تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحقوني يا اخوان مالي الا الله ثم انتم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقكم جميع يا اخواني عندي استفسار انا بقدم على كلية االملك خالد العسكريه انا الحمد لله كل شي متوفر النسبه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 04:34 PM
الصورة الرمزية اه اه يازمن
عضو جديد

اه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداعاه اه يازمن محترف الإبداع
Red face الحقوني يا اخوان مالي الا الله ثم انتم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يوفقكم جميع يا اخواني عندي استفسار انا بقدم على كلية االملك خالد العسكريه انا الحمد لله كل شي متوفر النسبه القدرات الواسطه كل شي تمام التمام لاكن فيه مشكله تكفون ابيكم تعطووني رايكم الاسنان عندي فيه ماهي مسوسه لا تمام بس عندي نابين فوق الرباعيه هل راح تضر مع العلم ان الله معي ثم الواسطه موجده ووكل شي تمام بس ابيكم تعلموني يا اخوان تكفووووووون ووالله يعلمني الله يسعده ويحقق له مايتمنا

#2 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 04:50 PM
الصورة الرمزية عمللا
عضو سوبر

عمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداععمللا محترف الإبداع

ياخوي لا تشيل هم بإذن الله تتيسر اصلن يوم تجي تفحص عنده يقول لك ابتسم وخلاص بعدها تتوكل
دعواتك لي بالتوفيق يا غالي

#3 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 04:54 PM
الصورة الرمزية دمعة فراق
عضو مهم جداً

دمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداع

اهم شي الواجهه ماتكون بارزة على قدام

ودام الواسطة موجوده ليه الخوف ؟؟؟

والله العضيم بالدفاع المدني جندي قال للدكتور عن اذنك الختم وختم على الورقة الي معاه ومشى

#4 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 06:20 PM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

والله ياخوك اذ الله كتب لك التوفيق ثم توفرت الواسطه الووضع طيب بس واسطه عن واسطه تفرق وان شاء الله ماتوقف على الاسنان

#5 (permalink)  
قديم 03-05-2013, 06:22 PM
الصورة الرمزية قايد الاركان
عضو نشيط

قايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداعقايد الاركان محترف الإبداع

بعد توفيق الله سبحانه ننضر الى الواسطه وحسب قوة الواسطه انت تتكلم عن كلية الملك خالد العسكريه اكثر كليه عسكريه سعوديه فيها واسطات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية