تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع للأخصائيات الإجتماعيات ( خدمة إجتماعية .. علم إجتماع ) حييـآآآكم ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الســلام عليكم ورحمة الله وبركااته مســاء / صبـاحـ الخير لكم جميعـــاً .. وعسى أموركم بخير وسلامــة بصــرآحة وانا اقلب فالمنتدى مالقيت موضوع يخص...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 06:54 PM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

ماعندها سالفه والله انا موفاهمه احنا نختبر قياس او لا تخصص الخدمة مدري وش وضعه بالضبط؟؟

الجازي مبرووك الوظيفه وين توظفتي ؟ وشلون اقدم على التشغيل الذاتي اللله يسعدك فهمينا طريقة التقديم لاني ادخل مواقع المستشفيات ولااحصل تقديم مفتوح لتخصصنا خدمة اجتماعيه لاني حابه اتوظف اخصائيه اجتماعية ع التشغيل الذاتي

#102 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 10:32 PM
عضو متواصل

سو سو موون يستحق التميز

السلام عليكم كيفيكم صبايا
انا خريجه علم اجتماع من سنتين يعني عام 1432 بس بلوثيقه كاتبين علم اجتماع وخدمه اجتماعيه وبجداره مافي الا علم اجتماع مافيه خدمه والي سمعته انه جامعه الملك عبدالعزيز لغت تخصص خدمه اجتماعيه وخلت مسماه علم اجتماع وخدمه اجتماعيه يعني صار تخصص واحد المهم انا دوبي متخرجه ولمن اقرى البنات الي تعينو بشوال لهم 10 سنين متخرجين بصراحه فقت الامل بلوظيفه المشكله اني غير تربوي وانتساب يعني فرصتي ضعيفه جدا بلوظيفه

#103 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 10:42 PM
عضو جديد

االجازي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص مشاهدة المشاركة
ماعندها سالفه والله انا موفاهمه احنا نختبر قياس او لا تخصص الخدمة مدري وش وضعه بالضبط؟؟

الجازي مبرووك الوظيفه وين توظفتي ؟ وشلون اقدم على التشغيل الذاتي اللله يسعدك فهمينا طريقة التقديم لاني ادخل مواقع المستشفيات ولااحصل تقديم مفتوح لتخصصنا خدمة اجتماعيه لاني حابه اتوظف اخصائيه اجتماعية ع التشغيل الذاتي
الله يبارك في عمرك اختي
انا قدمت ع الوظيفة في جازان من سنه تقريبا رحت ادراة التشغيل وقدمت عليها
وبعد شهور اتصلوا فيني والحمدالله واختاروني بالطب المنزلي

ولازم يكون معك تصنيف من الهئيه وشهادة السبي ار يعني انعاش رئوي

واتوقع الحين عن طريق النت
وصار التقديم كل 15 في الشهر حاولي انك تروحي الادارة الافي منطقتك وسلمي اوراقك لهم
والله يوفقكم
  #104 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 10:49 PM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

سو سو الحين صاير التوظيف مره صعب ومعقد بس اللي ربي كاتببه بيصير وتفائلي خير والله يرزقك ويرزق جميع بنات هالتجمع يارب ...

انا قدمت على مستشفى السعودي البريطاني وكلموني اليوم بكره مقابلتي احد عنده خبر عن اسئلتهم ؟؟ والمشكله ماعندي لغة انجليزيه ابدا ومتردده اروح ولا لا وش اسوي وش رايكم ؟؟ حيل محتاره

طبعا الوظيفه مو مقتنعه فيه بس شسوي ماحصلت شي ممكن موظفة استقبال او موظفة مواعيد يارب حقق جميع آمالنا واجعل اخر صبرنا وثمرته الوظيفه عاجلا غير اجل .

#105 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 10:53 PM
عضو سوبر

الله يجزاك كل خير الجاازي ,, ايوه انا رحت للهيئة عشان اطلع البطاقه التصنيف قالت تدربي بمستشفى سنة كامله لاني متخرجه اكثر من خمس سنوات ,وعطتني خطاب بس المشكله سنه مره مدة طويله علي اتدرب بدون راتب ولاشي وايضا سمعت انه بفلوس كل شهر اعطيهم الف ريال..

والله حابه اخذ هالشهادة دورة الانعاش الرئوي مقدور عليها بس التصنيف شرط التدريب شوي صعب .
انتي خذتيها بدون تدريب ؟

#106 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 10:58 PM
عضو جديد

االجازي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص مشاهدة المشاركة
الله يجزاك كل خير الجاازي ,, ايوه انا رحت للهيئة عشان اطلع البطاقه التصنيف قالت تدربي بمستشفى سنة كامله لاني متخرجه اكثر من خمس سنوات ,وعطتني خطاب بس المشكله سنه مره مدة طويله علي اتدرب بدون راتب ولاشي وايضا سمعت انه بفلوس كل شهر اعطيهم الف ريال..

والله حابه اخذ هالشهادة دورة الانعاش الرئوي مقدور عليها بس التصنيف شرط التدريب شوي صعب .
انتي خذتيها بدون تدريب ؟
ووياك اختي
لا ماتدربت لانه انا تخرجت سنه 1430 وتوظفت سنه 1433
فيمكن تدريب الا خمس سنوات واكثر اتوقع
  #107 (permalink)  
قديم 24-05-2013, 11:18 PM
عضو سوبر

بنات الخدمة الاجتماعية لازم نقدم شكوى نسوي شي عشان ندخل المفاضله التعليمية ليش مستيعدينا منها ؟؟؟ مو حقنا نكون مشرفات بمدارس ؟؟ حسبي الله عليهم

خريجات عاطلات قديمات حاطين موضوع بتويتر بالهاشتاق ودائم يتكلمو عن معاناتهم ويوصل كلامهم للخنين والدخيني صاحب التربيه ...
بنزل موضوع بهاشتاق عشان توصل معاناتنا وظلمهم لنا ولعل وعسى يرحمونا ويعيدوا النظر فينا لنا كذا مهمشات وساكتات عن حقنا بالتوظيف اقل شي ندخل المفاضله التعليمية ونقدم ونفاضل مع جميع التخصصات لكي نمارس مهنتنا بالمدارس ونحل مشاكلهم وماتروح دراستنا ع الفاضي ..

وش اسم الموضوع الي تختارونه وش رايكم خريجات الخدمة الاجتماعية بلا وظائف ؟؟؟

#108 (permalink)  
قديم 25-05-2013, 11:16 PM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

للصبر مخي مشوش حاليا .. بخصوص الهاشتاق

بس انا شبه مصدومة من كلام الاخ اعتقد عثمان اللي يقول من شروط

القبول بالوظائف الحكومية اختبار قياس ..

وكملها بكلامه انه ماترشحك الخدمة تصيري مرشده بالحكومي الا لمى تاخذي دبلوم عالي توجية وارشااد

سلاااااااااااااااااامااااات ..

هالكلام ينقال للمعلمات اللي يبون يحولون ارشاد مو الاخصائيين اللي درسوا 4 سنين وطبقوا تخصصهم الارشادي بالمدارس

انا منقهره من هالكلام مع اني ما ابي اتوظف مرشدة وبحكومي او اهلي بس هالكلام كبير وينرفز ..

#109 (permalink)  
قديم 26-05-2013, 01:30 AM
عضو سوبر

وش يحسووون فيه هالمسؤلين كل يوم لهم سالفه جديده اقسم بالله انهم مايدرون وش تخصص الخدمة الاجتماعية اجل ليه يبون ندرس توجيه وارشاد وحنا متخصصين ودراستنا كلها بحل المشاكل وتشخيص الحالات الشكوى لله بس ...

تحطيم لتخصصنا ضاعت اعمارنا وحنا كذا نبي مسمى وظيفي فقط يارب تنحل مشكلتنا قريبا

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى راغبــــون..

#110 (permalink)  
قديم 26-05-2013, 06:08 AM
عضو جديد

علييك توكلي يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يوفقنا جميعا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات