تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

تخيل أمك وابوك مشاركين معك في المنتدى ايش بتسوي؟

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي / شخبــاركم ..؟! اليوم عندي لكم سؤال غريب من نوعه شوي لكن أتمــــــنى الرد عليه بكل صرااااااااحه ..؟...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 05:07 AM
الصورة الرمزية طيف ذكرى
عضو مهم

طيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجه والعقل رجه مشاهدة المشاركة

حمد الله على السلامه تريني عرفتس
لاقندر مدري لاندر
شلونس

بخير الله يسلمك وعودا حميدا .. بس أنا والله مش لافندر ..الله يذكرها بالخير
الإجابة خطأ حظا أوفر
  #12 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 05:13 AM
Guest

البااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداعالبااحث عن وظيفه محترف الإبداع

مايعرفوش يقروشي ومايكتبوش

#13 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 05:15 AM
Guest

دجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداعدجه والعقل رجه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف ذكرى مشاهدة المشاركة
بخير الله يسلمك وعودا حميدا .. بس أنا والله مش لافندر ..الله يذكرها بالخير
الإجابة خطأ حظا أوفر
انتي من ضمن الحزب عارفينتس
  #14 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 07:32 AM
الصورة الرمزية طيور بلا أجنحة
نجم المنتدى

طيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداع

عادي

يسسسلمو على الطرح

#15 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 10:47 AM
الصورة الرمزية كيان المدينة
عضو مميز

كيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداعكيان المدينة محترف الإبداع

ههههههههههههههههههههههههههههههه
سؤال حلو
لكن بجاوبك
بالنسبة للوالد
ماعندي اي مشكلة لو يشوف كلامي وردودي
لأنة بختصار الوالد مع انو كبير بالسنإالا انو انسان جدا متفهم وعاقل واحمد الله ع هذا الشي
واعتبرو صاااحبي ومالي غيرة في الدنيا
وللمعلومية احيان ادخل المنتدى
اورية بعض المواضيع ونتناقش فيها
واحاول اني اخلية يدخل نت ويتصفح

أما بالنسبة للوالده
ماقول غير يااااارب ارحمها وسكنها الجنة

#16 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 11:57 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

ماالمشكله ياسيدى اذا كانوا متواجدين معك انت لك شخصيتك ومستقل بها وكذلك اراءك وهم كذلك يجب احترام وجهات النظر سواء من الابن او الاب فمثلا اذا كانت هابطه تلك المواضيع التى يكتبها الابن اوالاب اوالام فهناك اسلوب للمناقشه يجب ان تدور بينهم ولابد من احترام وجهات النظر من كل الاطراف ومهما كانت سلبياتها تحياتى لك سيدى الكريم

#17 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 04:58 PM
الصورة الرمزية برب عطاله
عضو مميز

برب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداعبرب عطاله محترف الإبداع

والله يا موضوعك قلب مواجع ناس كثير

#18 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 05:05 PM
الصورة الرمزية نسيوني
عضو مهم

نسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداعنسيوني محترف الإبداع
:cry1:

والله لو أبوي معاي هنا في المنتدى كان كل ماشافني قال سوي لي كبايه شاهي
الحين انا متزوجه وأم أه بس ياليتني أرجع بنت وف بيت أبوي
والله يأمرني أمر أسويله براد مو كبآيه بس ترجع هذيك الأيام
  #19 (permalink)  
قديم 11-05-2013, 05:50 PM
الصورة الرمزية أم وسومي
عضو سوبر

أم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداعأم وسومي محترف الإبداع

موضوع فريد من نوعه

بالنسبه لي ابوي ع طول مشغوول الله يكون بعونه ويرزقه يعني لويسجل بالمنتدى ماراح يسويلي برج مراقبه

اما الوالده ياليتها تنضم معنا عشان ترفه عن نفسها شوي بس ماقول الا الله يشفيها ويعافيها ويعوضها كل خير

#20 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 11:16 AM
الصورة الرمزية بخيتة
عضو سوبر

بخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداعبخيتة محترف الإبداع

انا ابوي الجميل مشترك هنا ف المنتدى بس ما اعرف اسم المستخدم تبعه .... وكل شويه يقولي عن مشاركاتي .... اش هذا؟؟ اش قصدك ؟؟ اتركي الناس ف حالهم ... ردك غير مناسب .... استخدمي المنتدى زين ..اش يعني كلامك ؟؟ ومن هذا القبيل ...... تحيه لك يا احلا بابا وترا امزح عااادي انك هنا ف المنتدى .....وانا مو ضاغطه على نفسي ..... يالله انا باسوي فقرة بر الوالدين يا جماعه .... ههههههه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء