

والوظيفة في النهايه بتروح للي يستاهلها واللي مكتوبة له لو بعد عشرين دفعه

استهدوا بالله بس

يعني أفهم من ملخص كلامك
أن لو أني خريجة عام 1429

أحط أني خريجة عام 1420

وأترشح وأروح أقول للي أولى مني لو لكم رزق بتأخذونه

أنا عارفه وفاهمه ومتيقنه أن رزقي ماأحد يأخذه يابنت الحلال
وأن كل نفس تأخذ رزقها في هذه الحياه
ولو ربي كاتب لي نصيب فيها الحين أو بعدين أو خير شر أموت وماتوظفت فاهمه وعارفه

,

لكن أنا أتكلم على الأغلاط الحاصله والأشياء اللي ماتدخل الرأس
وترا الناس ظروفهم مستّره
يمكن الآن تقدر البنت تروح تطابق وتخلص أمورها
بعد شهر أو بعد فتره ماتقدر لظرف أو شيء

ولو أنتي تقدرين تروحين مثلا وسيارتك جاهزه
ناس عندهم مواعيد مستشفيات وناس ماعندهم أحد يودي ويجيب وناس تعبانه
والمشكى على الله مو على الناس ,
وهذه المهزله ماأحد يرضاه
  #27 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 12:36 AM
Guest

الجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداعالجليلة اخت جساس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالينا مشاهدة المشاركة
حبيبتي من قال لك ان زمن الدبلومات انتهى ؟؟

اجل الوظائف الرجاليه لحاملي الدبلومات اللي بين كل فتره والثانيه تنزل وش تقولي عنها؟
والناس اللي ترسمت بشهادات الانتساب؟

ارجوك لاتفتي بغير علم والرزق من رب العالمين ماهو بايدك ولا بايدي

كفايه تحطيم للغير من حاملي المؤهلا ت الاخرى

اذا ربي انعم عليك وساعدتك ظروفك واتممتي البكالريوس فاحمدي ربك وتمني الخير لك ولغيرك لكي تتم النعمه

اما بالنسبه لكلامك عن ادخال بيانات خاطئه اثناء التقديم فهو صحيح والله المستعان
سالينا لو سمحتي هذا مو اسمه تحطيم و لكن اسمه حقيقة و واقع نعيشه ,التحطيم الحقيقي لمن وحده تشوف اسمها طلع وتعلم اهلها وصاحبتها و تفرح ثم بعدين يستبعدونها<<هذا هو التحطيم
وكم وحده اعرفها دبلوم راحت تطابق و ردوها؟ ايش النتيجة؟؟؟تبغيني اقعد اشجع البنات يقدمون على وظائف اعرف انهم راح ينشكمون في المطابقة ؟ ما ادري هل انتي فعلاً هبلة او تستهبلي؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو قريت في تويتر الخنين ان في وظائف لدبلومات الحريم كان قلت! هو انا راح اعطيهم من جيبي وظايف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو سمحتي لا تقعدين تفتين هذا تحطيم و هذا مدري ايش!؟ اذا عندك كلام من مصادر موثوقة ينفي اللي قلته اعطيني منها انا اثقف و منها غيري يستفيد
و بعدين ايش جابك لظروفي؟؟؟؟؟
والله يا حبيبتي انا ظروفي اللي مريت فيها ما قد احد مر فيها و تهد الجبل من يتم وفقر و عدم وجود مواصلات و غيره
لكن واصلت حتى اخذ شهادتي (سلاحي ) و بتفوق في جميع المراحل
و ازعل لمن الدولة تلعن عن وظايف للشهادات العليا والاقي بنات بشهادة سنتين مقدمين عليها>>>هذا الشيء يرفع ضغطي و ضغط كل بنت تعبت على شهادتها
و لا عادي عندك 6 دفعات و اكثر من 12000 حرمة على 4000 وظيفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للاسف تفكيرك ما ادري كيف؟؟؟؟؟
  #28 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 12:37 AM
عضو سوبر

باي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداعباي باي حافز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجليلة اخت جساس مشاهدة المشاركة
عزيزتي خريجات كليات اعداد المعلمات اللي تشوفين اسماؤهم تطلع من حين لاخر هن اللاتي درسوا اربع سنوات و اخذو درجة البكالوريوس و لسن (و ليسو) صاحبات الدبلوم ام سنتين دراسة<<<<هذي الشهادة انتهت صلاحيتها من زمان
شهادة الدبلوم ماعد صاروا يعترفون بها من زمااااااان

و الغير تربويات والإنتساب مالهم وظائف عند الخدمة المدنية
اما بالنسبة لسؤالك ليش فاتحين الانتساب و الكليات ويقبلون البنات والشباب فيها وهم مالهم وظايف ؟؟؟فالجواب ببساطة علشان يتثقوا ويتعلمون بدل ماهم جالسين في البيوت ولكن دراستهم هذي ما تأهلهم للعمل في التعليم او الوظائف الكويسة لان ببساطة تعليمهم بسيط جدا و لا يقارن بالاخرين

النظام الجديد للخدمة المدنية الوظائف فيه تكون فقط لدرجة البكالوريوس فما فوق
انتهى زمن الديلوم واللي توظفت بها فحظها واللي لسع فرااااحت عليها

و اسال الله العظيم ان يفرحنا كلنا السنة القادمة
قولو يا بنات امين
لاحول ولا قوة الا بالله
ليش التجريح ياختي في الناس حرام ربي قادر انه يوظف كل بنات الدبلوم والغير تربويات قبلك مع اني اتمنى تتوظفي وترتاحي ورزقك مكتوب لاتخافي يجيك لو بعد حين
لاترقصي على جراح غيرك ان شهادتهم ماتسوا شئ عند الخدمه المدنيه
وماهي الخدمه المدنيه عند الله
  #29 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 02:11 AM
عضو متواصل

رببي وفقني يستحق التميز

لو سمحتوو انا اتبعت تسجيلي بجداره طريقه الأستاذة سهى المغلوث بجامعه الملك فيصل قسم كليه المجتمع هي شرحت بالصوووووور انو نكتب المؤهل الدرجة الجامعية واكتب كمان غير تربوية واختار الجميع ماعرف يابنات والله العظيم ماعرف والمشكلة الحين نقاطي ٧١ يمكن يجيبني ترشيح وأخاف استبعد وأنا والله ثم والله محتاجه الوظيفه ضروري حالتي صعبه ممممممممره ولا اعرف اسأل مين وربي قفلت بوجيه تكفن يابنات اللي تعرف تساعدني واجرها على ربي ،، مع العلم أني كليه مجتمع قسم انقلش ،،،،،، أما أختي اللي قلتي لي كملي دراستك والله أتمنى بس ضروفي المادية ما تسمح أكمل والجامعات الحكومية كلها بعيده يعني لازم مواصلات وأنا ما عندي أي قدره لها لكي كل شكري

#30 (permalink)  
قديم 02-03-2013, 02:27 AM
عضو سوبر

مش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداعمش معقول محترف الإبداع

في موضوع ثاني في القسم المترشحين عالوظائف الإدارية قالوا إختاروا الجميع علشان الترشيح
والحين أنتوا تقولون إختاروا إداري فقط إذا ما كنتوا تربويين

وش هاللخبطة !!!

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات