تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

" اللي قابلوآ اليوم وش صآر عليكم "

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سسلآمو عليكم الله حي الشبآب ابي من الي رآحوآ اليوم لمواعيدهمــ يقولون لنآ الخطوآت الي صارت عليهم من وآإلى ~ انـآ موعدي بكرآ الساعة 7 ونص بمدينة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 06:52 PM
Guest

اخو عاطل محفز يستحق التميز

والله انا نقصوني ٢ سم

#12 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 08:45 PM
عضو متواصل

مستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداعمستآنس محترف الإبداع

طيب وش الاوراق المطلوبة انا موعدي الاربعاء

#13 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 09:19 PM
الصورة الرمزية اسيرالشمال
نجم المنتدى

اسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداع

جزيت خيرا

#14 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 09:48 AM
الصورة الرمزية مستر قلق
عضو متواصل

مستر قلق يستحق التميز

شباب الي راح اليوم لايبخل علينا يقولنا ايش صار معاه بالتفاصيل وله دعوة بإذن الله
افزعولنا انا للأمانه خايف يرفضوني بسبب الوزن

#15 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 12:05 PM
الصورة الرمزية تعنيننا
عضو مميز

تعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداعتعنيننا محترف الإبداع

اما عاد 2 سانتي الله لا يبارك فيهم
طيب ان شاء الله عديت ولا رفضوك الله لا يوفقهم
لاهنت كم طولك

#16 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 12:17 PM
الصورة الرمزية مستر قلق
عضو متواصل

مستر قلق يستحق التميز

شباب اللي راح لايبخل علينا بمعلومات قد تفيدنا
وقد يتوفق بسبب دعوة احد الموجودين

#17 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 12:24 PM
عضو متواصل

احمدحماد يستحق التميز

انا رحت اليوم في عسير وموقعهم على طريق الطايف المهم زحمة وواسطات تخيلو ينادون على 100 اسم وحنا برى ويعيدون فيها ساعتين اخر شي قالنا عسكري ما انتبهت لرتبته من الزحمة الي شهادته دبلوم سنتين ونص واقل ماله شي عريف مافي الى مكة و القصيم هذا الي صار

#18 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 05:05 PM
الصورة الرمزية ولد فنان
عضو متواصل

ولد فنان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمااااا مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عند البوابة يتاكد العسكري الي عند الباب على ان اليوم يكون موعدك بعين يقولك وين تروح (موعدي كان الساعه 7.30
جيت عندهم الساعه 10 يعني الي تاخر على الموعد لايخاف اهم شي يكون نفس اليوم)

ثانيا / اول مادخلت جاني ضابط برتبة نقيب وقاس الوزن والطول والحمد لله عديت منها طولي 173

ووزني 55 بعين اخذ مني صورة الشهادة وكتب عليها الوزن والطول

ثالثا / رحت لطاوله جمب قياس الوزن والطول ماهي في مكتب المهم اخذ مني صورة الشهادة

والاصل من الهوية الوطنية ويعبي بياناتك في ورقه ويقولك روح للمكتب الي هناك (هذا كلامه لي روح هناك )

كان فيه اكثر من مكتب بس الورقه الي اعطاك اياها يكون فيها اربع ارقام فوق اخر رقم هو المكتب حقك

شرح / تلقى اكثر من مكتب مكتوب عليها ارقام مثال من 0 الى 4 اخر رقم عندك مثلا يكون 2 فهذا هو مكتبك

مثال ثاني / مكتب مكتوب عليه من 5الى 9 اخر رقم عندك في الورقه الي معاك 6 او 7 او 8 تروح للمكتب هذا وبس

رابعا /دخلت للمكتب او بالاصح فصل زي الفصول في الثانوية واعطيت الرقيب اوراقي قالي اجلس ما اخذ مني الاوراق وكان عنده 2 فقط جاء دوري واخذ مني البطاقه الوطنية الاصل والورقه الي فيها الارقام وقاعد خمس دقائق يعبي في الاوراق

بعد ماخلصت اعطاني ورقه ودبسها في الملف الاخضر يقولي رتب اوراقك في الملف على المكتوب في الورقه مرة كثيرة وقالي خلاص روح وقع اوراقك عند النقيب

خامسا/ رحت للمكتب خلف قياس الوزن والطول ختم في اوراقي وقالي خلاص راجعنا يوم 20/5

بس قالي لازم تروح اليوم العصر للادلة الجنائية عشاان يشوفونك ماعليك سوابق وبكرا تروح للكشف الطبي في مستشفى قوى الامن وتاخذ لك موعد في الاحوال وطلع لك برنت كامل عنك

وبس وانتهينا وطلعت من عندهم

اعطوني ملف اعبي فيها بيااناتي مرة كثيرة تروح لشيخ القبيلة والعمدة وبعدين تروح الامارة والشرطة عشان يتاكدون من ختم العمدة واثنين من المعرفين وبيانات ابوك وامك وصورة لكرت العائلة رقم حساب بنكي لك وتوقع على كم تعهد واذا كان عندك جواز سفر تعطيهم الجواز

انا حلقت على رقم واحد ولبست جزمة رياضية ولبس رياضي المهم انها ماهي لازم شفت كم واحد لابس مداس -حذاء -نعال وانا اشوف انك لو ماتلبس جزمة رياضيه يكون احسن لانها تصرفدك في قياس الوزن والطول لازم تنزلها والشعر شفت كم واحد ماهو محلق على رقم واحد يعني شعره طويل شوية

احتاج منكم الدعاء لي اني انقبل فيها .

4

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخوي حمااااا ما قصر انا بزيد عليه شوي
مركز تدريب الامن العام بالمدينة المنورة
طبعآ نفس الموضوع بس اللهم انو اليوم فيه زيادة عدد
تاريخ موعدي اليوم بتاريخ 07/05/1434هـ
طبعا بقياس الطول عدي الماصورة صقعت فيها روح خذ ورقه ورقم طلب مكتوب فيها مكون من 4ارقام المهم بعدها بتروح للمكتب تقيس الطول ثاني مرة والوزن الكتروني والباقي زي ما قال اخوي حماااااا
ما طلعت من عندهم الا 10:30 وروحت للمستشفى الصحة النفسية يختمون على خانة الصحة النفسية وبعدها رحت للمستشفى العسكري والحمدلله خلصت اموري على 12:30 وانا مخلص تحاليل وفحص كامل وعلى فكرة يا شباب المستشفى يوزنك ويقيس الطول ومرة مدققين والباقي على الله ونتيجة التحاليل بكرة بتخلص وبالنسبة للادلة الجنائية مريتهم قالولي بعد العصر وانت واقف واحنا نرسلها للامن العام وبالنسبة للاحوال المدنية على حسب انت مطلع البطاقة من وين وتراجعهم
وبالنسبة للعمدة وشيخ القبيلة والامارة امورها جدآ بسيطة خلال ساعة وتكون مخلصها
وسلامتكم وربي يوفقكم جمعيآ
دعواتكم..!
  #19 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 05:06 PM
الصورة الرمزية ولد فنان
عضو متواصل

ولد فنان يستحق التميز

وانا جاهز لاي استفسار ....

#20 (permalink)  
قديم 19-03-2013, 05:33 PM
الصورة الرمزية اسيرالشمال
نجم المنتدى

اسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداعاسيرالشمال محترف الإبداع
للاهمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد فنان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخوي حمااااا ما قصر انا بزيد عليه شوي
مركز تدريب الامن العام بالمدينة المنورة
طبعآ نفس الموضوع بس اللهم انو اليوم فيه زيادة عدد
تاريخ موعدي اليوم بتاريخ 07/05/1434هـ
طبعا بقياس الطول عدي الماصورة صقعت فيها روح خذ ورقه ورقم طلب مكتوب فيها مكون من 4ارقام المهم بعدها بتروح للمكتب تقيس الطول ثاني مرة والوزن الكتروني والباقي زي ما قال اخوي حماااااا
ما طلعت من عندهم الا 10:30 وروحت للمستشفى الصحة النفسية يختمون على خانة الصحة النفسية وبعدها رحت للمستشفى العسكري والحمدلله خلصت اموري على 12:30 وانا مخلص تحاليل وفحص كامل وعلى فكرة يا شباب المستشفى يوزنك ويقيس الطول ومرة مدققين والباقي على الله ونتيجة التحاليل بكرة بتخلص وبالنسبة للادلة الجنائية مريتهم قالولي بعد العصر وانت واقف واحنا نرسلها للامن العام وبالنسبة للاحوال المدنية على حسب انت مطلع البطاقة من وين وتراجعهم
وبالنسبة للعمدة وشيخ القبيلة والامارة امورها جدآ بسيطة خلال ساعة وتكون مخلصها
وسلامتكم وربي يوفقكم جمعيآ
دعواتكم..!

طيب يالغالي البصمات اقرب لي تبوك ابي اخلصها من المدينة ينفع بس خايف تطول علي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية