تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المقبولين نهائي بالامن العام بمكة المكرمة

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الف الف الف مبروك للي انقبلوا والله يعوض اللي ما انقبل باللي احسن منها اخواني فيه دفعه بتخش السبت وفيه الاحد وفيه الاثنين انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 03:36 AM
الصورة الرمزية طعس حضن
عضو مهم

طعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداع
تجمع المقبولين نهائي بالامن العام بمكة المكرمة

بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف مبروك للي انقبلوا والله يعوض اللي ما انقبل باللي احسن منها
اخواني فيه دفعه بتخش السبت وفيه الاحد وفيه الاثنين
انا ان شاء الله من دفعه الاحد طبعا معكم اخوكم بدر البقمي
اي واحد بيدخل الدورة ويسمع اسمي ويشوف خشتي
عايدي اشطح علي وابشر باللي تبيه واقولكم نصيحه ي اخواني من يوم تدخل اشطح
وتعرف على اخوياك اللي معك اذا جلست لحالك والله لتقفل اخلاق وتتذكر الفله وراك والسمرات
والوناسة بس بسالك سوال : اغلبكم داخل بواسطةة افترضنا نحشت كيف بتقابل اهلك كيف بتقابل اخوياك كيف بالاساس بتقابل اللي توسطلك مثلا بككره بتخطب بيقولون ولد فلان ما نعطيه بنتنا م صبر بالدورة بيصير رب اسرة هي ايام وتعدي ي اخواني وفي هالزمن مافيه وظايف يعني الهمه وشدو حيلكم انا عن نفسي نفسيتي قشراء هع هع وازعل واعصب بس افضل انكرف وانهان واموت بالدورة ولا انحاش حتى بكره لا يقولون بدر مهب رجال م صبر بالدورة

واعذروني على الاطاله بس ذي بعض النصايح لاغلب اللي يسالون كيف الدورة كرف او لا
والوعد الاحد ي عيال اللي بيخش الاحد يقولون مكان قدام البوابة نتقابل ونخش سوا كاننا طالعين بكشتههه
  #2 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 03:43 AM
الصورة الرمزية بوعابدالسويلمي
عضو مهم جداً

بوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداع

اللله يوفقك يابدر البقمي والله يرزقنا ويطلع الفرز حق الرياض والله انك الشنب يارجال انا مايقهرني الا الي يهج من الدورة يارجال اعتبر نفسك بعيدن عن السامعي محكوم قصاص ويقولون لك لو ماتخلص الدورة راح نقصك وش راح تسوي اكيد انك بتضغط نفسك وتكمل وتتحمل تكفوون يارجال لاحد يهرب والله ترى الدورة فله وضحك وفيه من اخوانا الشقرديه ناس عسل بس لاتفكر انك تسوي ثقيل على خويانك وقدح معهم مثل ماقال اخوي بدر كنكم طالعين كشته والميدان يحميدان وبالتوفيق للمقبولين بدورة مكه ووالعقبه عندنا دعواتكم لي محمد العنزي

#3 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 03:55 AM
الصورة الرمزية طعس حضن
عضو مهم

طعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداعطعس حضن محترف الإبداع

الله يوفقك ي اخوي محمد وان شاء الله يطلع اسمك من المقبولين النهائي والوعدد يابو عابد 5/8 ان شاء الله اذا الله عطانا عمر هنا بمنتدى يالله الهمه ي اخوان ترا عندكم خيران انا ومحمد العنزي قصاصين اللي بينحاش من الدورة بنقصه عاني علمتكم هههههههههههه

#4 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 04:03 AM
الصورة الرمزية بوعابدالسويلمي
عضو مهم جداً

بوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداعبوعابدالسويلمي محترف الإبداع

يارجل الله يسعدك وان شاء الله اني انقبل والوعد بنتداب مكه نتقابل والله اني احب لكم الخير ترى ترى الي بيهرب من الدورة بس كلمني يابدر بعلقه بالحووش واصلبه بالشمس هههههههههههه بالتوفيق للجميع والعقبه لنا

#5 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 04:33 AM
عضو جديد

شيططون يستحق التميز

الله يوفقنا واياكم ان شاء الله في دورة 1434هـ

اخوكم عبدالرحمن الزهراني ..

وكيل رقيب الموعد الأحد 25/6

وبالنسبة للدورة ... الله يعيننا واياكم عليها .. الصبر ثم الصبر ثم الصبر .. والفرج بإذن الله قريب وتعدي علينا بسرعه..

وبعد ماتعدي ....................

التعب منسي <3

#6 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 04:38 AM
الصورة الرمزية طعس حضن
عضو مهم

عبدالرحمن الزهراني وفارس الطويرقي عاد من اللحين كلن يدورني وانا بدوركم ونتقابل ان شاء الله عند البوابة نخش سوا

#7 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 06:34 AM
عضو جديد

بن راشد الحربي يستحق التميز

شباب ايش طلبات الدورة بليز

#8 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 06:35 AM
عضو جديد

شيططون يستحق التميز

انا اليوم الصباح بروح مدينة التدريب اشوف الطلبات اللي اجيبها معي للدورة

اللي بيروح اليوم يكلمني بشيك ع المنتدى قبل لا احرك

#9 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 06:38 AM
عضو جديد

شيططون يستحق التميز

وأوضح بأن عليهم مراجعة مدينة التدريب بالشرائع (البوابة الرئيسة) في أسرع وقت لاستلام بيان الطلبات الخاصة بالدورة أو زيارة موقع وزارة الداخلية على الإنترنت، علمًا أنه سيكون التحضير الساعة السادسة صباحًا من البوابة الجنوبية.

نروح نراجع وش ورانا .. هع هع

#10 (permalink)  
قديم 29-04-2013, 06:52 AM
عضو جديد

شيططون يستحق التميز

شباب جاتني ورقة طلبات دورة الأمن العام المنعقدة بتاريخ 24/6/1434

اللي يبغى نفس طلبات الدورة حقتنا يضيفني واتس اب

0567198282

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية