تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

التحذير من شركة ماجستي

الإستفسارات التدريبية والدراسية

بسم الله الرحمن الرحيم الكاتب: موظف سابق في ماجستي بعد اكتشافي للأساليب المتبعة في هذه الشركة انسحبت منها وليس لي علاقة بالأموال التي تدخل هذه الشركة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 10:59 AM
الصورة الرمزية سلافوو
عضو مميز

سلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداعسلافوو محترف الإبداع

بالعقل واضح ان الموضووع فيه نصب

التسويق بتسووق لشي بين الناس طيب هذولي الناس الي تجيبهم للشركة ايش شغلتهم ؟؟ ايش الشي الي بيسوقون له بين الناس؟؟!!

واغلب اللي يدافعون عنها اكلووا المقلب ويحاولوا يقنعون غيرهم عشان مايحسون انهم الوحيدين الي انخدعوا

#2 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 08:26 PM
عضو مهم

مبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداع

اهلا وسهلا فيك اشكرك على رحابة صدرك
وكل كلامك مردود عليه بنقاط
1 الشركة قامت بحذف ايميل العمل لإخفاء بعض الأدلة المهمة
2 الفيديو هو من انتاج مدير مشاريع ماجستي // ماجبته من عندي وكما قلت سابقا طابقه مع رأي اللجنة الدائمة للإفتاء
يعني ماقمت بتلفيق تهمة بالباطل
3 شركتكم تتهمني بالتقصير بعملي وهذا غير صحيح بتاتا وعندي روابط لعملي لأكثر من 400 منتدى بالإضافة لإستعمال خدمات ترويج .. وإدارتكم مااعترفت بالشي هذا ولم تقم بتسليمي راتب
4 لاتكذب بشأن خدمات الشركة الطلب الوحيد اللي طلبوه هو احضار 8 متدربين فقط ونشر روابط الشركة في التوقيع (في اكبر عدد ممكن من المنتديات ) وأما خدمات ماجستي للنشر مانشطت بشكل واضح إلا بتاريخ 5 ابريل وأنا غير موجود بالشركة وبإمكان الجميع التأكد من هذه المعلومة بالبحث في اعلاناتكم
5 بما أن شهادة الكورس معتمدة مثل ماتقول ارسل لنا شهادتك وخلنا نشوف الجهة المعتمدة لهذه الشهادة
وهل هي موثقه ومختومة من جهة رسمية أو لأ (( أتحداك في هذه النقطة ))
6 الشركة أساءت لي لأنها ماالتزمت بالعقد وأساءت لنفسها لأن اساليبها في العمل مجرد خدع واضحه كإظهار شيء وإخفاء شيء (( أقصد العقد ))
7 اسئل موقع وظيفة كوم بنفسك سبب وضع شركتكم في القائمة السوداء وأي اتهام باطل سيحسب عليكم
8 انت ذكرت بأن خدمات الشركة كثيرة عددها كلها لو سمحت

واتمنى يكون صدرك وسيع ويتقبل الواقع

التعديل الأخير تم بواسطة مبتسم ; 14-04-2013 الساعة 08:54 PM
  #3 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 09:08 PM
عضو مهم

مبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداعمبتسم محترف الإبداع

يعجبني الانسان الذي يدافع عن شركته بكل أمانه
أعطيتك 8 نقاط واضحة
جاوب عليها جميع ولا تجلس تردد نفس الكلام
وخصوصا النقطة 2 الفيديو و النقطة 5 شهادة الكورس

رد وعطنا اجابة واضحة

اقسم بالله اذا اقنعتني تماما بأن عمل الشركة سليم راح اطلب من إدارة المنتدى حذف هذا الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة مبتسم ; 14-04-2013 الساعة 09:16 PM
  #4 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 09:54 PM
عضو مميز

مشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداعمشتاق لك محترف الإبداع

كفو وانا اخوك عليك فيهم

اي شي بدايته فلوس هج عنه

Mazen Ghoukah

من تشوف الاسم وانت تغسل يدك

لازم هاش تاق بالتويتر وانا اخوك

#5 (permalink)  
قديم 14-04-2013, 11:05 PM
عضو مهم

حذف الموضوع من أولويات هذا المنتدى من مشرفين وإداريين وليس عندي صلاحية بحذف المواضيع أو الردود
ثانيا كل يدخل ويقرأ موضوع معين مهما كان يعرف يفرق بين الصح الخطأ
ثالثا انا مااستشرت دار الافتاء ياليت تركز لما تقرأ .. فيه فرق بين دار الافتاء وأهل العلم
رابعا لما دخلت الكورس ماكنت اعرف كيف بتكون طبيعة العمل وبعد توقيعي للعقد بدأت تتوضح الأمور
خامسا بإمكان إدارتكم سحب الايميل والحفاظ على البيانات والتهم الموجهة لي من خلال الايميل لأن بيانات الدخول عند الادارة // والادارة قامت بإزالته مباشرة (نقطة مهمة )
سادسا اعجبتني طريقة الإغراء بدفع 2850 لكورس مدته شهر مافيه اختبار ولا نجاح وأحصل على راتب كل شهر مقداره 6000 ريال
سابعا التوضيح الموجود في الفيديو هو حقيقة التوظيف المعمول به حاليا بالشركة ولو تلاحظ بأن رأس الهرم (هدى) له النصيب الأكبر من نسبة الأرباح وهذا واضح من شرح المدرب
تخيل معي بأن (هدى) تملك شهادة ابتدائي وأقنعت زميلة لها تملك الشهادة الجامعية بالكورس والوظيفة // فهل هذا عدل في حق الشركة ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة مبتسم ; 14-04-2013 الساعة 11:33 PM
  #6 (permalink)  
قديم 16-04-2013, 05:35 AM
عضو مهم

متفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداعمتفــآئلـــه محترف الإبداع

جزاك الله خير
للتنبيه وتوضيح الامور

#7 (permalink)  
قديم 16-04-2013, 10:24 PM
عضو متواصل

عذاب شمالي يستحق التميز

شركة ماجستي من ضمن القائمة السوداء بموقع وظيفة كوم
http://www.*******.com/blacklist/

#8 (permalink)  
قديم 17-04-2013, 10:20 AM
عضو جديد

طفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداع

[align=center]سبحان الله نظامه يا نلعب يا نخرب الملعب ههههههههههههههههههه

انا أشتغل في ماجستي والشهاده عندي الآآآآآآآن هي بين يدي

والعقد عندي الآآآن عقد الوظيفة وهو مصدق ومختوم

هل لو وضعتهم لك امام الناس الآن تعتذر وتقول انا آسف أسأت لماجستي وتراها شركة صادقه ؟؟؟؟

والله لن تستطيع فقط انت تحمل أحقاد لأن الشركة طردتك بسبب تقصيرك

يبون شركة تعلفهم بدون مايشتغلون بعدين يقولون الشركة نصابه ههههههههههههههههه الحمد لله والشكر[/align]

#9 (permalink)  
قديم 17-04-2013, 10:23 AM
عضو جديد

طفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداعطفران جداً محترف الإبداع

[align=center]وظيفة كوم موقع مثل اللي يدربي دماغه ولا يدري وش الطبخه

طالبناهم بالوثائق على اننا شركة نصابه

ياخي أكسب أجر أفضحنا قدام الناس بالأدله افضحووووونا بدلييييييييل لا تفضحونا بتهريج وضحك على ذقون الناس

هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين

هات برهانك على اننا نصابين

انا الموظفين مدخليني لحساباتهم في البنوك ومخليني اشوف بعييييييييني الراتب متى ينزل ومصدره انه من ماجستي

الاستاذ سلطان ( منسم ) يقولي لا كذب عينك وصدقني

ههههههههههههههههههههههههههههههههه[/align]

#10 (permalink)  
قديم 17-04-2013, 10:24 AM
عضو جديد

[align=center][align=center]آخر شي حاب اقول

هناك مقوله تاريخيه تقول

كل عظيم محارب

وخاصة ان هالمجال جديد على السوق الا وهو التسويق الالكتروني بهذه الضخامه عشان كذا لابد من وجود بعض الطفيليات تشاغب وتتهمنا بالنصب

حنا نبي نشتغل ونستلم راتب و وانت لاهنت ياستاذ كمل كمل قل اننا نصابين هههههههههه[/align][/align]

التعديل الأخير تم بواسطة طفران جداً ; 17-04-2013 الساعة 10:27 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية