تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

وش رايكم اكمل الماستر والا الكلية الامنية ملازم

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم شباب محتار وابغى رايكم انا بتخرج الفصل الثاني من الكلية وتقديري جيد جدا ومحتار بين اكمال الماجستير والا اتقدم للكلية الامنية لانه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 04:54 PM
عضو متواصل

سيد ماجستير يستحق التميز

مايمر به حملة الشهادات العليا اتمنى ان لايمر به أحد في وطني العزيز

#12 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 04:59 PM
عضو متواصل

سيد ماجستير يستحق التميز

من أراد ان يرى جزء بسيط من معناة حملة الماجستير والدكتوراه عليه فتح الرابط المرفق وسوف يرى مالله به عليم
https://www.btalah.com/t378357.html

#13 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 05:16 PM
عضو متواصل

منتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداعمنتظررزقه محترف الإبداع

مع الاسف الشديد هناك من يضايق الشاب السعودي في رزقه وفي وطنه شبابنا ولله الحمد مكافح ولديه شهادات علياا لكن في نفس الوقت هو محارب من قبل الاجنبي الذي لايريدك ان تاخذ مكانه ... لايبني الوطن الا شعبه

#14 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 06:01 PM
الصورة الرمزية بسوم الشمراني
عضو مميز

بسوم الشمراني يستحق التميز

انتم فعلا عالة على شهاداتكم وعالى على البلد , نظرة دونية وتحطيم لأبعد حد حتى على نطاق انفسكم
لاطموح ولا آمل ولا صبر ولا حتى فأل , تنافوا حب الرسول صلى الله عليه وسلم للفأل , وهو مثلنا الاعلى
انا صدمت بالواقع عندما رأيت في خلال عملي اكثر من 10 استقالات في اقل من اسبوع !! فعلا المواطن كسول والمواطن هو من وضع نفسه في هذه الدونية كنت مثلكم " ماخذ المقلب ان المواطن يريد العمل " واتضح لي العكس تماما الا من رحم ربي , اجتهدوا على انفسكم وعمر الوظيفة ماكانت هي فيصل الحياة , وماهو عيب اننا نبسط ونبيع !! ناكل بعرق الجبين والحلال الطيب ولا ناكل بغيره

#15 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 06:52 PM
عضو متواصل

سيد ماجستير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسوماا مشاهدة المشاركة
انتم فعلا عالة على شهاداتكم وعالى على البلد , نظرة دونية وتحطيم لأبعد حد حتى على نطاق انفسكم
لاطموح ولا آمل ولا صبر ولا حتى فأل , تنافوا حب الرسول صلى الله عليه وسلم للفأل , وهو مثلنا الاعلى
انا صدمت بالواقع عندما رأيت في خلال عملي اكثر من 10 استقالات في اقل من اسبوع !! فعلا المواطن كسول والمواطن هو من وضع نفسه في هذه الدونية كنت مثلكم " ماخذ المقلب ان المواطن يريد العمل " واتضح لي العكس تماما الا من رحم ربي , اجتهدوا على انفسكم وعمر الوظيفة ماكانت هي فيصل الحياة , وماهو عيب اننا نبسط ونبيع !! ناكل بعرق الجبين والحلال الطيب ولا ناكل بغيره

يامن كنت تبحث عن النصيحة هاهي الاجابة اتتك تختال من صاحبنا الجهبذ بسوما . اهم شئ الاخلاق وحب الوطن ياسلام ياسلام على هيك مواطنيين أحلامهم بسيطة . أنصحك ياصاحب الموضوع أن لاتأخذ منا النصيحة فنحن عالة على شهادتنا وعالة على وطننا وعالة على عوائلنا وعالة على أنفسنا خذ النصيحة من الاخ بسوما ورح ابسط والله يبسط أيامكم
  #16 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 08:40 PM
عضو متواصل

سيد ماجستير يستحق التميز

نسيت اقولكم ترى البسط والبيع العشوائي صدر فيه قرار من لجنة مشكلة من قبل وزارة الداخلية قبل اسبوعين تقضي بمنع البيع بتلك الطريقة فالله يعينكم دورو لكم واسطة تفكم قبل لاتبدوءن بالفكرة وبعدين تخسرون وتصبحون عالة على شهادتكم وعالة على بلادكم

#17 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 09:21 PM
الصورة الرمزية بسوم الشمراني
عضو مميز

