تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ماذَا تُجيدينْ ؟ مواهبكم وخبراتكم يابنات

قسم مشاريع وأفكار

صبآح / مسآء الخير لأحلى بنات :w حدّثينَا عنكِ ماذَا تُجيدينْ ؟ مواهبكِ ، خبراتكِ ، إنتاجاتكِ . مصممة أزياء ؟ مواقع ؟ شعارات ؟ ...الخ :rolleyes:...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 03:31 AM
عضو مهم جداً

وش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداع
ماذَا تُجيدينْ ؟ مواهبكم وخبراتكم يابنات

صبآح / مسآء الخير لأحلى بنات

حدّثينَا عنكِ
ماذَا تُجيدينْ ؟

مواهبكِ ، خبراتكِ ، إنتاجاتكِ .

مصممة أزياء ؟ مواقع ؟ شعارات ؟ ...الخ

منتجة عطور ؟ بخور ؟ لوشنات ؟ ...الخ

معدّة بحوث جامعية ؟

مسوقة ؟

...الخ

ياليت كل وحده تقول اش مجالها المبدعه فيه
عشان نتعرف عليكم وعلى ابداعاتكم
وعشان يسهل الوصول لكم لمن يريد التعامل معكم ..

أختكم : وش أختار

#2 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 04:00 AM
عضو نشيط

أكره الوظيفة يستحق التميز

( أعتذر جدا جدا على تطفلي بحكم اني رجل ولست امراة )

لكن ليه ما تبدين بنفسك , عشان تحمسين زميلاتك العضوات ؟؟

#3 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 04:35 AM
عضو مهم جداً

وش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداعوش أختار محترف الإبداع

شكرا لك كان قصدي للي يقدموا خدمات واستفادوا من مواهبهم وانتاجهم في المشاريع
ماشاء الله فيه بنات يعدوا اصناف من الأطباق ولهم عملاء وفيه بنات مصممات ومنتجات عطور ومسوقات ..

انا للأسف لسى مادخلت اي مجال لكن افكر كثير ادخل وتوني اخذت دورة صناعة عطور

ودعواتكم لي ... وفي بالي مشروع ثاني غير العطور بس ادرس الموضوع واخبركم

وبإنتظاركمم

#4 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 05:01 AM
عضو جديد

متمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي خبره في التجاره الالكترونيه ومهتمه جدا بها كنت لا اعرف عنها اي شيء ولكن بدأت البحث والقراء منذ 4 سنوات واصبحت اتطور عام بعد عام حتى اصبحت ملمه بأدق التفاصيل بكل ما يختص بالعالم الافتراضي وطرق الوصول للارباح بأسهل الطرق
فبحث عما قد يناسبني
فكان تركيزي على شيئين للاستفادها منها ماديا
الاول تصميم الزفات الاسلاميه للعروس تدخل على بمتوسط سنوي مالا يقل عن 10 الاف ريال شهر ماشاء الله
الثاني اعلانات جوجل ادسنس تدخل علي شهريا مالا يقل عن 12 الف ريال ماشاء الله
الحمدلله من يريد البحث عن التكسب سيجد من لاشيء
فأنا دخلت النت بدون خبره وبدون مال
ولم اتكلف ريالا واحد منذ البدايه حتى احصل على مكسب
ولكن بالقراءة والاطلاع والعزيمه تحصل على كل ما تريد
راس المال مهم صحيح ولكن كلنا نستطيع ان يكون لنا مشرةعنا الخاص براس مال جهاز لابتوب واتصال انترنت
وكل هذا من منزلك وفي غرفتك الخاصه
ولكن بالجد والاجتهاد يصل الجميع لما يريد

اردت مشاركتكم بخبرتي حيث انني استفدت كثير منكم

شكرا لكم

#5 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 05:23 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمرده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي خبره في التجاره الالكترونيه ومهتمه جدا بها كنت لا اعرف عنها اي شيء ولكن بدأت البحث والقراء منذ 4 سنوات واصبحت اتطور عام بعد عام حتى اصبحت ملمه بأدق التفاصيل بكل ما يختص بالعالم الافتراضي وطرق الوصول للارباح بأسهل الطرق
فبحث عما قد يناسبني
فكان تركيزي على شيئين للاستفادها منها ماديا
الاول تصميم الزفات الاسلاميه للعروس تدخل على بمتوسط سنوي مالا يقل عن 10 الاف ريال شهر ماشاء الله
الثاني اعلانات جوجل ادسنس تدخل علي شهريا مالا يقل عن 12 الف ريال ماشاء الله
الحمدلله من يريد البحث عن التكسب سيجد من لاشيء
فأنا دخلت النت بدون خبره وبدون مال
ولم اتكلف ريالا واحد منذ البدايه حتى احصل على مكسب
ولكن بالقراءة والاطلاع والعزيمه تحصل على كل ما تريد
راس المال مهم صحيح ولكن كلنا نستطيع ان يكون لنا مشرةعنا الخاص براس مال جهاز لابتوب واتصال انترنت
وكل هذا من منزلك وفي غرفتك الخاصه
ولكن بالجد والاجتهاد يصل الجميع لما يريد

اردت مشاركتكم بخبرتي حيث انني استفدت كثير منكم

شكرا لكم

ماشاااء الله تبااااارك الله
شيء جمييييل ربي يزيدك من فضله..
ويفتح لك ابواب رزقه ويبارك لك في عمرك ومالك ..
شكرا لمرورك ..

وبإنتظار الحلوات
  #6 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 05:35 AM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

ماااشاء الله عليك متمرررده الله يكفيك شر العين

ممكن تعطينا شرح وتوضيح نقاط للي حابة تتعلم هالشيء

ودي استفسر عن موضوع الزفات مافهمته بشكل واضح شو تقصدي فيه

#7 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 08:17 PM
عضو مهم جداً

شاكره لك مرورك أختي ..
وأي نقاشات ياليت تكون ع الخاص عشان مايفقد الموضوع مضمونه ..

وينكم بناااااات

#8 (permalink)  
قديم 17-03-2013, 10:00 PM
عضو مهم جداً

بخصوص قوقل ادسنس بصراحه ماارتحت لها حتى لو بتدر عليا ملايين
لأن رح يعرض اعلانات في موقعي طيب الاعلانات ممكن فيه اعلانات محرمه !!
وممكن يعلن لي فوركس وتداول واعلانات ربا ( وأكون أنا الوسيط وانا اللي سامحه)
اش حكم اموالي الحين ..؟
إلا إذا انا اللي بتحكم في الإعلانات فهذا شي ثاني

بحثت عن حكمها في قوقل
الجواب:
الحمد لله
الأصل أنه لا يجوز الاشتراك في هذا البرنامج الإعلاني إلا بشرط التأكد من سلامة المواقع المعلن عنها ، وخلوها من المحرمات ؛ لأنه لا يجوز الإعلان والدعاية والإعانة على نشر المنكرات ، لقوله تعالى : ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) المائدة/2 ، وقوله صلى الله عليه وسلم : ( مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ لا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلالَةٍ كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ لا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا ) أخرجه مسلم في صحيحه (4831).
وإذا كان الأمر كما ذكرت من أن معظم الإعلانات التي توضع في موقعك هي لمواقع تعليم اللغات أو ما شابه ذلك ، فنرجو ألا يكون عليك حرج في المشاركة في هذا البرنامج ، لا سيما مع حاجتك للمال .
وعليك أن تقوم بمنع الإعلانات التي تتنافى مع الأحكام الشرعية ، فإن عجزت عن ذلك ، وكانت هذه الإعلانات تظهر في موقعك رغماً عنك ، فإنه يلزمك ترك هذه الخدمة ، لأنك ستكون مشاركاً في نشر الحرام والدعاية له .
ونسأل الله تعالى أن يرزقك من فضله ، وأن يوسع عليك وعلى أهلك ، وأن يعينك في غربتك . والله أعلم .

كمان اعلانات يوتيوب انتبهوا لأن يعرض موسيقى ونساء ..

الله يرزقنا المال الحلال

#9 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 05:22 AM
عضو جديد

متمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداعمتمرده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش أختار مشاهدة المشاركة
بخصوص قوقل ادسنس بصراحه ماارتحت لها حتى لو بتدر عليا ملايين
لأن رح يعرض اعلانات في موقعي طيب الاعلانات ممكن فيه اعلانات محرمه !!
وممكن يعلن لي فوركس وتداول واعلانات ربا ( وأكون أنا الوسيط وانا اللي سامحه)
اش حكم اموالي الحين ..؟
إلا إذا انا اللي بتحكم في الإعلانات فهذا شي ثاني

بحثت عن حكمها في قوقل
الجواب:
الحمد لله
الأصل أنه لا يجوز الاشتراك في هذا البرنامج الإعلاني إلا بشرط التأكد من سلامة المواقع المعلن عنها ، وخلوها من المحرمات ؛ لأنه لا يجوز الإعلان والدعاية والإعانة على نشر المنكرات ، لقوله تعالى : ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) المائدة/2 ، وقوله صلى الله عليه وسلم : ( مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ لا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلالَةٍ كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ لا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا ) أخرجه مسلم في صحيحه (4831).
وإذا كان الأمر كما ذكرت من أن معظم الإعلانات التي توضع في موقعك هي لمواقع تعليم اللغات أو ما شابه ذلك ، فنرجو ألا يكون عليك حرج في المشاركة في هذا البرنامج ، لا سيما مع حاجتك للمال .
وعليك أن تقوم بمنع الإعلانات التي تتنافى مع الأحكام الشرعية ، فإن عجزت عن ذلك ، وكانت هذه الإعلانات تظهر في موقعك رغماً عنك ، فإنه يلزمك ترك هذه الخدمة ، لأنك ستكون مشاركاً في نشر الحرام والدعاية له .
ونسأل الله تعالى أن يرزقك من فضله ، وأن يوسع عليك وعلى أهلك ، وأن يعينك في غربتك . والله أعلم .

كمان اعلانات يوتيوب انتبهوا لأن يعرض موسيقى ونساء ..

الله يرزقنا المال الحلال

اهلا بك

الكثير لا يعلم مضمون البرنامج ولا خصائصه وكل يوم يتطور

ادسنس لا بفرض عليك الاعلانات

انت من يحدد ماذا يعرض وماهي تخصصات الاعلان مثلا
تستطيعين منع كل اعلانات الفروكس والعملات بضغطه زر في ثانيه
ايضا ليس فقط تخصص الاعلان
تستطيعين ايضا ان تمنعين موقعا او شركه مخصصه من عرض اعلاناته لديك متى ما اردتي

اعطيك امثله للتوضيح اكثر

المثال الاول : تستطيع منع كل الاعلانات الماليه والفوركس بدون تحديد موقع او شركه معينه وهذا يتيحه لك جوجل بضغطه زر

المثال الثاني : انت مثلا تسمحين بعرض اعلانات شركات الاتصالات مثل زين و موبايلي و الاتصالات
فرضا انت تريدين عرض اعلانات جميع قطاع شركات الاتصالات ولكنك مثلا لا تريدين عرض اعلانات شركه زين
فتستطيعين منع اعلانات شركه زين وتسمحين بعرض جميع شركات الاتصالات الاخرى

بالنسبه لأعلانات يوتيوب ينطبق عليها نفس الشيء

كذلك بالنسبه لاعلانات الفديو لليوتيوب تستطيعين منعها وايقافها كليا وتقتصرين على الاعلانات المصوره والنصيه

فعموما جوجل لا يفرض عليك اعلان واحد انت من يحدد ما يعرض

وهناك الكثير في جميع انحاء العالم مصدر رزقهم هو ادسنس والكثير من العالم الاسلامي يستخدمه بطريقه لا تكسبه الا مال حلال

اتمنى وضحت الفكره
  #10 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 06:19 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمرده مشاهدة المشاركة
اهلا بك

الكثير لا يعلم مضمون البرنامج ولا خصائصه وكل يوم يتطور

ادسنس لا بفرض عليك الاعلانات

انت من يحدد ماذا يعرض وماهي تخصصات الاعلان مثلا
تستطيعين منع كل اعلانات الفروكس والعملات بضغطه زر في ثانيه
ايضا ليس فقط تخصص الاعلان
تستطيعين ايضا ان تمنعين موقعا او شركه مخصصه من عرض اعلاناته لديك متى ما اردتي

اعطيك امثله للتوضيح اكثر

المثال الاول : تستطيع منع كل الاعلانات الماليه والفوركس بدون تحديد موقع او شركه معينه وهذا يتيحه لك جوجل بضغطه زر

المثال الثاني : انت مثلا تسمحين بعرض اعلانات شركات الاتصالات مثل زين و موبايلي و الاتصالات
فرضا انت تريدين عرض اعلانات جميع قطاع شركات الاتصالات ولكنك مثلا لا تريدين عرض اعلانات شركه زين
فتستطيعين منع اعلانات شركه زين وتسمحين بعرض جميع شركات الاتصالات الاخرى

بالنسبه لأعلانات يوتيوب ينطبق عليها نفس الشيء

كذلك بالنسبه لاعلانات الفديو لليوتيوب تستطيعين منعها وايقافها كليا وتقتصرين على الاعلانات المصوره والنصيه

فعموما جوجل لا يفرض عليك اعلان واحد انت من يحدد ما يعرض

وهناك الكثير في جميع انحاء العالم مصدر رزقهم هو ادسنس والكثير من العالم الاسلامي يستخدمه بطريقه لا تكسبه الا مال حلال

اتمنى وضحت الفكره

هلابك أختي

صراحه شيء جميييل
كل اللي كنت اخافه إنه يفرض علي كل الإعلانات
وماأقدر أتحكم فيها ..
شكرا لكك يعطيك ألف عافيه ع التوضيح
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار