تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

اعمل بشركة مختلطة بنساء متبرجات

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعمل مسئول علاقات حكومية بشركة مختلطة بنساء سعوديات متبرجات الشركة جديدة بالعمل بالسعودية وكنت انا اول واحد توظفت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 05:30 PM
عضو سوبر

محب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداع
اعمل بشركة مختلطة بنساء متبرجات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعمل مسئول علاقات حكومية بشركة مختلطة بنساء سعوديات متبرجات
الشركة جديدة بالعمل بالسعودية وكنت انا اول واحد توظفت بها ولا يوجد بها موظفين وموظفات بالسابق والآن وظفوا بنات ورجال واصبح الوضع لا يطاق وابحث عن عمل آخر ولم احصل على راتب ومزايا مثلها وانا محرج بالعمل بهذه الشركة لاعتبارات دينية واجتماعية ارجو من الزوار او اعضاء المنتدى البحث
عن عمل لي بنفس الاختصاص أو النصح كيف اعمل

#2 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 05:42 PM
الصورة الرمزية السلطااااان
عضو جديد

السلطااااان محترف الإبداعالسلطااااان محترف الإبداعالسلطااااان محترف الإبداعالسلطااااان محترف الإبداع

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

اول شي اذكر الله

اللي بقوله لك يعبر عن وجهة نظري تجاه موضوعك

انا اشوف اذا انت مرتاح في عملك وشغلك أنك تستمر و تترك عنك الوسوسه

لو على كذا منت لاقي ولا سعودي شغال بالمستشفيات !

انت عليك تسوي اللي أمرك الله به من غض البصر و حفظ اللسان

بالعكس أستمر في عملك اذا كان مريح من ناحية الشغل + الدخل

و من ناحية انه عندكم نساء فـ عليك تكون في شغلك ومالك دخل بأحد وتكون شخصيتك قويه لا تعطي أحد فرصه يمون عليك

وصدقني بترتاح نفسيا للأبد باذن الله

#3 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 06:17 PM
عضو سوبر

محب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداع

السلطان اشكرك على الرد الموضوعي . وانا الآن كذلك ولكن اصبحوا يتحسسون مني الموظفين
بحجة انني منعزل عنهم ويعتقدون انني ما طيقهم للاسف اكثرهم شباب وفتيات غير مدركين انني
محافظ على نفسي ولا اريد ادخل متاهات وتبعدني عن ديني وعاداتي ووضعهم يختلف عن الوضع بالمستشفيات

التعديل الأخير تم بواسطة محب الشرقية ; 12-06-2013 الساعة 06:18 PM سبب آخر: املائي
  #4 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 06:56 PM
عضو مهم

عاطل مستاء يستحق التميز

ياخوي الي نعرفه البنات هم الي ينحاشون من العمل المختلط مو الرجال هههههههههههه

عذر غير مقنع لو شاء القدر واضطريت تسافر برى واشتغلت هناك بتقول لهم مابغى اختلاط ..!!

اذا هذا عذرك صراحه مع احترامي ....... خلني ساكت احسن

#5 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 09:24 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

أخي الكريم

من ترك شيئ لله عوضه خير منه

بارك الله فيك و أثابك وسدد خطاك

#6 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 11:10 AM
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

الشركات المختلطة قلة حيا لان الابواب موصدة تماما ومستحيل احد يدخل الا بعلم الاستقبال
يعني لو طبت الهيئة ماراح يفتحون لهم الين يضبطون الوضع داخل الشركة
تلقى في مكتب الاستقبال زر خاص لونه احمر خخخخخخخخخخ اذا جات الهيئة يضغط عليه ترن الاجراس والانوار تصير تولع وتطفي بالداخل تحذير في مداهمة حتى البنات ينظفون وجيهم ويلبسون عباياتهم بدل سراويل السترتش الرمادية مدري واللي يسوون حاجات عيب يرجعون مكاتبهم المهم كذا نظام الشركات المختلطة قلة حيا الا القليل ما اعمم

#7 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 11:14 AM
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

نسيت عاد انت بالشرقية يوووه انواع قلة الحيا يشيخ ههههههههه
الله يعينك ويا عيال انتبهو وش قال الوضع في المستشفيات غير
وترى غير لان المستشفيات يقدر يدخلها اي احد خصوصا وهي اصلا مليئة بالمرضى الله يشافيهم
لكن المباني الادارية في المستشفيات نرجع مرة ثانية لقلة الحيا

#8 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 11:15 AM
الصورة الرمزية مدني ودمي عسكري
عضو سوبر

مدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل مستاء مشاهدة المشاركة
ياخوي الي نعرفه البنات هم الي ينحاشون من العمل المختلط مو الرجال هههههههههههه

عذر غير مقنع لو شاء القدر واضطريت تسافر برى واشتغلت هناك بتقول لهم مابغى اختلاط ..!!

اذا هذا عذرك صراحه مع احترامي ....... خلني ساكت احسن
لو جربت العمل المختلط صدقني بتغير نظرتك
  #9 (permalink)  
قديم 17-06-2013, 02:47 PM
عضو جديد

ابراهيمالشامي يستحق التميز
اخي

الموظفين يتحسسون منك لانهم حتي الان لا يعلمون عن مبادئك شئ اخبرهم بثقه وقوة انك ترفض الاختلاط مع نساء متبرجات وانك ستستمر بالاخلاص بعملك حتي تجد لك مخرج . صدقني سيحترموك لانهم سيفهموا اسباب انعزالك عنهم وسترتاح كثير . بس اهم شئ تعمل حسابك انك ستتعرض لاسئله كثيره منهم تخص الدين والحلال والحرام . وانصحك ان لا ترد علي هذة الاسئله .وقل لهم هاذهي رغبتي الخاصه وانا حر والله يعوضك باحسن منها وظيفه . او يهدي الموظفين والموظفات الي معك .

#10 (permalink)  
قديم 17-06-2013, 03:34 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيمالشامي مشاهدة المشاركة
الموظفين يتحسسون منك لانهم حتي الان لا يعلمون عن مبادئك شئ اخبرهم بثقه وقوة انك ترفض الاختلاط مع نساء متبرجات وانك ستستمر بالاخلاص بعملك حتي تجد لك مخرج . صدقني سيحترموك لانهم سيفهموا اسباب انعزالك عنهم وسترتاح كثير . بس اهم شئ تعمل حسابك انك ستتعرض لاسئله كثيره منهم تخص الدين والحلال والحرام . وانصحك ان لا ترد علي هذة الاسئله .وقل لهم هاذهي رغبتي الخاصه وانا حر والله يعوضك باحسن منها وظيفه . او يهدي الموظفين والموظفات الي معك .
اخي الشامي اشكرك على النصيحة والدعاء لي ولهم والله يقبل منك انشألله
هم يدركون ان هذا مبدئي ولكن يبون أخذ راحتهم بدون احراج اوتحسس يعتقدون انني ممكن انصح او ارسل لهم من ينصح اعاننا الله على المجاهدة بما نسمع ونرى ولك تحياتي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل