تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

ارجوكم ساعدوني ساعدووني

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. لآآعرف بماذا آبدآ حكايتي ... إلأ ان الله قدر ورزقنا منزل بعام 1429هـ ... وقد ذهبت للبنك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-05-2013, 09:44 PM
عضو نشيط

جود الملاك يستحق التميز
ارجوكم ساعدوني ساعدووني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

لآآعرف بماذا آبدآ حكايتي ...
إلأ ان الله قدر ورزقنا منزل بعام 1429هـ ... وقد ذهبت للبنك لسحب مبلغ وقدره الغرض لشرآ منزل وقد اخبرت البنك فانا لا اذكر هل كتب بالملف ..
وانا ان شاءالله ساذهب لنفس البنك وطلب كشف حساب من البنك .. بنفس السنة ..
القضة ..
ان المنزل كان مسلح وكان بجانبه منزل شعبي وحوش كبير كان اخي الاوسط يرفض شراء المنزل من اجل شرا سيارة له .. وكان يضع المشاكل بالمنزل من اجل شراء سيارة ووقام اخي الكبير باعطاء سيارت اخي الصغير وقال له لو قدر الله وجاء يطالب بالمنزل وهو باسم اختي لا يكون من الورثة وهو لا شي له فوافق اخي وخرج بالاستهتار وعدم المبالاه بالحياه والحاجة .وامي كانت تطلب من اخي ان يتزوج .. وقالت له ابني فوق البيت شقة ع نفس البناء الي تحت ع الاساس ...
واخي قام بالبناء وبعدها قامت امي اطال بعمرها ان تزوج اخي والحمدالله ... والله رزقة بطفلتين .. وقامت امي قبل سنة بالطلب لزواج اخوي الاثنين وقامت بتزويجهم خوات من احسن الناس .. وسكنو عندنا بالمنزل ويشهد الله ان امي تعبت معهم بمال وتعب وهم الزواج وتكاليفة ... وقامت امي بجمع المال من اجل تاثيث الغرفة وعمل دورة مياه بنفس الغرفة . والله يشهد ان امي كانت تاخذ من مكافاتي ايام الكلية ولم اتهني بهاا ..
وتاثث وتضبط الغرفة الكبيرة وسوت له دورة مياه ومن اخي ممكن الفين ريال فقط ..
وقام اخي الاصغر من الاخوان باخذ غرفتتين من البيت الشعبي .. وقام بعمل ديكورات وطلاء للقسمه ..
واتم الله ل اخي الاصغر ان رزقة بطفلة تبلغ من العمر ثلاثة اشهر .. ورزق الله اخي الاوسط بزوجتة حمل والان بالشهر الرابع ..

وكانت طفلته الصغيرة شديدة البكاء ولم استطع النوم من صوتهاا ... كانها موجوده عندي بالغرفة .
وانا الحمدالله اعمل اللان ممرضة بقطاع خاص لكن راتبي الحمدالله ممتاز ...
وكان لدينا شغاله تقوم بكل اعمال الممنزل من طبخ لي انا وامي واخي الذي لم يتزوج والحمدالله امي قد جعلته يتملك وهو اخي الذي يخضع ل امي ذل الرحمه والخضوع والطاعه لهاا وعدم اغضابة وكانه طفل صغير عند قدميها ...
اسال الله ان يكرمني بوظيفة حكومية من اجل تحقيق امنيته ..
ووكانت الخادمة تنظف المنزل عدا قسمهم امي لا تسمح لهم الا باعطاء الاجر للشغاله لانه حقها وهي الشغاله لم تاتي من اجلهم ... بل من اجلي انا وامي .. واخي فقط ..
ومن تقوم باعطائها مبلغ من المال يكون للشغاله ..
امي كانت تنظر ل اخي الاوسط عندما ياخذ زوجتة ويذهب بها ويتعشاء خارج المنزل ولم يسال عن امي هل تريدي شي احضر لك عشاء ..
وكان اخي الصغير كانت زوجتة تسال امي هل تريدي شي ياخاله .. وتقوم باحضار لها العصير والماء والحليب .. كلما تحضر من الخارج ...
وكانت تشتري لها هدية .. خاتم ذهب .. بخلاف زوجة الاخ الاوسط ..
وكانت زوجة اخي الاكبر الذي هو ساكن فوقنا .. كانت الزوجه التي لا تخرج لسانه والطيبه التي لانعرف عنها شي ...
وكان اخي يحضر ل امي عندما تطلب منه اي شي وبعض الاوقات يرفض باحضار لها اي شي بالقول ان ابنتك موظفة ...
وهكذاا ...
انا كنت ارا في عين امي الحزن واللآلم منهم .. وكنت انا اضحك عليهم عندما يخرجون واقول ل امي غريبة لماذ هم يخرجون كل يوم ... من اجل ان لاتشعر بالحزن علي ..
وبعدها سافرت الشغاله والمنزل اصبح لايطاق ..لانظافة ولا اهتمام كانه مهجور .. جلسنا قرابة الاسبوعين ,,
وقلت ل امي لماذ لا ناخذ بيت بالايجار من اجل رمضان وان شاءالله ان يرزقني الله بوظيفة حكومية ...واشتري منزل واجعل البيت القديم صدقة لوالدي .. وجدي وجدتي التي لم تنجب غير ابي ...
وان تكون صدقة لهم وتبريئة ذمة .. وامي قامت بقسيم المنزل ل اثنين بالعلم ان اخي الاوسط ليس له شي بالمنزل لانه اختار السيارة ...
وقامت امي باعطاء اخي الاكبر غرفة قريبة من الدرج التي هي غرفتهاا والتي كانت تنام بيها وتاكل وتشرب وكانت تشاهد التلفاز وكان الضيوف يجلسون بهاا ...
وقالت ل اخي ابني لك جدار من اجل ان يكون ستر لزوجات اخوانك .. وقام بالبناء ..
واخي الاصغير اعطته امي باقي المنزل ... واخي الاوسط قالت له انت اسكن عندهم الا ان الله يقدر وان يرزق اختك بيت وتاخذ لك شقة فوق ...
وقام اخي الاكبر بالتحفيز لاخي الاوسط ان ياخذ المنزل وان يكون له قسم وان البيت له وان السيارة قد ارجعته لي وقت الحاجة تاخذها .. ويشهد الله ع مااقول انه بعد ان اخذ السياره كان يغيب بالشهور عنا ولم يكن له حتى الغرفة
ولم يعرف الاستقرار الابعد ان امي زوجتة ربما يعقل اخي الاوسط ....
وقام اخي الاكبر بالمطالبة ان يكتب المنزل باسمه وحدة ويرغب بطرد اخواني ويكون المنزل له ...
وبعدها اقسمت ان لايكون المنزل له لوحدة وقد تشاجرنا عبرا الهاتف ..
وقلت ساكتب المنزل باسمك انت واخي الاصغر فقط ولا ان اضع اخي الاوسط لان ليس له اي حق به ...
وقام اخي بالمطالبة من المحكمه اخي الاكبر واخي كانت بطاقتة بالاحوال انه متسبب وهو عسكري ولم ياخذ حقوقة ولكن بالدفع الفلوس قدر ان يحضر ورقة بانه متسبب وامي تعرف بهذا الموضوع وقامت امي بتهديد اخي ان ذهب للمحكمة واخي ربما خاف من هذا ...
وبعدها قام بتحريضضض اخي الاوسط ان يذهب للمحكمة وان يطالب ان له شي من المنزل وانهم قامو بووضع البيت باسم شقيقتهم التي هي انا ..
وكانت خطه مدروسه بينهم ... ناتجها الخيبة ان شاءالله ..
وعندما علم اخي الاصغر جاء لي وقال انا والله ليس لي شي بالمنزل وكل ماحسنت منه بالمنزل هو حلال لك انا رجل اخاف من الله وعندي طفلة واخاف ع شبابي وساذهب غدا للمحكمة للمطالبة باسقاط اسمي من المحكمة ..
....
ونحن اللان نقلنا بمنزل ايجار والحمدالله وانا كل خوفي ع امي عندما علمت ان اخواني قامو برفع القضية علي .
وهو اخي الاوسط من تحفيز اخي الاكبرر ...

