تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف ذوي القدرات الخاصة

الملاحظات

استفسار عن وظايف توكيلات الجزيره او تجمع المقدمين

وظائف ذوي القدرات الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني كماااهو واضح بالموضوع الي قدم على شركة توكيلات الجزيره يقول لنا ااااااا وش صار عليه اناااااا قدمة على فرع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 26-05-2013, 12:45 PM
عضو متواصل

مشتاق الهندي يستحق التميز

انا قدمت لا اتصال واتصلت على الارقام الموجوده بالموضوع ولا احد يرد على الاتصال

#12 (permalink)  
قديم 26-05-2013, 12:48 PM
عضو سوبر

مالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداع

انا تكلمت معاهم وسويت رجه احس المصري يحاول يلطخني قد مايقدر وعشان كذا رفضتها

وكلمني ابشركم البارح
قلت له روح للي قلت له معطينه راتب 3000 ورضي خله ياخذها ماعرف يرد
قال طيب تبيي ارفع اوراقك ولالا

قلت لا حصلت شركه افضل من شركتكم
قال مبروك وسكر بوجهي حتى صوت السماعه قوي هههههههههه

#13 (permalink)  
قديم 26-05-2013, 01:00 PM
الصورة الرمزية القرني يحيكم
عضو متواصل

القرني يحيكم يستحق التميز

حديث ياخوي الشركات حراميه درجة اولى يقولون لك تعال نعطيك 5000 ووفي الاخير يسحبون عليك ويقولن لازم نجربك ثلاث اشهر واذا مااعجبتهم قالو لك روح ارقد ياخي اذا انت في وظيفتك حالياً وراتبك اقل من اللي شفته بالشركات الثانية,, احمد ربك> انا لي اربع سنوات بشركة بدون ذكر اسمها قسم بالله اني طفشت بس لاجيت تطلع شركة ثانية المشكلة الكبيره يجونك ناس يضيقون عليك عيشتك لين تقدم استقاله اسمع روح فك لك مشروع وتوكل ع الله وخذ قرض من التسليف بحسب خبرتك وان شاء الله اذا احسنت النية راح الله يوفقك ويوفق الجميع شركات تعبنا منها والله بس يعطونك دوام والادوامين وفي الاخير يجيك راتبك اخر الشهر بس لما يكون عندك موسسة صغيرة وعليهاعمال راح ترتاح والله يسعدكم جميعاً اخوكم سعد

#14 (permalink)  
قديم 27-05-2013, 02:19 PM
الصورة الرمزية حديث ذو شجون
عضو مهم جداً

حديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرني يحيكم مشاهدة المشاركة
حديث ياخوي الشركات حراميه درجة اولى يقولون لك تعال نعطيك 5000 ووفي الاخير يسحبون عليك ويقولن لازم نجربك ثلاث اشهر واذا مااعجبتهم قالو لك روح ارقد ياخي اذا انت في وظيفتك حالياً وراتبك اقل من اللي شفته بالشركات الثانية,, احمد ربك> انا لي اربع سنوات بشركة بدون ذكر اسمها قسم بالله اني طفشت بس لاجيت تطلع شركة ثانية المشكلة الكبيره يجونك ناس يضيقون عليك عيشتك لين تقدم استقاله اسمع روح فك لك مشروع وتوكل ع الله وخذ قرض من التسليف بحسب خبرتك وان شاء الله اذا احسنت النية راح الله يوفقك ويوفق الجميع شركات تعبنا منها والله بس يعطونك دوام والادوامين وفي الاخير يجيك راتبك اخر الشهر بس لما يكون عندك موسسة صغيرة وعليهاعمال راح ترتاح والله يسعدكم جميعاً اخوكم سعد
ثانكسن على النصيحه وعلى فكره انااااا رديت بموضوعك فوق وبقي شخص ماسمعنااا صوته وهو يطبل لهم اكاليوم نشوف وش صار عليه معهم ياله يابو معتوق ال ناصر
  #15 (permalink)  
قديم 01-06-2013, 08:21 PM
الصورة الرمزية توني عرفتك
عضو متواصل

توني عرفتك يستحق التميز

صفو النيه ياشباب

انا قدمت مع أني كنت عارف ان مافي شواغر في المنطقة اللي طالبها لكن سبحان الله دقو علي

وسويت مقابله وكان شخص محترم وبعدها باسبوع دقو علي وعرضو علي وظيفه وراتب طيب ولله الحمد

شامل البدلات 6225 ريال من غير البونص والعمولات على حسب مكان العمل وحاليا أنتظر توقيع العقد

وأن شاء الله يارب أوقع العقد قبل نهاية الأسبوع هذا .

وأعتقد ان السبب في التأخير بسبب عدم وجود شواغر في بعض المناطق وأيضا بسبب اعداد المتقدمين الكبيره

هذا والله اعلم

بس يا اخوان تفائلو بالخير ولا تعلقون أملكم بهذي الوظيفه يوجود وظائف كثيره معلنه بهذا الموقع المبارك

والله يرزقكم من حيث لاتحتسبوا

#16 (permalink)  
قديم 01-06-2013, 11:38 PM
الصورة الرمزية حديث ذو شجون
عضو مهم جداً

حديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توني عرفتك مشاهدة المشاركة
صفو النيه ياشباب

انا قدمت مع أني كنت عارف ان مافي شواغر في المنطقة اللي طالبها لكن سبحان الله دقو علي

وسويت مقابله وكان شخص محترم وبعدها باسبوع دقو علي وعرضو علي وظيفه وراتب طيب ولله الحمد

شامل البدلات 6225 ريال من غير البونص والعمولات على حسب مكان العمل وحاليا أنتظر توقيع العقد

وأن شاء الله يارب أوقع العقد قبل نهاية الأسبوع هذا .

وأعتقد ان السبب في التأخير بسبب عدم وجود شواغر في بعض المناطق وأيضا بسبب اعداد المتقدمين الكبيره

هذا والله اعلم

بس يا اخوان تفائلو بالخير ولا تعلقون أملكم بهذي الوظيفه يوجود وظائف كثيره معلنه بهذا الموقع المبارك

والله يرزقكم من حيث لاتحتسبوا
مشا ء الله الله يوفقك ويوفقنااا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف ذوي القدرات الخاصة