تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

استفسار بخصوص الابتعاث والدراسه عن بعد

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله اخواني الله يعطيكم العافية عندي استفسار ودي اكمل دراستي انا فنية اسنان ومعدلي 3.94 من 5 وعندي دبلوم حاسب سنتين 2.5 من 4المهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2013, 08:42 PM
عضو متواصل

عاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداععاطله من الحين محترف الإبداع
استفسار بخصوص الابتعاث والدراسه عن بعد

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الله يعطيكم العافية عندي استفسار ودي اكمل دراستي انا فنية اسنان ومعدلي 3.94 من 5 وعندي دبلوم حاسب سنتين 2.5 من 4المهم لغتي نوعا ما مقبولة ودي اقدم بالبعثة اولا علشان اكمل دراستي والاهم اطور لغتي وقررت ادرس بالاسنان لكن واجهتني صعوبات اولها مافي تجسير بالبعثة والشي الثاني عمري الان 26سنه ومن شروط البكالوريس ان العمر لايتجاوز22
هل في حل مناسب لي وكم بتكلفني الدراسة ع حسابي ؟ هل اقدرمستقبلا اقدم ع الملحقية ويقبلوني وانا بهالعمر؟

السؤال الثاني وش رايكم بالتعليم عن بعد لغة انجليزية وكم تكاليف الدراسة؟ وهل مضمون النجاح؟

#2 (permalink)  
قديم 08-06-2013, 01:16 PM
عضو مميز

المستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداع

أولا : اختي بالنسبه للتعليم عن بعد في جامعة الملك فيصل ماراح تكلفك كثير ودراستهم معتمده يعني اربع سنوات

وتخلصين دراستك ...

ثانيا : بالنسبه للقبول في الابتعاث ترا فيه طرق كثيره حتي لو ماقبلونك ابتعاث تقدرين تطلعين برا وتدرسين

اول ترم واذا جبتي معدل حلو راح يضمونك في الابتعاث الترم اللي بعده ويسددون كل الفلوس اللي دفعتيها

لكن اتوقع يطلبون معدل كويس عشان تنضمين للابتعاث ...

هذي هي معلوماتي البسيطه واي استفسار عن الابتعاث فيه موضوع فوق اسمه التعليم عن بعد

فيه الاجابه عن كل استفساراتك في التعليم عن بعد ..

#3 (permalink)  
قديم 08-06-2013, 01:17 PM
عضو مميز

المستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداعالمستوي الثالث محترف الإبداع

نسيت اقولك تكلفه التعليم عن بعد بين 2500 الي 3000 الالاف ريال ودراستك كلها عن طريق النت ولا تحضرين

الا في وقت الاختبارات فقط ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية