تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

دعيت على ابوي وربي استجاب دعائي

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , آسف على تنزيل موضوع مكرر واتمنى من الادره تقبل اعتذراي , قبل ما ابداء شكراً لكل من رد على موضوعي السابق هذا رابطه

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:05 AM
عضو متواصل

مستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداع
دعيت على ابوي وربي استجاب دعائي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

آسف على تنزيل موضوع مكرر واتمنى من الادره تقبل اعتذراي ,

قبل ما ابداء شكراً لكل من رد على موضوعي السابق
هذا رابطه https://www.btalah.com/t507298.html

ويعلم الله اني استفدت كثير ,

بما اني طلعت اللي بخاطري بمنتدى ولاشخاص ما اعرفهم فحبيت اني اكمل الموضوع

انا اتخذت قرار

وعزمت عليه وبعون الله ان الامور تتيسر

انا طلعت من البيت بدون حس ولاخبر وقطعت اي وسيله اتصال تخلي احد يعرفني يوصلني
ولي الان 3 أيام ماحد يدري عني ومقرر أني ما ادخل البيت
مره ثانيه الا بزوجه المستقبل انشاء الله

ياكثر المواقف اللي مرت عليه وتجاوزتها وهذا الموقف أجلته بما فيه الكفايه وع قوله المثل ياسبع
ياضبع وانا ذيب وانشالله اني قدها

انا عودت اهلي علي الطيبه ولاكن أحيانا الطيبه ماتجيب نتجيه مرضيه فقررت اني اقسى على نفسي اولا واقسى عليهم بقرراي

ولله الحمد انا الان حصلت وظيفه ثانيه ومستلم الان وظفتين واحده 4 ساعات واحده 9 ساعات براتب شهري 5 الاف ريال كلها شركات طبعا واحده بفندق وواحده مندوب مبيعات وفوقها انشالله اذا سمح لي الوقت بفتح سجل تجاري واشتغل بفيز العمال
هذا حل مؤقت لحد ما اظبط اموري ولعل وعسى ان الله يرزقني بوظيفه معيد بالجامعه ولا اي شي حكومي

وناوي انشالله اضغط على نفسي واجمع لي كم فلس واخطب واتزوج بدون حظور احد من العائله بعتبر نفسي الان مالي اهل لان وبكل صراحه ماحد وقف معي الشده والكل ينام مرتاح وانا اجلس بالايام صاحي بعتبر نفسي مالي غير الله بقطع كل معارفي
وبعامل ابوي معامله رجل معتمد على الله ثم على نفسه واثبت له انه ماهو قادر يمنعني من
اني اكمل نص ديني

اغلب جيلنا الحالي من الشباب تحصلهم اما با استراحات وكل واحد مع بنت ولا اللي وجهه مايأهل طالع دبي وبخشم رياله الله يخلف ع الرجل والبنت اللي ماعنده ذره إيمان ولاعنده حتى غيره <-- شطح برى الموضوع لاتلوموني والله من الفساد اللي أشوفه
انا ماني مطوع ولاني متشدد لاكن استغرب من ناس الزنا واللواط صار عندهم شي تافه مثل
الدخان وغيرها,
انا مستعد أقسم بالله أن لو مامكه بالسعوديه كان أصبحت السعوديه اكثر بلاد العالم فساد
لواط وعندنا وزنا وعندنا ومخدرات وعندنا وحتى الاسحاقيات والمسترجات ما اخترعهم الا احنا
صحيح ان الانسان يخطئ وكلنا خطاؤؤن لاكن اتكلم عن ذنوب عظيمه تهز عرش الرحمن
الله يهديني اولاً ويثبتني على ما انا عليه ويهدي جميع المسلمين وغير المسلمين

انا مقصدي الاول النعيم وبممعنى أصح أعلى جنات الخالق سحبانه جنه عرضها السماوات السبع والارض الرسول اللهم صلي وسلم عليه قال بمعنى الحديث ان طلبت الله فاطلبه الفردوس كان عارف ان عندنا ناس مهووين ولا هم حول الدين وقال الفردوس وهي اذا ماخاب ظنس انها رابع او خامس حنه من جنات الخالق

وناوي اكمل ديني اللي بسويه ماهو ببسيط وفيه عقوق للوالدين ولاكن المقصد منه
خير انفع به نفسي

انا طول عمري وانا بار باهلي وان قصرت معهم افكر كيف اعوضهم ,
بقلكم اشياء بسيطه اجبرتني على هالشي ,
اولها وانتم عارفينها زواج اخواني اللي كل واحد فيهم الان سحب على ابوي اللي هم عايشين
ببيته وانا جالس خدام
الشي الثاني الوالد متزوج 2 وعندي اخوان من عمتي اكبر واحد فيهم اصغر مني بسنه وكلهم
ماخذين ابوي بنك وقت الحاجه عند رجوله وبغير الحاجه مافي الا انا اللي صاير مثل الخادم بدون
بدون راتب

صحيح انه ماهو مقصر معي لاكن مازلت اعامل على اني بزر
اناا من بعد الثانوي ماطب جيبي ريال من أبوي تعودت اعتمد على نفسي واوقات يجي يعطيني
ويجبرني اخذها مثل العيديه وغيرها ع اساس اني طالب باقي وكذا ,
ارجعها بجيبه وهو مايدري واكثر من مره يعتب عليه عشان ها الحركه
وكل هذا عشان أثبت له اني اقدر اعتمد على نفسي ومازلت بنظره ماني قد الزواج,

عندي الف طريقه وطريقه اني اجبر ابوي يزوجني لاكنها حرام ولا أبي زواجي يكون سببه اني
وقعت بحرام

انا ربي خلقني لاسباب اولها عبادته والعباده ماتكتمل بدون الزواج وبأذن الله اني ما ارجع بيتنا
الا وانا شايل عيالي معي

انا ولله الحمد عندي ثقافه جيده بعلم النفس وابي اضيف شي بسيط
أن اي انسان بالحياه سواء رجل او امراءه طفل او مراهق جميع من خلق الله بهذه الدنيا من حيوانات وطيور وووو..إلخ يُعامل بالقسوه والجفاء هذا الشي يسبب مردود نفسي على هذا الشخص ويكون سبب في ان الشخص يكون قاسي وعصبي ومزاجه حاد ومايضحك كثير
بعطيكم مثال بسيط اي واحد أكيد مر عليه يوم تهاوش مع اخوه او اخته او صاحبه
تلاحظ ان الشخص اخلاقه زفت ومعصب ساعه او يوم او اسبوع على حسب تأثير الشخص
او نفس المشكله انا اتحدى اي واحد تصير عليه مشكله لاسمح الله ويضحك بعدها على طول
شي مستحيل لانها بتأثر ع المزاج والنفسيه
وهذي معلومه درستها بكتاب علم النفس والاغلب منكم عارفها ,

انا اللي صار معي موقف ماينسى بيوم وليله البعض عنده عادي لاكن انا حاولت انسى ولاقدرت مثل الطريق اللي تمشي فيه وتحصل قدامك شي يمنعك تمر منه
يا ازيح الشي واكمل الطريق او اجلس بنفس محلي انا جلست اكثر سنه وانا نفس محلي
عشان كذا انا اتخذت قراري ولازم اكمل طريقي ومابيصير لي غير المقدر والمكتوب

اللي بيرد على الموضوع ابغاه يتنجب 3
1- لاتقولي أهلك وحرام وكذا لاني وبا اختصار بريت اهلي اكثر مما تتصور وصرت مثل العبد
2- ولله الحمد صلواتي انا أصحى من نفسي واغلب اخواني نايمين اوقات الصلاه اذا الواحد تعود عليها فتره تصير عنده مثل المنبه وهالشي صاير معي واللي مشكك يجرب وقيام الليل صار عندي بشكل أسبوعي
3- اتمنى ماحد يقولي عقوق الوالدين حرام ولاكن ترى عقوق الأباء بعد حرام ومثل ما للأب حق علي انا لي حق عليه وأبن باز رحمه الله عليه قالها بالحرف الواحد وجوب تزويج الاب المقتدر لابنائه , وان الاب الرافض يأثم أثماً عظييماً هذا كلام أبن باز اللي وصلت مرحله بالدين
انا وانتم نجهلها

هذا قراري وحبيت اشاركم فيه وبأذن الله لاتيسرت أموري كلكم معزومين انا مستحيل أنسى احد نصحني بوقت انامحتاج فيه النصيحه

تحياتي لجميع اعضاء المنتدى الكريم ويعلم الله انكم سبب سخره الله لي لاتخذ قراري
واكمل طريقي

اتمنى ماكون طولت عليكم وياليت إذا ماعليكم أمر دعوه بسيطه ماتكلف منكم ثواني لي
اني اتزوج ووتتيسر أمور زواجي ولو في انفسكم
وحاب اهديكم انشوده بسيطه تستحق منكم المشاهده لعلى وعسى ان تكون جزء بسيط يضاف في حسناتي

وياليت ماحد يفهمها بشكل سلبي

التعديل الأخير تم بواسطة مستر ع ; 04-05-2013 الساعة 02:14 AM
  #2 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:16 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

اشفقت على أمك.....

#3 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:19 AM
الصورة الرمزية انفاس مبعثره
نجم المنتدى

انفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداع

فلـــــــم ..

#4 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:24 AM
عضو متواصل

مستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداعمستر ع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hejabi Najaty مشاهدة المشاركة
اشفقت على أمك.....
أنا ماني شخص متعجل وقراري ما اتخذته بيوم وليله ,

وأمي مابي أضيق خاطرها وهي مرتاحه وغلاها عندي مثل ماهو ,

ولاكن أحيان ي أخي الكريم الواحد يكون مجبور على اشياء ماوده يسويها ,

امي عندها اخوان وعيال أخوان بيخلونها تنساني ,

وبعدين أنا حلي هذا هو الحل الوحيد اللي قدامي

ومثل ماقلتي اشفقت على أمك أبي اوصل سوالك هذا لأمي ولأبوي ولاكن بطريقه غير مباشره
مو بالكلام

شرفني مروك
  #5 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:26 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس مبعثره مشاهدة المشاركة
فلـــــــم ..
هههههههه

كلن وعنده مشاكل بالدنيا

شرفني مرورك
  #6 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:40 AM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

اخوي انت مأسويت شي غلط انت عقليتك فوق مستوى الجميع فوق فوق انت فكرت خاارج الصندوق وهذا اخر حل للعقلاء اللذين لم يستسلمو

لسذاجه الواقع انا معك بكل شي الا حاجه وحده امك لازم تتصل عليها من وقت الى اخر

ذكرتني بسالفه خالي يوم كانو بدو ضربه جدي علشانه مفحط بالجيب القرنبع وراح اغترب سنه ودخل الدوره العسكرين بالرياض ورجع بعد سنه

وصار هو اللي يعطيهم السالفة طويله وانت الله يوفقك واامورك تمام

وكل تفكيرك إيجابي ولا عليك من احد

#7 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:47 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكمل الفراغ مشاهدة المشاركة
اخوي انت مأسويت شي غلط انت عقليتك فوق مستوى الجميع فوق فوق انت فكرت خاارج الصندوق وهذا اخر حل للعقلاء اللذين لم يستسلمو

لسذاجه الواقع انا معك بكل شي الا حاجه وحده امك لازم تتصل عليها من وقت الى اخر

ذكرتني بسالفه خالي يوم كانو بدو ضربه جدي علشانه مفحط بالجيب القرنبع وراح اغترب سنه ودخل الدوره العسكرين بالرياض ورجع بعد سنه

وصار هو اللي يعطيهم السالفة طويله وانت الله يوفقك واامورك تمام

وكل تفكيرك إيجابي ولا عليك من احد
تسلم ياغالي انا مالي 3 أيام وامي يعلم الله انها ببالي وودي اكلمها واطمنها
لاكن بمجرد اتصالي على أمي بينتشر الخبر عند العائله الكريمه كلها صحيح هي أمي لاكن
لاكنها حرمه وانت عارف ان الحرمه لسانها ماتقدر تمسكه كذا من الله لاتفهمني غلط
لاكن أنا مابي أحد يعرف عني ولاشي وقراري هذا ان الله اراد وصار أبيه يكون صدمه
لأبوي مثل ما انصدمت

شرفني مرورك
  #8 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:49 AM
الصورة الرمزية مازن البلادي
Guest

مازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداعمازن البلادي محترف الإبداع

وربك فلم وفلم أصلي كمان

اذا تبغي نصيحتي مهما يسوي ابوك فيك اسمع كلامو وربي يوفقك واذا تقدر تتزوج مسيار تزوج وفلها ياولد

بالتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 02:56 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن البلادي مشاهدة المشاركة
وربك فلم وفلم أصلي كمان

اذا تبغي نصيحتي مهما يسوي ابوك فيك اسمع كلامو وربي يوفقك واذا تقدر تتزوج مسيار تزوج وفلها ياولد

بالتوفيق
اللي فهمته من فلم انك تقصد أني كذاب كلنا شباب وفاهمين بعض ,

ي اخي الكريم أنا مانزلت الموضوع عشان يجي شخص فاضي ويكذبني

طيب يا اخي الكريم انت تؤمن بالله ؟ ( اقسم بالله ان اللي كتبته شي بسيط من اللي صار معاي) الرسول عليه الصلاه والسلام يقول (من حلف بالله فصدقوه )
واللي عليك تطبق كلام قدوتي وقدوتك واذا كان ايمانك ضعيف
خليني اخذك على قد عقلك
وبقولك لنفترض اني كذاب او فلم على قولتك

دعوه منك تكفيني حتى لو تفكر أني كذاب , مابتخسر شي

شرفني مرورك
  #10 (permalink)  
قديم 04-05-2013, 03:08 AM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

انت رجال كامل بس ماعاملوك على انك رجال عاملوك على انك صغير لأنك الاوسط انا أوسط ألعايله دائم المصائب فوق راسي

وعادي عندي متعود بس اذا ما تحركت وظبت وتزوجت راح يعاملوك على انك صغير لين ما يشفون عيالك وزوجتك وقتها راح

يحسون ان رجال كامل. واحد مع الشله أوسط ألعايله عمره ٣٠ ويعاملونهم على ان عمره ١٥ ويطقطقون عليه لما تزوج وجاب ولد بعدها قام يحترموه واهم شؤ علم امك انك بخير ومتوظف بديرة قريبه زي الخرج او القصيم مادري من وين انت. قبل لاتطلع بسبق. وتصير مشكله شاب مفقود منذ 5 ايام مشكله والله.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء