تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف العسكرية

الملاحظات

الوظائف العسكرية لطرح الوظائف العسكرية فقط

عاجل وحصري : تقديم الاستخبارات

الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم اعضاء منتديات البطالة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا رابط تقديم الاستخبارات ولكن قبل تعبئة البيانات يجب مراعاة ما يلي :...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #811 (permalink)  
قديم 26-06-2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية الصقر المجنون
عضو جديد

الصقر المجنون يستحق التميز

السلام عليكم والرحمة الله بركاته

كلمت اليوم واحد واعطاني خبر يقول الموضوع تحت الدراسه وإلى لان لم تظهر اي نتيجه ولا يهمكم الكلام يلي تسمعوه ممكن يكون بعضه صح وممكن يكون لا ولا يقارب الصحه.
كل شي بتوفيق الله وذا جت على الواسطه الحمدالله واسطي رب العباد ثم واسطي شخص في الاستخبارات نفسها ومو اي شخص له رتبة وله كلمته
وانا مو قصدي اتباها فيها ولكن اقصد فيها تاكيد على انو لسى الموضوع تحت الدراسه ولسى ما اعلنت اي نتيجه.

والله يوفقكم ويرزقكم

#812 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 12:07 AM
عضو مميز

مشهور الجعيد محترف الإبداعمشهور الجعيد محترف الإبداعمشهور الجعيد محترف الإبداعمشهور الجعيد محترف الإبداعمشهور الجعيد محترف الإبداع

أشكرك أخووي الصقرالمجنون
على ردك الي ريحنا ورجع لنا الامل
والله يا اخوووي ماعاد ندري ناس قالت طلعت وناس قالت ماطلعت
اله يكتب لنا الي فيه خير
تحياتي

#813 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 12:45 AM
عضو جديد

احلام الورد يستحق التميز

الله يعطيك العافية

#814 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 12:50 AM
عضو نشيط

khofisiz يستحق التميز

من وين اجيب الصبر!

#815 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 02:39 AM
الصورة الرمزية سآحب ع آلدنيآ جلنط
Guest

سآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداعسآحب ع آلدنيآ جلنط محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكشي مشاهدة المشاركة
والله ان الي كلمته ماعنده سالفه قاعد ايصرفك ولا انه مايدري الجنه ممنوع احد يدخل عليهم حتى جميع التحويلات ماحد ايرد عليها الوضع سري الاسبوع القادم والي بعده اذا ماتصلوا عليكم ريحوا انفسكم ونسوا الاستخبارات
الصمت حكمه وقليلن فاعله
  #816 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 02:43 AM
عضو مهم

ثعلب يستحق التميز

متابع بصمت

#817 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 04:34 AM
Guest

فهد الوسمي يستحق التميز

النتائج طالعة من زماااااااااااااان المصدر
مدير هيئة التموين في الاستخبارات ظابط دقيت عليه يقول الارقام طالعه من يوم السبت اللي طاف او قبله ماني متذكر قلت طيب انا وش صار علي قال انا عندي اربعه غيرك وهو عنده اربع ارقام كل ظابط له اربع ارقام ويقول جاي امر من الامير ان مايقبلون الا اللي نسبتة خمس وتسعين <=== تصريفه ههههه قلت طيب وشلون الحين قال اذا صار شي دقيت عليك قلت له لا تدق علي اذا هذا اوله ينعاف تاليه قال يصير خير الحين ياخذون على دفعات يعني كل شوي يتصلون على ناس قلت اللة لا يبارك فيك يامهاااااااايطي رفعع ظغطي والمشكلة ان هو اللي داق علي يقول ارسل لي ملفك ماجيته ولا كلمتة ومعلمني من زمان ان التقديم بيكون بشهر سته وفي النت بعد بس مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايطي مهو قد الكلمة اللي يقولها يحمسني عليها واخرتها مايطلع رقمي المهااااااااااااااااااااااااايطي الله يعوظني باحسن منها ياررررب

التعديل الأخير تم بواسطة فهد الوسمي ; 27-06-2008 الساعة 04:37 AM
  #818 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 04:49 AM
الصورة الرمزية جرروحي
عضو مهم

جرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداعجرروحي محترف الإبداع

كبو الهياط ياجماعة الخير

والي اتصلو عليه يعلمنا التفاصيل

وبالله التوفيق والى له رزق يجيه

وفكونا من الهياط الزايط
وحبل الكذب قصير

#819 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 05:23 AM
Guest

فهد الوسمي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الوسمي مشاهدة المشاركة
النتائج طالعة من زماااااااااااااان المصدر
مدير هيئة التموين في الاستخبارات ظابط دقيت عليه يقول الارقام طالعه من يوم السبت اللي طاف او قبله ماني متذكر قلت طيب انا وش صار علي قال انا عندي اربعه غيرك وهو عنده اربع ارقام كل ظابط له اربع ارقام ويقول جاي امر من الامير ان مايقبلون الا اللي نسبتة خمس وتسعين <=== تصريفه ههههه قلت طيب وشلون الحين قال اذا صار شي دقيت عليك قلت له لا تدق علي اذا هذا اوله ينعاف تاليه قال يصير خير الحين ياخذون على دفعات يعني كل شوي يتصلون على ناس قلت اللة لا يبارك فيك يامهاااااااايطي رفعع ظغطي والمشكلة ان هو اللي داق علي يقول ارسل لي ملفك ماجيته ولا كلمتة ومعلمني من زمان ان التقديم بيكون بشهر سته وفي النت بعد بس مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايطي مهو قد الكلمة اللي يقولها يحمسني عليها واخرتها مايطلع رقمي المهااااااااااااااااااااااااايطي الله يعوظني باحسن منها ياررررب

والمشكلة اني مقدم على الامن العام وسحبت عليهم قلت ليه اروح لهم انا انشاء الله اني في الاستخبارات احسن منها خلها تولي <====كان واثق الاخ انه بيتوظف في الاستخبارات
واخرتها لا استخبارات ولا الامن العام هذا اخرة الطمع كنت واثق 100% اني ابتوظف في الاستخبارات والحين قاعد في الحارة اجمع القواطي في الحارة من الفرااااغ حسبي الله علية
  #820 (permalink)  
قديم 27-06-2008, 05:26 AM
الصورة الرمزية خووي الذيب
نجم المنتدى

خووي الذيب محترف الإبداعخووي الذيب محترف الإبداعخووي الذيب محترف الإبداعخووي الذيب محترف الإبداعخووي الذيب محترف الإبداع

الي طلع رقمه يارجال يقول وش صار عليه نبي علم وكاد

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف العسكرية