بسوم الشمراني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد ماجستير مشاهدة المشاركة
يامن كنت تبحث عن النصيحة هاهي الاجابة اتتك تختال من صاحبنا الجهبذ بسوما . اهم شئ الاخلاق وحب الوطن ياسلام ياسلام على هيك مواطنيين أحلامهم بسيطة . أنصحك ياصاحب الموضوع أن لاتأخذ منا النصيحة فنحن عالة على شهادتنا وعالة على وطننا وعالة على عوائلنا وعالة على أنفسنا خذ النصيحة من الاخ بسوما ورح ابسط والله يبسط أيامكم

هههههه والله كل رد من ردودك يأكد لي ليه حضرتك للحين عاطل وانت تحمل مؤهل عالي
انصحك تاخذ الدكتوراه عشان ع الاقل تترأس زمرة العاطلين
  #18 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 09:30 PM
عضو متواصل

صقر الحرووب يستحق التميز

شوف انا اخوك ... الحال من بعضه

من الممكن اني اكمل دراستي .. طبعا على حسابي
بس مع ذالك انا ادور لي على وظيفه زي ما يقولك عصفور باليد ولا عشره ع الشجره المهم انا اعرف ناس كثير طاله ابتعاث وكارهه نفسها ويدورون على وظائف ولو يلاقو حيكنسلو الابتعاث ... تقدر بعد ماتلاقي الوظيفه بسنه او سنتين انك تكمل دراستك وبكذا تكون ضامن لك حاجه يعني حترجع على وظيفتك وححترقى مع ذالك انا اقولك كمل فاجراءات ابتعاثك وهم كمان دورلك على وظيفه وبالنسبه للكليه الامنيه فانا اقولك اذا لك واسطه فيها وضامنها وهم كمان جاتك فلا تتركها فبما انه لك واسطه فيها فيقدر بعدين يزبط امورك وتطلع تكمل دراستك

خلاصة الموضوع ابحث عن الاثنين واذا جوك الاثنين فانا انصحك بالوظيفه

هذا مجرد رأي واولا واخيرا الامر يرجع لك

#19 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 10:54 PM
عضو متواصل

سيد ماجستير يستحق التميز

[QUOTE=بسوماا;7265977]هههههه والله كل رد من ردودك يأكد لي ليه حضرتك للحين عاطل وانت تحمل مؤهل عالي
انصحك تاخذ الدكتوراه عشان ع الاقل تترأس زمرة العاطلين[/QUOTE

شكرا لك يابسوماا والله مشغول بالي وين أبسط البسطة قدام جامع ولا محطة في الطريق الدائري لكن اللي شاغلني اكثر وش ابيع فيها حطب لا لا لا ماينفع مسوين حملة عليه الان الا وش رايك بطيخ لا لا لا ماينفع موسم الحبحب بدري عليه بس لقيتها موية زمزم والجركل ب 10 ريال والحسبة بتحسب . وبكذا اجمع العشرة على العشرة وتكبر البسطة بعدين اروح ادور كشك وكم سنه افتح سوبرماركت وانافس الوليد بن طلال ومحلاته بنده بعدين راح أطلع في قناة cnbc مع راشد الفوزان وراح أقول بملي في حلوة ذي ملئ في ياخي الشباب السعودي ماوده يعمل ومزبوط وماينفع معه شئ وهذا انا شاب عصامي بديت ببسطة والان عندي اكبر سلسة متاجر هههههههههههههه

مو أحسن من اني اكمل الدكتوراه وارجع عالة على شهادتي وعالة على مجتمعي ولا ايه .

تصدق أحس ان صاحب حقد علي انا وانت يابسوما سحبنا البساط بافكارنا الجهنمية عن صلب موضوعه على العموم الله يوفق صاحب هذا الموضوع لكل خير والله يوفقك كل مشارك ساعدته في اسداء النصيحة والله يوفق كل شاب وشابة حاملين لشهادة عليا او دنيا المهم أشتغلوا لاتصيرون عالة على وطنكم

#20 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 10:58 PM
عضو نشيط

عطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداععطالة منذ الصغر محترف الإبداع

شباب خوفتوني وش ذا الصدام اللي بينكم كل واحد فيكم حصل له موقف وتجربة وما فيه اشكال في عرضها وطرحها دون ابتشكيك في قدرات الطرف الاخر
ارجووو رفع الموضوع والتفاعل لمن لهم تجربة
والله يسهل امووووركم ويرزقكم بالوظايف اللي تسعدكم يارب
شاكر لكم ع ردودكم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية