تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

رأيكم في هالوظيفة أوافق عليها أو أرفضها ؟

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أرجو من المشرفين الكرام عدم نقل الموضوع لقسم استفسارات الوظائف عالأقل كم يوم لأن استشارتي ليست في صميم الوظيفة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 05:54 AM
عضو مهم جداً

نخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداع
رأيكم في هالوظيفة أوافق عليها أو أرفضها ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أرجو من المشرفين الكرام عدم نقل الموضوع لقسم استفسارات الوظائف عالأقل كم يوم لأن استشارتي ليست في صميم الوظيفة

ثانيا أشكر كل من شرفني بالاطلاع على الموضوع وأشار علي جزاه الله ألف خير وأعطاه حتى يرضيه

ثالثا موضوعي:

عرضت علي وظيفة في مجال مبيعات العطور

الوظيفة من كل النواحي مرضية ( راتب + بدلات + عمولة + نظام الدوام )

واتفقنا على كل شيء باقي فقط نوقع العقد !

وفي هالفترة بدأت أحضر نفسي للعمل بمحاولة الاطلاع على ما يتعلق به !

وهنا المفاجأة !

وأنا أبحث في النت اطلعت على تقارير وأخبار عن العطور تفيد أن صناعة العطور مضروبة وتصنع من مواد خطرة صحيا بما في ذلك عطور الماركات عدا القليل جدا وطبعا ما يخفى عليكم أن هذا شيء محرم !!!

المفاجأة أني اكتشفت أني راح أساهم في بيع شيء يضر بصحة الناس وهنا الإشكالية!

بعد هالاكتشاف فكرت أتراجع عن العمل في هالمجال ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه !

استشرت اللي حولي وكانت لهم آرائهم وما راح أذكرها إلا بعد ما تقولوا آرائكم

ايش رأيكم

أتراجع ورأيي في محله ؟

أو أوقع العقد ؟

أتمنى منكم صدق النصيحة وسرعتها للضرورة

تحياتي وتقديري

#2 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 06:33 AM
الصورة الرمزية وضح النقى
عضو مهم

وضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداع

[align=center]وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

انا اشوف اذا الوظيفه مناسبه لك توكل على الله وبعدين معروف ان العطور تجيب حساسيه وانت مجرد وسيط(بائع) مامسكت احد وغصبته يشتري عطور ماشوف فيها ضرر اصلآ لو لاحظت اشياء واجد بالاكل والاجهزة ممكن تجيب امراض يعني خلاص محد يشتغل فيها؟ اكيد لا طبعآ

توكل على الله وربي بيرزقك على نيتك الطيبه [/align]

#3 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 06:46 AM
Guest

الطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداعالطيف الاليم محترف الإبداع

كن مــع الله ولاتباالي

#4 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 07:13 AM
Guest

هاجس الروح يستحق التميز

والله شوف يالغلا اخاف اقولك روح وادخلك في مجال حرام بما انه فيه اشياء محظوره واخاف اقولك لا تروح واقطع رزقك

مو عارف والله شقولك صحيح اني احب الخير للناس لكن مدام انت راضي بها وعاجبتك من كل النواحي وتعرف ان

الفرصه جتك وماتبي تضيعها من بين ايديك توكل على الله وانا اخوك وباذن الله مافيها شى

#5 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 07:25 AM
الصورة الرمزية متفائل انا
عضو نشيط

متفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداع

اولا جزاك على خير على حرصك واعطاك على قد نيتك
ثانيا اذا دخلت في امور ( الحـر ام والحــلال) ياليت ما تفتي لنفسك
لان الفتوى امرها ليس بالشي الهين استفتي شيخ عنده ادله يقدر يفيدك ليطمئن قلبك
وتقدم او تتراجع عن الوظيفه وانت مرتاح البال وليس فقط بمجرد احتمالات وقياسات لاندري
مدى اهميتها .
ثالثا عن رأيي لو ما دخلتنا في الحرام والحلال لقلت لك مبروك عليك وقع العقد وانت حامل المسك
الله يغنينا بحلاله عن حرامه

#6 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 08:33 AM
الصورة الرمزية الملاذ
نجم المنتدى

الملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداعالملاذ محترف الإبداع

الله يكتبلك اخي الكريم الخير حيثما كنت. ...استخير ثم استخير...واستفتىء من هم اهل الفتوى في امور الحلال والحرام

#7 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 03:11 PM
عضو متواصل

مرفئ يستحق التميز

روح اشتغل ماعجبتك بعدين اتركها ،
لاشفت بعينك شي يضر فعلا بلغ عنهم .

#8 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 06:47 PM
عضو مهم جداً

نخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداعنخيل لا تنحني محترف الإبداع

جزاكم الله خير جميعا

سأعود للرد عليكم فردا فردا بعد تلقي المزيد من الآراء لا أرغب في أن تؤثر ردودي على الآراء

#9 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 07:18 PM
الصورة الرمزية Babo
عضو مميز

Babo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداعBabo محترف الإبداع

كما قال الملاذ

استخير واسئل احد المشائخ مع اني اشوف انه مافيها شي

الله يوفقك ويكتب لك فيه الخير

#10 (permalink)  
قديم 16-03-2013, 08:21 PM
نجم المنتدى

رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع

اسال هل العلم المعتبرين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء