تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

بليز ساعدوني ابغى اقدم للراجحي عندي مشكلة مني عارفة ساعدوني ربي يحقق كل احلامكم

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلااااااااااااااام عليكم يالييييييييييت ربي يسعدكم ساعدوني بعمل سيرتي الذاتية بالبنوك ابغى اقدم بالراجحي وبنك الرياض وكلهم نفس الموقع هي اقسام اول...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-04-2013, 04:32 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع
بليز ساعدوني ابغى اقدم للراجحي عندي مشكلة مني عارفة ساعدوني ربي يحقق كل احلامكم

السلااااااااااااااام عليكم
يالييييييييييت ربي يسعدكم ساعدوني بعمل سيرتي الذاتية بالبنوك
ابغى اقدم بالراجحي وبنك الرياض وكلهم نفس الموقع
هي اقسام اول شئ معلومات شخصية معلومات الاتصال المستوى الدراسي المهارات المعرفون الخبرات العضويات
باول قسم مكتوب اش الوظيفة الي تبغوها اش رايكم اختار صراف ولا خدمة عملاء يكون سهل ومايدخل بالربا
مكتوب الهدف المهني اش اكتب فيه
قسم المهارات اش يعني هل الدورات إلي اخذتها ولا لا ونا عندي دورات فين اكتبها باي قسم
واخر ثلاث اقسام المعرفون العضويات الخبرات ماكتبت فيها شئ عادي ولا لا والمعرفون والاعضاء اش تعني
بالاخر طلعت النسبة 70 يعني خلاص سيرتي سارت جاهزة
باول الصفحة مكتوب تحميل السيرة الذاتية ماتتحمل انا عندي بالوورد مكتوب تكون بصيغة doc, docx, pdf, txt. كيف احولها لاحد دي الصيغ
وقالو لي بين كل فترة حدثي السيرة كيف احدثها ياليييييييييييت تخبروني عن كل شئ مهم يخص التقديم للبنوك والسيرة الذاتية انتظركم بليييييييييييييييييز ردو علي لانه في تقديم على البنوك يمديني اقدم وربي يجزاااااااااااااكم خير

#2 (permalink)  
قديم 23-04-2013, 09:37 AM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

ينقل للقسم المخصص

#3 (permalink)  
قديم 23-04-2013, 03:24 PM
الصورة الرمزية طوق الحمام
عضو جديد

طوق الحمام يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمة مشاهدة المشاركة
السلااااااااااااااام عليكم
يالييييييييييت ربي يسعدكم ساعدوني بعمل سيرتي الذاتية بالبنوك
ابغى اقدم بالراجحي وبنك الرياض وكلهم نفس الموقع
هي اقسام اول شئ معلومات شخصية معلومات الاتصال المستوى الدراسي المهارات المعرفون الخبرات العضويات
باول قسم مكتوب اش الوظيفة الي تبغوها اش رايكم اختار صراف ولا خدمة عملاء يكون سهل ومايدخل بالربا
مكتوب الهدف المهني اش اكتب فيه
قسم المهارات اش يعني هل الدورات إلي اخذتها ولا لا ونا عندي دورات فين اكتبها باي قسم
واخر ثلاث اقسام المعرفون العضويات الخبرات ماكتبت فيها شئ عادي ولا لا والمعرفون والاعضاء اش تعني
بالاخر طلعت النسبة 70 يعني خلاص سيرتي سارت جاهزة
باول الصفحة مكتوب تحميل السيرة الذاتية ماتتحمل انا عندي بالوورد مكتوب تكون بصيغة doc, docx, pdf, txt. كيف احولها لاحد دي الصيغ
وقالو لي بين كل فترة حدثي السيرة كيف احدثها ياليييييييييييت تخبروني عن كل شئ مهم يخص التقديم للبنوك والسيرة الذاتية انتظركم بليييييييييييييييييز ردو علي لانه في تقديم على البنوك يمديني اقدم وربي يجزاااااااااااااكم خير
شوفي حبيبيتي بالنسبه للمسمى الوظيفي انتي وش تشوفين نفسك فيه بالصراف او خدمه العملا واصلن هم راحو يحطونك بالوظيفه الشاغره لاتاملين مره..وبالنسبه للهدف انتي ليش تبين تتوظفينيعني اكتبي مثلن لاني اريد ان اثبت ذاتي في المجتمع واحب العمل وافضل التلسلسل الوظيفي بالوظيفه وكذا يعني عبري عن شعوورك...والخبرات وش معاك دورات ..والمهارات انتي مهاره بايش ملن اكتبي ان اجيد استخدام الحاسب واتحدث اللغه الانجليزيه اتعلم بسرعه ومجتهده من هالكلام عرفتي ...اتنمى اني افدتك وموووووفقه يارب...
  #4 (permalink)  
قديم 24-04-2013, 04:24 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع

طيب هل ضروري اكمل كل الاقسام مثلا العضويات المعرفون ماعرفتها هل ضروري اكتب فيها شئ ولا عادي اتركها وكيف احمل السيرة الذاتية بليييييييييز ردو ومشكوووووورة ياطوق الحمام

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص