تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

بسم الله اخواني ابيكم اذا ما عليكم امر ......

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى التوفيق للجميع اخوكم في الله عمره 22 والان انا ما تخرجت من الثانوية الظروف حدتنا والسنة الجاية ان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 08:38 PM
الصورة الرمزية نسأل الله
عضو متواصل

نسأل الله يستحق التميز
Arrow بسم الله اخواني ابيكم اذا ما عليكم امر ......

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى التوفيق للجميع

اخوكم في الله عمره 22 والان انا ما تخرجت من الثانوية الظروف حدتنا
والسنة الجاية ان شاء الله ابكمل الثانوية ان الله كتب

واخوكم هاوي العسكرية
لكن ما ودي بجندي ومثل ما تعروفون
حلمي برتبة ظابط اقل شي
لا هو تكبر ولا هو مكابر وكلنا عباد الله والارزاق بيد الله

لكن قولوا لي كيف اشوف وضعي
نصايح دلوني
وش اسوي والله ما عندي معلومات ابدا
هل بامكاني اذا تخرجت من الثانوية ان شاء الله
اني ادخل كلية عسكرية سواءا الكلية الامنية
او كلية الملك فيصل
انسوا الواسطة ابي نظاميا
وانا فاضي الحين كيف استفيد من وقتي بدل ما اجلس
كذا ودي انفع نفسي كيف
هل اخذ دورة بمعهد او مثل كذا

انا جاي ابي المساعدة اهم تكفون تحطيم ما نبي
خلوا الهمه ....... الهمه موجودة باذن الله والمكتوب بيصير
لكن وش اسوي الحين

انا طااااااااااااااالبكم
ابيكم تعطوني وقت من وقتكم
والله ثم والله وبعالي سماه
ان لكم دعوة الساعة 2 بالليل
والله على ما اقول شهيد
ابي الافضل
دلوني على الافضل
رحم الله والديكم

#2 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 08:47 PM
عضو مميز

فدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداعفدائي صدام حسين محترف الإبداع

آذآ تبي ضآبط لآزم تكمل جآمعه ولآ تقدم على آحد آلكليآت آلعسكرية وتتخرج ضآبط .. ويجونك آلشبآب يفيدونك آكثر وآن شآء الله نشوفك معلق رتبة أعلى من آلضآبط والله يووووفقك يآرب

#3 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 08:53 PM
الصورة الرمزية عاطل فاصل الريوس
نجم المنتدى

عاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداععاطل فاصل الريوس محترف الإبداع

نصيحتي لك يالغالي خلص الثانويه

وقدم على الجامعه وبعد ماتخلصها ادخل الكلية الامنية عشان تتخرج ملازم

افضل من انك تدخل كلية عسكريه بعد الثانويه وتجلس ثلاث سنوات تدرس عندهم ونظام عسكري وبعدها تخرج ضابط

وبالتوفيق ياغلاهم

#4 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 08:56 PM
الصورة الرمزية الغزال الجنوبي
عضو متواصل

الغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداعالغزال الجنوبي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعا عند بعد الثانوية وزارة الدفاع وكلية الملك خالد و الكلية الحربية عليك رفع معدلك والنسبة بالقياس
واهم شياء انت قلتها الدعاء اخر الليل (انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد)
اما الدورات بتنفعك برقي بمستواك

#5 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 09:26 PM
الصورة الرمزية نسأل الله
عضو متواصل

نسأل الله يستحق التميز

فدائي صدام حسين اسال الله لك التوفيقوربي انك فرحتني اهم شي اقدر اقدم على كلية عسكرية
عادي مدتة الدراسة اهم شي اقدر اخشها
وامين عسى الله يسمع منك

عاطل فاصل الريوس
الله يرزقنا ووياك امين يارب
عادي يالغلا اهم شي انقبل بكلية عسكرية واطلع برتبه ما تهم مدته الدارسة اهم شي هل بالامكان دخولها لو ان شاء الله ندرس العمر كله

ونطلب زود معلومات تكفون كل شوي يرتفع منسوب الحماس عندي ويزيد

انا فاضي الان
وش اخذ دورة مدته 6 شهور او سنة ونص لان قدامي السنة الجاية ثانوية وابي استفيد من كل يوم لما التقديم
ابي دورة تساعدن بالقبول وترفع من رتبتي ان امكن

لكن وش هي اقوى دورة اخذها من الان وتكون محفز قوي للقبول وترفع مستواي

ووعد وعد امام الله سبحانه
والله العظيم عهد علي اني لادعي لك واحد كله ليله ادعي به
ووعد لكم يافدائي صدام حسين ويا عاطل فاصل الريوس ويا الغزال الجنوبي اني لادعي لكم والله على ما اقول شهيد
وجعلي مو للتوفيق
ان مادعيت لكم سواءا انتم او اي واحد رد اذا ما دعيت لكم بجوف الليل ومن كل قلبي والوعد الليله وبكره
والله لادعي لي ولكم لمدة اسبوع
باذن الله
وهذا اقل شي يسويه المسلم لاخيه المسلم

واقول لا تبخلون علينا بالمعلومات وابشروا بالدعاء للجميع
وانا مثلي مثل البشر ولا اختلف اخطي واصيب

#6 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 09:27 PM
عضو مميز

عاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداع

شوف حاول تجيب معدل عالي في الثانوية واذا تخرجت قدم على الكليات العسكرية وان ماكتب الله لك تدخلها بالثانوية كمل جامعة تخصص علمي اشوف ان الهندسة افضل ادرس وتعلق ملازم اول بعد مو ملازم وبس

مابي منك الا دعوة باخر الليل بالقبول في مكافحة المخدرات

#7 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 09:34 PM
الصورة الرمزية E7SAS
عضو ماسي

E7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداعE7SAS محترف الإبداع

شوف حاول تجيب معدل عالي في الثانوية واذا تخرجت قدم على الكليات العسكرية وان ماكتب الله لك تدخلها بالثانوية كمل جامعة

#8 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 11:26 PM
الصورة الرمزية خاالد الحرربي
عضو مميز

خاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداعخاالد الحرربي محترف الإبداع

اشتهد بالثنوي ارفع نسبتك واختبر القدرات اكثر من مره حتى تجيب نسبه عاليه دورات الحاسب ما تنفعك في شي لنهم يسجلونها على اخر شهاده لك يعني على المتوسط لنك لساع ثنوي

اهم شي نسبت الثنوي والقدرات عشان تدخل اي جامعه بعدها روح للكليه الامنيه يقبلونك

الله يوفقنا وياك

#9 (permalink)  
قديم 07-03-2013, 11:37 PM
الصورة الرمزية ععزيز
عضو مميز

ععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداعععزيز محترف الإبداع

اخوي الدورات ماتنفع بالعسكريه اذا قبل الثانويه لازم بعد الثانويه مدري اذا فيه قطآعآت تقبل اولا لآكن آلآغلب ماتقبل الا بعد الثانويه آلمهم حآول تجتهد بالثانويه وتجيب نسبة زينه وقدم على الكليات العسكريه والله يوفقك عقبال مانشوفك ظآبط

#10 (permalink)  
قديم 08-03-2013, 12:14 AM
الصورة الرمزية العميل 92
عضو مهم

العميل 92 يستحق التميز

شوف اخوي في تقريبا طريقتين عشان تكون ضابط .. طريقة صعبه وتحتاج واسطه وطريقة تقريبا سهله وتقدر تدخلها لكن على حسب ..

اول شي الطريقة الصعبه هي انك تكمل دراستك الثانوية وتجيب معدل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي وقدرات عاليييييييييييييييية وتحصيلي عااااااااااااااااااااااااالي واهم واهم واهم شي الواسطة عشان تدخل اي كلية عسكرية .. وللاسف كلنا كنا نبي ندخل الكليات العسكرية لكن الواسطة خربت كل شي ..

وثاني شي الطريقة السهله .. انك تخلص دراستك بمعدل حلوو وبعدها تقدم على الجامعه لكن قبل لا تقدم على الجامعه حاول انك تسئل عن التخصصات الي تطلبها كلية الملك فهد الامنية .. وبعد ماتاخد العلم الاكيد ادخل وادرس ب الجامعه وشد حيلك وبعد التخرج قدم على كلية الملك فهد الامنية .. ولو تبي نصيحتي في تخصص مطلوب جدا في كلية الملك فهد الامنية هو تخصص التربية البدنية اعرف 3 من اخوياي تخصصهم تربية بدنية واول ماتخرجوا دقوا عليهم كلية الملك فهد الامنية وطلبوهم يكونون ضبااط مدربين عندهم .. 2 قبلوا وواحد رفض واتجه للتدريس .. المهم ي الغالي انت شد حيلك بدراستك واهم شي المعدل العالي وبعدها يحلها الف حلال ..

موفق يارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية