تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

استشارة بخصوص دورات الحاسب الآلي

إستراحة الأعضـاء

مراحب اخواني / اخواتي ابغى اخذ لي دورة حاسب آلي , عشان تفيدني في الوظايف الادارية , طبعا لاحد يقولي خذي شهادة كامبردج لاني كرهتها لانو من يوم ما اخذت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 04:51 AM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع
استشارة بخصوص دورات الحاسب الآلي

مراحب اخواني / اخواتي

ابغى اخذ لي دورة حاسب آلي , عشان تفيدني في الوظايف الادارية ,

طبعا لاحد يقولي خذي شهادة كامبردج لاني كرهتها لانو من يوم ما اخذت الرخصه الدوليه , لغو الرخصه و صارت مو معترف فيها و طلعو لنا بشهادة كامبردج مع انها نفسها بالمحتوى اللي تغطيه
المهم ماعلينا
امم بستشيركم ايهما افضل برايكم اخذ الآن:
ادخال بيانات و معالجة نصوص , هذي مدتها 6 شهور
او
استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبية , هذي مدتها 3 شهور

؟؟

اشيروا علي

#2 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 04:56 AM
الصورة الرمزية احمد بطي
عضو ماسي

احمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداع

اخوي الغالي انا موظف بشركة تهتم بمجال الحاسب الالي نصيحة مني خذلك دورة ادخال بيانات ومعالجة نصوص لان اغلب الوظايف بالقطاع الخاص وحتى العسكرية لها اهميه عندهم نصيحة خذها بدون تردد

#3 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 07:53 AM
الصورة الرمزية طيف ذكرى
عضو مهم

طيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداع

مرحبا ،صباح الفل طلة

قبل ماتأخذيها إذا تبينها علشان وظائف الخدمة المدنية فعلى ما أظن إنهم ماعاد يحتسبونها
تأكدي أفضل
وإذا عشان وظائف قطاع خاص فشوفي فيه طريقة سمعت فيها ويمكن تكون صح
إنت متقنة للحاسب وكل البرامج اللي سبق درستيها فاطلبي منهم إنك تختبري بدون دراسة فقط تدفعي قيمة الاختبار ويعطوك الشهادة وكأنك درستي 6 شهور

إذا كنت مخطئة صححوا المعلومة
:
بالنسبة إلى الأفضل أتوقع دروة معالجة النصوص
خلي تعبك مرة وحدة

تقبل مروري

#4 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 09:34 AM
الصورة الرمزية عاطله وفقرانه
عضو مميز

عاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداع

صراحة دورة الاعمال المكتبية مختصرة وبسيطة تقدري تاخذينها بعد ماتاخذي الدورة اللي مدتهاسته شهور ابدائي بالاصعب والاهم والله يوفقك يارب لان الدورات اللي مدتهامكثفة مطلوبه بالتوظيف هالوقت الحالي

#5 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 09:51 PM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بطي مشاهدة المشاركة
اخوي الغالي انا موظف بشركة تهتم بمجال الحاسب الالي نصيحة مني خذلك دورة ادخال بيانات ومعالجة نصوص لان اغلب الوظايف بالقطاع الخاص وحتى العسكرية لها اهميه عندهم نصيحة خذها بدون تردد

انا انثى مو ولد
  #6 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 09:54 PM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف ذكرى مشاهدة المشاركة
مرحبا ،صباح الفل طلة

قبل ماتأخذيها إذا تبينها علشان وظائف الخدمة المدنية فعلى ما أظن إنهم ماعاد يحتسبونها
تأكدي أفضل
وإذا عشان وظائف قطاع خاص فشوفي فيه طريقة سمعت فيها ويمكن تكون صح
إنت متقنة للحاسب وكل البرامج اللي سبق درستيها فاطلبي منهم إنك تختبري بدون دراسة فقط تدفعي قيمة الاختبار ويعطوك الشهادة وكأنك درستي 6 شهور

إذا كنت مخطئة صححوا المعلومة
:
بالنسبة إلى الأفضل أتوقع دروة معالجة النصوص
خلي تعبك مرة وحدة

تقبل مروري
هلا بيكي اختي طيف
تصدقي ماجا ع بالي الخدمه المدنيه و لكن من باب تقويه لبياناتي في التقديمات بشكل عام
و فعلا الطريقه اللي قولتي عنها انا عملتها في الرخصه الدوليه بس اختبرت من دون دراسه و الحمد لله مشيت حالي
  #7 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 09:59 PM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله وفقرانه مشاهدة المشاركة
صراحة دورة الاعمال المكتبية مختصرة وبسيطة تقدري تاخذينها بعد ماتاخذي الدورة اللي مدتهاسته شهور ابدائي بالاصعب والاهم والله يوفقك يارب لان الدورات اللي مدتهامكثفة مطلوبه بالتوظيف هالوقت الحالي
بما انو الاغلبيه اجمع على اللي مدتها سته شهور
اذا بتوكل على الله و اخذها و الله يكتب لنا الخير جميعا
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء