تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف ذوي القدرات الخاصة

الملاحظات

ابغى فزعة ياعل النخوة

وظائف ذوي القدرات الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي في هذا المنتدى الرائع اطلب من الله ثم منكم مساعدتي في البحث عن وظيفة اللي يعرف واسطة او احد بالتأهيل الشامل في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 01-06-2013, 08:30 PM
الصورة الرمزية توني عرفتك
عضو متواصل

توني عرفتك يستحق التميز

والله يا أختي انا اعرف ناس وربع في نفس التاهيل اللي في الديره لكن مافي فايده ولا واسطه

لأن نظام التوظيف عندهم من الخدمة المدنيه وحتى بعد رحت للوزارة ودخلت على أبراهيم العمير

ونفس الكلام الوظائف تطرح في ديوان الخدمة المدنية لكن في وظائف ثانيه موجوده عندهم

بس للأمانه ماتصلح كلش وزي ماتعرفون ان كل تأهيل يتعاقد مع شركة تشغيل تشرف على المرافق

من أكل وتنظيف وصيانه وكذلك العناية بالمعاقين اللي في التاهيل بس جد جد تبي لها واحد قلبه

قوي لأن الوضع داخل المرافق الله المستعان مزري بالمره والله يعين المعاقين اللي بالداخل عندهم

واعتذر على الاطاله

#22 (permalink)  
قديم 24-07-2013, 04:45 AM
الصورة الرمزية نورة الشمري
عضو نشيط

نورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداعنورة الشمري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني عرفتك مشاهدة المشاركة
والله يا أختي انا اعرف ناس وربع في نفس التاهيل اللي في الديره لكن مافي فايده ولا واسطه

لأن نظام التوظيف عندهم من الخدمة المدنيه وحتى بعد رحت للوزارة ودخلت على أبراهيم العمير

ونفس الكلام الوظائف تطرح في ديوان الخدمة المدنية لكن في وظائف ثانيه موجوده عندهم

بس للأمانه ماتصلح كلش وزي ماتعرفون ان كل تأهيل يتعاقد مع شركة تشغيل تشرف على المرافق

من أكل وتنظيف وصيانه وكذلك العناية بالمعاقين اللي في التاهيل بس جد جد تبي لها واحد قلبه

قوي لأن الوضع داخل المرافق الله المستعان مزري بالمره والله يعين المعاقين اللي بالداخل عندهم

واعتذر على الاطاله
صادق اخوي بس ألواحصل شي ابي اجرورزق
  #23 (permalink)  
قديم 20-08-2013, 06:17 PM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

أختي عليك بكثرة الاستغفار وقيام الليل والدعاء وصدقيني ليجيلك الفرج من حيث لا تحتسبين
انا كنت عاطل وكنت أقرأ مثل هذا الحكي ولما طبقته الحمد لله توظفت براتب قليل وبعد فترة توظفت وظيفة ثانية راتب أكثر شوي وإن شاء الله راح أتوظف مره ثالثة بوظيفة براتب أكبر من الوظيفة الحالية
فيه كتاب صغير جدا وقليل صفحاته يمكن لو تقرينه كامل تختمينه في أقل من ساعة
( أسرار وعجائب الاستغفار ) للأخت سمر الجمعان
وصدقني راح تتغير حياتك 360 درجة اذا أكثرتي الاستغفار وقمتي الليل وألحتيتي في الدعاء
كذا واحد لازم الاستغفار بقلب خاشع وما عدا أسبوع إلا وهو متوظف وظيفة مدنية أو زيد في راتبه أو أنفتح له باب رزق او إنحلت له مشكلة
تراك تطلبين من كريم وتستغفرين كريم خزائنه ملأى والخير بيده وهو العزيز الوهاب
لا تنسين كلامي وبإذن الله لو عملتي فيه إنتي وغيرك ليجي اليوم القريب اللي تقولين فيه هنا إنك توظفتي
ولما قلتي إنك إخترتي هذا المنتدى بالذات يمكن خيرة لك لجل تقرين كلامي هذا وتطبقينه وتتوظفين بإذن الله
آسف على الاطالة وإحذري من أرقام الغير رسمية اللي بعض الاشخاص ينزلونها بالمنتدى ويدعون أنهم أصحاب عمل ويا كثرهم في المنتديات وما أقصد أحد بعينه يمكن البعض نيته طيبة ينقل رقم عن حسن نيه بس صاحب الرقم خبيث

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل العبدالرحمن ; 20-08-2013 الساعة 06:19 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف ذوي القدرات الخاصة