بالعلم ان امي عندها الضغط والسكري واتالم عندما امي كانت تدعي ع اخواني الاثنين .. واشعر بجسمي يهتز من الدعاء ...
العقد باسمي انا لكن جاء اخي وقتها عندما كانو يتشاجرون بالبيت الذي تركناه كل واحد له البيت وقال اعطيني الصك لعرضة للبيع افضل لم اكن بعقلي ولم تكن امي بعقلهاا واعطينه الصك وهو اللان عنده ...

هل المنزل والحلال كله يكون ل امي فقط لانها هي من تعبت عليه ..!؟؟
وهل انا ظلمت احد من اخوتي عندما اريد اعطائهم الى ان يرزقني الله بمنزل اخر واشتريه واخذ اخي الاوسط ..؟

بالعلم ان طلبت من اخي الاصغر اعطاء قسمه الي هو البيت الشعبي ويكون له ثلاث غرف ودورة مياه اثنين ..
واخي الاصغر يذهب الى داخل المنزل وياخذ غرفتي وغرفة اخي الاوسط ودورة مياة ومطبخ ومجلس الرجال يكون مشترك ...
وكان اخي الاوسط موافق ومبسوط لانه سيستقر بمنزل ويعيش حياته هو وزوجتة وطلب حوش صغير واعطينه حوش لهم وقام اخي الاكبر بالتفتين بينهم وانت تتنازل عن حقك اذهب وانكر انك اخذت السيارة ... وانا ساكون بصفك ..
وبعدهاا قام اخي الاكبر بتحريض اخي الاوسط ع الذهاب للمحكمة من اجل المطالبة بالمنزل الذي كان له 6 اعوام ...
وهو باسسمي ... وكان اخي يهددني بانه سيدخلني بقضية ان لم اعطية المنزل له وحدة ...
وقلت له اذهب للمحكمة وقال ساحضر الشهود انا من اعطيت المكتب المال .. فقلت له شي طبيعي انه انت من تقوم باعطاء المال .. فانا بنت عيب ان اقابل الرجال .. فانت من وضعتك الرجل والسند لي ...
انا عندي اخ كبير امي من قامت بتزوجيه بعدفشله بالزواج الاول ويشهد الله ان امي هي من تعبت عليها وكل الناس يقولو ان امي اكثر انسانه تعبت ع اولادها .. وامي زوجته وجعلته يستقر بالعلم ان عنده بنات كبار اصغر مني بسنين
وقامت امهم بتزويجهم باخوان اثنان وقد اخذ ع كل بنت من بناته 30 الف كحق له ..
وقام بدفع المهر لزوجتة الثانية التي هي امي قامت باختيارها .. وهو كان يعرف ان اخي الاوسط ليس له شي وان اخي الاصغر له حق ان ياخذ من المنزل واخي الاكبر له الحق .. وكل هذا حسد بالعلم ان زوجة اخي الذذي اخذ مهر بناته وقام بالزواج به .. ويشهد الله ان امي لو هي غير معروفة لم يتزوج ... اخي الكبير ..
واللان بعد ان كان مشرد بالشارع بفضل الله ثم امي استقر بحياة زوجيه .. واللان جاء ليشهد ان المال ل اخي الاكبر الذي يسكن فوقنا وان هو من دفع المال .. وكان وقت اخي الاكبر الذي فوقنا لم يكن يملك بطاقة الا بعد ان امي جعلتة رجل وقامت بتزويجه ... وهو يضحك ع نفسة ان المنزل المفروض يكتب باسمه .. ربما كان يكذب ع زوجتة ويقول انا من قمت بشراء المنزل وانا وانا وانا والله اعلم ... وهو بالعلم ليس له الا المنزل الذي بناءه فوووقنا وان قام بتحسين بعض المنزل تحت ...

بالعلم اني قلت لاخي الاكبر ان حتى المنزل الذي انت تسكنة يعتبر من قيمة الاجار ولي الحق بالمطالبة بة لكن اذا ربي رزقني ساعطيك اياه وانا الا اريد الا االاجر لو الدي وجدي وجدتي التي لم تلد الا ابي ..

الموضوع ان اخي الاوسط اللان قام برفع دعوه علي .
وان له شي بالمنزل بعد ان علم اني اذا الله رزقني بمنزل ساكتب المنزل باسم اخي الاكبر والاوسط ..
وهو سناخذه معنا ويسكن فووق .. باخذ قرض من البنك بحكم اني ممرضة وان شاءالله حكومي ...

فانا اخاف ع امي واخاف ان يحصل لها شي اخاف من كل هذا ...
وهي تريد الذهاب معي من اجل القضية ... وان تذهب معي للمحكمة ...
الاوراق التي معي فقط هي اني سحبت مبلغ وقدرة لغرض شراء منزل وصحك االبيت مع اخي الاكبر ..
وامي سحبت مبلغ من اجل شراء سيارة للبيت والتي اخذها اخي الاوسط وخرج من المنزل ...
وكل هذا من البنك ....

انا اخاف من الحلف بالله وان اظلم نفسي واظلم نفس ..
اخاف ان يحلفني القاضي بالله وانا لا اريد ان احلف بحقي لانه حق وانه ادعاء علي باطل ..ليس لديهم ثبوتات الا انهم قد تم دفع ملبغ وقدرة لغرض شراء منزل وقام باستلامه صاحب المكتب باسم اخي الاكبر .
لكن عندما ذهبت للمحكمة لتسجيل المنزل باسمي .. سالني الشيخ بكم اشتريتي المنزل فقلت بقدرة وقال كم وقلت له قال طيب وقعي هنا وووقعت ,,

اخاف ان احلف ان ليس لهم شي واخي الاصغر والاكبر هم من قاموا بتزين المنزل من سراميك وديكورات .... واخي الاوسسط ليس له شي من المنزل الا الفين ريال دفعها بعد الطلب من امي كي يعلم ان وراه مسؤولية ..

ماذا افعل اذا قال الشيخ احلف باليمين ....
ارجوكم وجهووني وساعدوني ماذا اقول كيف اكون قوية امام القاضي .. ولا اظلم نفس .. راجوكم .. ساعدوني .
فانا يتيمة وليس لي سند وخوفي ع امي ويشهد الله ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة حروف الكون ; 09-05-2013 الساعة 04:17 PM
  #2 (permalink)  
قديم 07-05-2013, 10:02 PM
عضو جديد

الشبح الفاضي يستحق التميز

اختي الكريمه موضوعك لن يفيدك به احد من الاعضاء لانه به ذمه وامانه ولكن عندي لك حل بسيط وتريحين بالك

اذهبي لاي مكتب استشارات قانوني واشرحي للمحامي ماحص من الاول للاخير وهو سوف يخبرك بماهو لك وماهو عليك حتى لا تظلمي احد من اخوانك او امك

والمحامي او المستشار القانوني سوف يكتب لك عريضه تستطيعي ان تقدميها للقاضي بدون ان تتكلمي كلمه واحدة

وتكلفة هذه الاستشاره او العريضه لا تتجاوز ٢٠٠٠ ريال

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء