تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

فتح باب القبول لبرنامجي الدكتوراه والماجستير بجامعة الإمام

قسم الدراسات العليا

فتح باب القبول لبرنامجي الدكتوراه والماجستير بجامعة الإمام تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن فتح باب القبول...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 01:33 AM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسسؤوله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. بنات عادي اكمل في تخصص غير تخخصصي يعني مثلا اذا تخصصي خدمه اجتماعيه عادي اكمل في تخصص علم اجتماع ولامايصير

نفس سؤالها يا اخوات واخوان .. انا نفس التخصص ابي اعرف فيه مجال اكمل بغير نخصص الخدمة

إذا نعم ايش التخصصات اللي ممكن نقدم عليها
  #12 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 04:14 AM
عضو نشيط

ابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداع

أنا سجلت بدون قدرات
اللي فهمته من بعض اللي سجلوا
إنهم يرفقون نتيجة القدرات عند القبول النهائي

#13 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 04:15 AM
عضو نشيط

ابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداعابداعات أنثى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعندها سالفه مشاهدة المشاركة
نفس سؤالها يا اخوات واخوان .. انا نفس التخصص ابي اعرف فيه مجال اكمل بغير نخصص الخدمة

إذا نعم ايش التخصصات اللي ممكن نقدم عليها

نعم تقدرين لكن الأفضل تكملين بنفس تخصصك
  #14 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 08:55 AM
الصورة الرمزية عسسؤوله
عضو متواصل

عسسؤوله يستحق التميز

لاماتقدرين تكملين في غير تخصصك انا امس كلمتهم واستفسرت قال لا ..وكمان في الشروط للازم تكملين في نفس التخصص هذي ارقامهم دقوا واستفسروا لاتعتمدون على كلامي
012584877
012584955

#15 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 08:57 AM
الصورة الرمزية عسسؤوله
عضو متواصل

عسسؤوله يستحق التميز

اللي تسأل كيف طريقة التقديم >نسيت نكها
ادخخلي هذا الرابط http://www.imam1.net/vb/showthread.php?t=2821
وقدمي ..الطريقه مرره سهله

#16 (permalink)  
قديم 27-03-2013, 08:49 PM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

بنات بسألكم انا اللي سألت عن الخدمة الإجتماعية

بسالكم من شروط الدراسة يكون معك لغه او لا

وبعد عسوله الرابط اللي حطيتيه فيه الاعلان عن التقديم للعام الماضي

وبسألكم بعد لو حبيت اكمل فسعود او نورة في مجال أكمل بغير تخصصي او لا وهل اللغة الانجليزية من شروطهم

#17 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 10:23 AM
الصورة الرمزية عسسؤوله
عضو متواصل

عسسؤوله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعندها سالفه مشاهدة المشاركة
بنات بسألكم انا اللي سألت عن الخدمة الإجتماعية

بسالكم من شروط الدراسة يكون معك لغه او لا

وبعد عسوله الرابط اللي حطيتيه فيه الاعلان عن التقديم للعام الماضي

وبسألكم بعد لو حبيت اكمل فسعود او نورة في مجال أكمل بغير تخصصي او لا وهل اللغة الانجليزية من شروطهم
لاالرابط انا مسجله منه بس يبيله مشوره ..طيب شوفي هذا الرابط سجلي منه دايركت http://www.imamu.edu.sa/support_dean...20التسجيل.aspx

سعود عادي تكملين في اي قسم غير قسمك بس مو كل الاقسام مفتوحه لك يعني ع حسب القسم ..بعض الاقسام اذا مو اغلبها يطلبون اختبار التوفل ..اللغه الانقليزيه مو متأكده بس اتوقع اذا بغيتي تاخذين ماستر في قسم انقلش..سعود خلص التقديم على الماستر .. امانوره جيتهم قبل كذا يقولون ان لهم فتره مافتحوا الدراسه في الماستر والدكتوراه ويقولون بنفتحها بس مدري متئ اسإليهم وقولي لي اما الامام من شروطهم تكملين في نفس القسم دقي عليهم واستفسري انا نزلت ارقامهم فوق..عموما انا سمعت انو الافضل انك تكملين في قسمك سواء في جامعة الامام ولاغيرها*
  #18 (permalink)  
قديم 31-03-2013, 10:12 AM
الصورة الرمزية عسسؤوله
عضو متواصل

عسسؤوله يستحق التميز

بنات بساألكم بالله وش تفضيلات الطلب؟، انا لما سجلت وخلصت طلع لي جدول صغير مكتوب فيه تفضيلات الطلب غير مدخخله مع ان بياناتي كامله .. الله يجزاها الججنه اللي ترد علي

#19 (permalink)  
قديم 01-04-2013, 01:50 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسسؤوله مشاهدة المشاركة
بنات بساألكم بالله وش تفضيلات الطلب؟، انا لما سجلت وخلصت طلع لي جدول صغير مكتوب فيه تفضيلات الطلب غير مدخخله مع ان بياناتي كامله .. الله يجزاها الججنه اللي ترد علي

نفسها
  #20 (permalink)  
قديم 01-04-2013, 04:46 AM
الصورة الرمزية عسسؤوله
عضو متواصل

عسسؤوله يستحق التميز

ماعندها سالفه .. دقيت ع عمادة الدراسات العليا وقال لي اذا طلع الطلب مكتمل وفي بياناتك طلع كله صح وسويتي حفط الطلب نهائي اهم شي يكون مكتوب الطلب مكتمل .. تأكدي ترا اليوم الاثنين اخخر يوم..وترا ارسلتلك ع الخاص . ..
عسوله*

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا