تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف ذوي القدرات الخاصة

الملاحظات

موضوع لذوي الاحتياجات الخاصة

وظائف ذوي القدرات الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم انااخوكم سعد من ذوي الاحتياجات الخاصة حاب اعلق على بعض الشركات اللي يستغلون مثل حالتي او اي حالة اخرى مثل الرواتب تكون متدنيه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2013, 06:05 PM
الصورة الرمزية القرني يحيكم
عضو متواصل

القرني يحيكم يستحق التميز
Post موضوع لذوي الاحتياجات الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم

انااخوكم سعد من ذوي الاحتياجات الخاصة حاب اعلق على بعض الشركات اللي يستغلون مثل حالتي او اي حالة اخرى مثل الرواتب تكون متدنيه مايقل راتب الشخص الواحد عن 3500 الى 4000 والحمدالله بس الشخص الواحد عن اربع موظفين وكل موضف لو ياخذ هالراتب 4000 الالف ريال يعني قسمتوها على المعاق باربع اللاف ريال كل واحد من الاربعة بامبلغ 1000 ريال وهذا حرام والابعض الشركات تسمونها توفير عشان طاقم الاخضر لاينخفض عليكم اجل وش خلاكم ماتوظفون غيرنا بهذا الرواتب يعني ماجاءات الاتضحكون علينا لكن ماقول بصوت كل معاق حسبي الله وتعم الوكيل لانكم استغليتونا بهذه الشكل وشكراً للادرة المنتدى واسف على الاطالة يااخواني المعاقين فالله يرزقكم بالجنة ودوائر حكومية افضل من الشركات الحرامية وسلامتكم ....

#2 (permalink)  
قديم 26-05-2013, 01:08 PM
عضو متواصل

وين

وين الردود والا كلن خايف ع نفسه تراها شركة يعني مثلها مثل اي شركة تتقفل بكره يعني موضوعي اذا موعاجبكم احذفه

#3 (permalink)  
قديم 27-05-2013, 01:51 PM
الصورة الرمزية حديث ذو شجون
عضو مهم جداً

حديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداع

ههههههههههاااااا لاواناااا اخوك مو خايفين بالنسبه لي توي اخش على منتدي حلول البطاله لي تقريبا اسبوع عنه
الشي الثاني اكثر الناس به شوي كسل عن الكتابه او مشغول
الثالث ان كلامك صحيح ميه بالميه وانااا اقول معك اللهم امين
الرابع رساله لااخواني من ذوي الاحتياجات الخاصه لا تقبلون براتب اقل من 5000 وهو ابسط حقوقكم
واناااااا موظف بشركه خاصه وراتبي 3000 بدون ان يستفيدون من بطاقه التأهيل الي هي التخفيض
وكلمتهم وقالوا انهم مايحبون ان يستغلون احد والاداره ماعندهاااا الا راتب كذاااااا وقالوا خلك على وضعك احسن كامل تحياتي لكاتب الموضعوع والاخوان الكسلاء وشكرا ً

#4 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 03:55 PM
عضو متواصل

مشكور ع الرد يشرفني ان ياقولك بعض الشركات استغلالين بقوة

#5 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 06:31 PM
الصورة الرمزية دمأإر
عضو جديد

دمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداع

اجل كم تبغي 9000 الشركات تديك على مؤهلك اذا خلصت الثانوي بتاخذ 5000 كمبتدي بعدين يرقونك مدير شركه ويرتفع راتبك احمد ربك غيرك مو لاقيهاا والرواتب تبدا من 5000 اذا معاك شهادة ثاانوي
انا بجلس عالشركه عن بعد لما اخذ شهاده جامعيه واتوظف مدرس رياضه بس ارمي الكوره عالبزارين واجلس تكي
4 حصص باليوم اذا انت طالب كمل دراستك ...#

#6 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 08:34 PM
عضو جديد

كفاك اغرور يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمأإر مشاهدة المشاركة
اجل كم تبغي 9000 الشركات تديك على مؤهلك اذا خلصت الثانوي بتاخذ 5000 كمبتدي بعدين يرقونك مدير شركه ويرتفع راتبك احمد ربك غيرك مو لاقيهاا والرواتب تبدا من 5000 اذا معاك شهادة ثاانوي
انا بجلس عالشركه عن بعد لما اخذ شهاده جامعيه واتوظف مدرس رياضه بس ارمي الكوره عالبزارين واجلس تكي
4 حصص باليوم اذا انت طالب كمل دراستك ...#
اذا انت ماتعرف وضع الشركات ولا انت من ذوي الاحتيااجات الخاصه لاتتكلم

اكثر ذوي الاحتياجات معها ثانويه ورواتبهم قليله انا من ذوي الاحتياجات ومعي دبلوم بعد الثانوي

وين الشركه الي بتعطيني على مؤهلي ؟؟؟

قدمت على اكثر من شركه ماعطوني اكثر من 5000 على كلامك ؟؟؟

وينها الي تتكلم عنها اكثر واغلب الشركات كلها استغلال لذوي الاحتياجات الخاصه و بالنسبه لغيري مو لاقيها الحمد لله غيري ان شاء الله ربي كاتب له رزق افضل من الي يتمناه

والله يرزق الجميع
  #7 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 08:49 PM
الصورة الرمزية دمأإر
عضو جديد

دمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداعدمأإر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك اغرور مشاهدة المشاركة
اذا انت ماتعرف وضع الشركات ولا انت من ذوي الاحتيااجات الخاصه لاتتكلم

اكثر ذوي الاحتياجات معها ثانويه ورواتبهم قليله انا من ذوي الاحتياجات ومعي دبلوم بعد الثانوي

وين الشركه الي بتعطيني على مؤهلي ؟؟؟

قدمت على اكثر من شركه ماعطوني اكثر من 5000 على كلامك ؟؟؟

وينها الي تتكلم عنها اكثر واغلب الشركات كلها استغلال لذوي الاحتياجات الخاصه و بالنسبه لغيري مو لاقيها الحمد لله غيري ان شاء الله ربي كاتب له رزق افضل من الي يتمناه

والله يرزق الجميع
لا انا من ذوي الاحتياجات الخاصه وانا بشركه بجده اذا خلصت الثانوي بيعطوني 5000 انا استلم ذحين 2000 عن بعد
وفوقها مرتب التاهيل الضمان ماقدر اخذ لين اسقط اسمي من التاميناات اذا سقطة اسمي استلم 3000 من الشركه عن بعد وفوقه الضمان والتاهيل
لا اخوي تقدر تاخذ 5000 واذا تبغيني اكلملك الشركه ماعندي ماانع ابششر
واذا عن اتكلم لا بتكلم مو انت يالي بتحدد اتكلم او لا وانا صادق البعض منكم جالس يبغي الشي يجيه لين حده
الله يشفي الجميع ويرزقكم انا ولد عمي يمشي يستلم 2000 وهوا يداوم كل يوم ذحين هواا مدير شركه يستلم 6000
انا صراحه ماحب نظام الشركات انا طموحي اكمل الجامعه وادرس مدرس رياضه اخذ مرتب زي الحلاوه

يعني ملخص كلامي تبغي وظيفه الصبر ثم الصبر انا شفت ناس تمشي وربي تستحق الوظائف احسن منناا ومعااها لغاات وشهادات اعلى من شهادتك
لكن احنا نتشرط
كلمة الحق ماتزعل
الله يرزقكم ياررب ...#

التعديل الأخير تم بواسطة دمأإر ; 09-06-2013 الساعة 08:59 PM
  #8 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 09:05 PM
عضو جديد

كفاك اغرور يستحق التميز

ا

اقتباس:
لا انا من ذوي الاحتياجات الخاصه وانا بشركه بجده اذا خلصت الثانوي بيعطوني 5000 انا استلم ذحين 2000 عن بعد
وفوقها مرتب التاهيل الضمان ماقدر اخذ لين اسقط اسمي من التاميناات اذا سقطة اسمي استلم 3000 من الشركه عن بعد وفوقه الضمان والتاهيل
لا اخوي تقدر تاخذ 5000 واذا تبغيني اكلملك الشركه ماعندي ماانع ابششر
واذا عن اتكلم لا بتكلم مو انت يالي بتحدد اتكلم او لا وانا صادق البعض منكم جالس يبغي الشي يجيه لين حده
الله يشفي الجميع ويرزقكم انا ولد عمي يمشي يستلم 2000 وهوا يداوم كل يوم ذحين هواا مدير شركه يستلم 6000
انا صراحه ماحب نظام الشركات انا طموحي اكمل الجامعه وادرس مدرس رياضه اخذ مرتب زي الحلاوه

يعني ملخص كلامي تبغي وظيفه الصبر ثم الصبر انا شفت ناس تمشي وربي تستحق الوظائف احسن منناا ومعااها لغاات وشهادات اعلى من شهادتك
لكن احنا نتشرط
كلمة الحق ماتزعل
الله يرزقكم ياررب ...#
اولاً الله يرزقك ، وتبشر بالجنه ان شاء الله ماني حول جدهـ

الشي الي ماتفقه فيه لاتتكلم به وانت تقول احنا نتشرط ، لاتعم جميع ذوي الاحتياجات فيه ناس على كلامك تتشرط وفيه ناس لا والله مجتهدين ويبغون أي وظيفه

وبالنسبه لولد عمك الله يرزقه هو راضي على 2000 وبـ الاصح أقل راتب 3000 كحد أدنى

وبالنسبه لي ماطلبت شي كل الي طلبته لاتظلمني ولا اظلمك / ولا تكلمت الا بناء على كلامك اقل شي بالثانويه 5000

الي حبيت أوصله أصابع يدك ماهي سوا / يعطيك ألعافيه
  #9 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 09:19 PM
الصورة الرمزية دمأإر
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك اغرور مشاهدة المشاركة
ا

اولاً الله يرزقك ، وتبشر بالجنه ان شاء الله ماني حول جدهـ

الشي الي ماتفقه فيه لاتتكلم به وانت تقول احنا نتشرط ، لاتعم جميع ذوي الاحتياجات فيه ناس على كلامك تتشرط وفيه ناس لا والله مجتهدين ويبغون أي وظيفه

وبالنسبه لولد عمك الله يرزقه هو راضي على 2000 وبـ الاصح أقل راتب 3000 كحد أدنى

وبالنسبه لي ماطلبت شي كل الي طلبته لاتظلمني ولا اظلمك / ولا تكلمت الا بناء على كلامك اقل شي بالثانويه 5000

الي حبيت أوصله أصابع يدك ماهي سوا / يعطيك ألعافيه
اخي انت اتهمتني اني مومعاق وتقولي لا تتكلم لعلمك اخوياا راح الرياض وسال المسوليين عن التوظيف
قالو له يتوظف اهم شي يخلص الثانويه
والشركات اكثره بجده وبرياض وبدبي تديك الرواتب يالي تبغيهاا
انا صح غلط بالتعميم بسس انت تقول 3000 صح اذا كنت بالتامينات
وانا شفت اخواني المعاقين يدخلو في كل موضوع ويقولو اذا جاكم مرتب 3000 ارفضوه
هذا شي غلط المفروض يحمد ربه في ناس جايبه نسبه ولحد الان ماتوظفو ويشتغلو حراس امن
في البيك والبرج بمرتب 1500 وهماا بصحه وبعافيه المفروض نحمد ربناا عادي اذا بيغشنا هوا غش نفسه قبل لا يغشنا ووتذكر في رب كبيرر ومالك الا الصببر
شوف في معنى كلامك انك انت مارحت تدور وظائف عشان اختصرلك كلاامي الوظائف بجده والرياض وبمرتب حلوو اهمممممممممم شي الصبر ...#
  #10 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 10:36 PM
عضو جديد

كفاك اغرور يستحق التميز

اقتباس:
اخي انت اتهمتني اني مومعاق وتقولي لا تتكلم لعلمك اخوياا راح الرياض وسال المسوليين عن التوظيف
قالو له يتوظف اهم شي يخلص الثانويه
والشركات اكثره بجده وبرياض وبدبي تديك الرواتب يالي تبغيهاا
انا صح غلط بالتعميم بسس انت تقول 3000 صح اذا كنت بالتامينات
وانا شفت اخواني المعاقين يدخلو في كل موضوع ويقولو اذا جاكم مرتب 3000 ارفضوه
هذا شي غلط المفروض يحمد ربه في ناس جايبه نسبه ولحد الان ماتوظفو ويشتغلو حراس امن
في البيك والبرج بمرتب 1500 وهماا بصحه وبعافيه المفروض نحمد ربناا عادي اذا بيغشنا هوا غش نفسه قبل لا يغشنا ووتذكر في رب كبيرر ومالك الا الصببر
شوف في معنى كلامك انك انت مارحت تدور وظائف عشان اختصرلك كلاامي الوظائف بجده والرياض وبمرتب حلوو اهمممممممممم شي الصبر ...#
انا اتهمك بناء على كلامك تقول بالثانويه 5000 ؟؟؟ استغربت وقلت اكيد مايعرف ولا هو من ذوي الاحتياجات ؟ ما غلطت اتوقع

وبالنسبه للي يشتغل 1500 واهم اصحاء ونحمد ربنا < ماقلت شي الحمد لله على كل حال اللهم لا اعتراض

بس ي ااخوي المعاق احيان يتعبه الكلام تتعبه الحركه وكثرت الاشغال ومثل ماقلت لك الشركات بعضها استغلال / اتمنى اني معافئ مثل البعض الي تقول ورواتبهم نازله

وانا تخرجت 1430 من يومها ادور والله ولا حصلت أحصل لاكن براتب قليل جداً جداً

بعد الصبر جاتني الوظيفه هالسنه وبشركة مقدره ذوي الاحتياجات وقبلتها براتب زين ولله الحمد ومستوره

وانا في الرياض ولا تقول مادورت
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف ذوي القدرات الخاصة