حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   تهديد بقرار الفصل (https://www.btalah.com/t494229.html)

اسمراني الرياض 02-03-2013 05:50 PM

تهديد بقرار الفصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشكل مختصر ... المدير العام يبي يكلفني مندوب مكتب العمل مع العلم انها ميب شغلتي شغلت الاداره شغلتي الاساسية موظف استقبال. في العقد .ولي بالشركة 9 شهور وانا رفضت تمام .
وعشان الرفض هددني بقرار الفصل

مع العلم المدير العام لبناني ...

تنويه : ممكن بعض الاعضاء شاف لي موضوع اني مستغل من قبل الاداره نفسها ...

الموضوع هذا تكملة للاكشن الي حاصل بالشركة :b:d:wa

صبرن جميل و الله المستعان:m

أطير على مكنسة 02-03-2013 06:57 PM

طيب اذا الشغلة فيها فايدة لك اقبلها وخلهم يكتبون الكلام ويوثقونه انك اشتغلت مندوب لمكتب العمل لفترة كذا شهر

ترى يخوك انا اشتغلت معقب واللي اعرفه مندوب في مكتب العمل فيه راحة لك خصوصا وانت برا الشركة يعني يمديك تفلها

يا ابو سمرة يعني انت تخيل معي وش مستقبلك كموظف استقبال
طبيعي تترقى وتتغير مهامك ووظيفتك ولا تبي تتم طول عمرك موظف استقبال ؟

يمكن لو قبلت فيها وشافوك جاد ومجتهد بعد فترة يحطونك مساعد اداري في قسم الموارد البشرية

بالتوفيق

qqq 02-03-2013 07:16 PM

اذا عندك العقد ومكتوب فيه انك موظف أستقبال خذ صوره وقوله شوف توقيعي انا هنا موقع على موظف أستقبال ياخيي شو هيدا الحكي حط العقد بخشمه قول اذا طلبت مني أطلع برى او تكلفني شغل غير شغلي بشتكيك بمكتب العمل تبي معقب وظف معقب ماتشغل واحد 3 شغلات وتعطيه 3000 ريال او 4000 لاتستحي منه

وأذاا عاجبك موضوع التعقيب قول له زيدو راتبي وعطوني سياره 2013 مع البنزين زي ماهم معطينك سياره <<< لبناني مايخلونه بدون سياره بس انت يالسعودي لازم تروح بسيارتك وراتب تافهه

نوافيتش 02-03-2013 08:25 PM

ماعليك منه هذا يبي يستغلك

انا نفس نظامك كنت موظف استقبال وكانوا يعطوني اوراق اوديها مكتب العمل والتامينات ومصلح الزكاه

كنت على نياتي واروح بسيارتي وشفت ان الوضع مايطمن راتب 2700 ريال وكرف

تهاوشت معهم انا وواحد من الزملاء حتى بغيت امد يدي على الاردني الواطي وقدمت استقالتي

الرزق على الله وانا اخوك لاتخليهم يستغلونك والله لو تضيع الاوراق او تخرب سيارتك محد ينفعك

واذا قال لك ليش ماتروح تودي الاوراق قل مهب شغلتي جب لك معقب ولاتصير طيب مع هالحثاله ذولا ترى لو يلقون عليك طريق ياكلونك بعظامك

أطير على مكنسة 02-03-2013 09:23 PM

مهوب بس اللبناني والاردني السعودي حتى يسوي نفس الشي
نظام القطاع الخاص يعتقدون انهم جايبين عبيد ، بما ان زمن الرق والعبودية انتهى وصار مجرم دوليا ، الحين هم اعادوا احيائه بس بطريقة ملكعة
حتى تلاقي بعض مديري الموارد البشرية يستفزك اثناء المقابلة او يسخر منك او يسبك لانهم يبون يشوفون ردة فعلك اذا موافق معناته بيقبلونك لانك كذا كانك زي الخادم والعبد
واذا لا قالو لك برا انت ما تنفعنا بكرة اذا جائك زباين نفسيتهم تعبانه بتتمشكل معاهم والكلام هذا كذب هم يبون ناس تشتغل وما تقول لا وتنفذ كل الاوامر زي العبيد
هذا نظامهم مع حملة الثانوية واللي يكونون موظفين طبقات سفلية زي استقبال مساعد اداري سكرتير سيكيورتي وهلم جرا

انا اقول جرب مع مديرك اللبناني كلام الاخ qqq
من هنا حتى تكسب خبرة في مكتب العمل والتامينات وامور الموارد البشرية ومن هنا تجربهم يمكن يبون يرقونك تصير في الموارد البشرية ؟!!

اسمراني الرياض 02-03-2013 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافيتش (المشاركة 7212503)
ماعليك منه هذا يبي يستغلك

انا نفس نظامك كنت موظف استقبال وكانوا يعطوني اوراق اوديها مكتب العمل والتامينات ومصلح الزكاه

كنت على نياتي واروح بسيارتي وشفت ان الوضع مايطمن راتب 2700 ريال وكرف

تهاوشت معهم انا وواحد من الزملاء حتى بغيت امد يدي على الاردني الواطي وقدمت استقالتي

الرزق على الله وانا اخوك لاتخليهم يستغلونك والله لو تضيع الاوراق او تخرب سيارتك محد ينفعك

واذا قال لك ليش ماتروح تودي الاوراق قل مهب شغلتي جب لك معقب ولاتصير طيب مع هالحثاله ذولا ترى لو يلقون عليك طريق ياكلونك بعظامك

قلت لهم ميب شغلتي ومثل ماقلت قبل هددني بالفصل ...

اسمراني الرياض 02-03-2013 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qqq (المشاركة 7212315)
اذا عندك العقد ومكتوب فيه انك موظف أستقبال خذ صوره وقوله شوف توقيعي انا هنا موقع على موظف أستقبال ياخيي شو هيدا الحكي حط العقد بخشمه قول اذا طلبت مني أطلع برى او تكلفني شغل غير شغلي بشتكيك بمكتب العمل تبي معقب وظف معقب ماتشغل واحد 3 شغلات وتعطيه 3000 ريال او 4000 لاتستحي منه

وأذاا عاجبك موضوع التعقيب قول له زيدو راتبي وعطوني سياره 2013 مع البنزين زي ماهم معطينك سياره <<< لبناني مايخلونه بدون سياره بس انت يالسعودي لازم تروح بسيارتك وراتب تافهه

فعلا اخوي طالبت بزيااده بالراتب ولكن كان الرد انه طلبي مرفوض

ربكـ يعني معي دبلوم كلية تقنية وراتب 3000 مايوكل عيش ..

اسمراني الرياض 02-03-2013 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطير على مكنسة (المشاركة 7212627)
مهوب بس اللبناني والاردني السعودي حتى يسوي نفس الشي
نظام القطاع الخاص يعتقدون انهم جايبين عبيد ، بما ان زمن الرق والعبودية انتهى وصار مجرم دوليا ، الحين هم اعادوا احيائه بس بطريقة ملكعة
حتى تلاقي بعض مديري الموارد البشرية يستفزك اثناء المقابلة او يسخر منك او يسبك لانهم يبون يشوفون ردة فعلك اذا موافق معناته بيقبلونك لانك كذا كانك زي الخادم والعبد
واذا لا قالو لك برا انت ما تنفعنا بكرة اذا جائك زباين نفسيتهم تعبانه بتتمشكل معاهم والكلام هذا كذب هم يبون ناس تشتغل وما تقول لا وتنفذ كل الاوامر زي العبيد
هذا نظامهم مع حملة الثانوية واللي يكونون موظفين طبقات سفلية زي استقبال مساعد اداري سكرتير سيكيورتي وهلم جرا

انا اقول جرب مع مديرك اللبناني كلام الاخ qqq
من هنا حتى تكسب خبرة في مكتب العمل والتامينات وامور الموارد البشرية ومن هنا تجربهم يمكن يبون يرقونك تصير في الموارد البشرية ؟!!

بالنسبه للترقيه احلم فيها اصلان كل المناصب ماسكينها اجانب و رواتبهم فوق 5000 ...

و السعودين 3000 وتنقص بعد:Thumbs_down:

خلاص من حبكم يازين عزلنا:wa

اسمراني الرياض 02-03-2013 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطير على مكنسة (المشاركة 7212261)
طيب اذا الشغلة فيها فايدة لك اقبلها وخلهم يكتبون الكلام ويوثقونه انك اشتغلت مندوب لمكتب العمل لفترة كذا شهر

ترى يخوك انا اشتغلت معقب واللي اعرفه مندوب في مكتب العمل فيه راحة لك خصوصا وانت برا الشركة يعني يمديك تفلها

يا ابو سمرة يعني انت تخيل معي وش مستقبلك كموظف استقبال
طبيعي تترقى وتتغير مهامك ووظيفتك ولا تبي تتم طول عمرك موظف استقبال ؟

يمكن لو قبلت فيها وشافوك جاد ومجتهد بعد فترة يحطونك مساعد اداري في قسم الموارد البشرية

بالتوفيق

اطير على مكنسة انت اذا طرت فيها هذيكـ الساعه اترقا ...... الشركه مافيها ترقيااااات المدير العام حاشر السعودين في المنااصب يعني انا معي دبلوم كلية تقنيه اقل شي بيكون منصبي سوبر فايزر على خطوط الانتاج .. لاني تخصوصي انتاااج :Looking: وللعلم السوبر فايزر في الشركه على الخطوط فلبيني

مُحُمًدَ ! 03-03-2013 12:32 AM

اطير بالمكنسة شكله يشوف أفلام كرتون واجد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبين قوسين متأثر بالعجوز الي تطير بالمكنسة

هلأأسمراني ما تلاحظ صاير لك استشاري كل موضوع اساعدك فيه وببلاش ههههههههههه

شوف وأنا أخوك الشركات الحكومة ظاغطه عليهم بالسعودة بتقولي كيف ضاغطين أنا أسمراني ههههههههههه
قصدي أن وزارة العمل تضغط على كل شركة ويجيبون موظفين مثلك وشرواك ويستفيدون با استقدام عمالة وهكا الشغله مصالح فهمت

وبعدين انت ماطبخته زين انت موظف استقبال لك مهمات خاصه فيه وترى موظف الاستقبال مهب سهل يرد على المكالمات وييواجه الجمهور و وو و وو يكلفون فوق طاقته ليه هالشركة ماراح تنفعك بشيء وشوري عليك تطيعهم لين ما تحصل وظيفة ثانية واذا حصلت اتفل على وجه اللبانيني وسلم على الي كان طيب معك وهذي الحياة تضغطك شوي وترخي لك شوي

الساعة الآن 12:04 PM