تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

فضفضة

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته كل واحد متوظف يشوف العجب والي في قلبه يقوله انا الحمد لله متوظفة لي سنة تقريبا وللأن مازلت متوظفة انا بافتح الموضوع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 28-07-2008, 05:24 PM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى

سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع

والله العسكري ما يشتغل 9 ساعات مو عاد مووظفه بس الوظيفة اللي انتي فيها يمشي الحال يعني شي احسن بلا شي صح ولا انا الغلطان بعدين والله يا شبااااااااااب
وهذا انا احلفلكم لو اني مليونير اني ابني شررررركه ما يتوظف فيها الا سعووووديين
بالنسبة لنظافة الشركه اخليهم هم البنقالي بس شفقة مني له ولا يحمد ربه بعد
ومشكووووووووووورهعلى هالمقال الرائع

#12 (permalink)  
قديم 28-07-2008, 05:58 PM
عضو متواصل

نواف_3 يستحق التميز

أصلاُ الغلطة من البداية غلطتنا لانا لميناهم ووظفناهم وبالاخير تنكروا فضل السعودية صحيح ان الشاب السعودي مؤدب ومتربي وصادق وطيب المشاعر بس في هالزمن النصاب هو اللي يعيش. السعودي ممكن مايكون منتج بس مايرضى بالحرام عكس الاجنبي حتى لو عربي.وضعك صدقيني أفضل من كثير.ولاتنسيسن أنا في زمن العجايب.مدري ياوطن من اللي ظلم الثاني.

#13 (permalink)  
قديم 29-07-2008, 10:59 PM
الصورة الرمزية مستقبلنا الضائع
عضو سوبر

مستقبلنا الضائع يستحق التميز

الحمدلله انا ادراتي اللي بالرياض سارقتني سرقه مع مديري والمصريين اللي يشتغلون تحت يد المدير العام بالرياض

زودو راتبنا مافيش سلم الرواتب كذا , عمل خارج الدوام الرسمي مافي بدل , دورات تجينا ويصرفونا

المكان اللي اشتغل فيه تابع لامير وشغال نصب علينا وعلى الناس اللي تدخل المكان

طبعا الحين ما اطلع الا الساعه 9 بالليل دوام فترتين الاجانب بدل سكن وسفر وتذكار وحنا نتفرج
لك شغله مغينه ولازم يشغلونك اكثر من مكان بحجة سفينه واحد والكل لازم يتساعد مع بعض انواع القصص مره يبونك تصير سواق لهم ولمن يجي من برا ومره يبونك تصير مدير النظافه للفرع ومره يبونك تصير معقب ومره يبونك تصير محاسب واي ريال يروح تتحمل المسؤليه وكثير كثير بس مطنش اي واحد يغلط علي ارد عليه مهما كان رزقي على ربي حاجه مو شغلتي اقول معليش مو شغلتي

مطنشهم

#14 (permalink)  
قديم 31-07-2008, 06:54 AM
الصورة الرمزية عصفورة الصباح
عضو مميز

عصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداععصفورة الصباح محترف الإبداع

الله المستعان
وفي السماء رزقكم وماتوعدون

#15 (permalink)  
قديم 02-08-2008, 02:20 AM
الصورة الرمزية سكر ينبعاوي
عضو مميز

سكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداعسكر ينبعاوي محترف الإبداع

ههههههههههههههههههههه فضفضه آهـ بس ..!
خليها ع ربك يابنت الحلاال .. انا قلبي مايتقطع الا لشفت بنت تشتغل بهيك شغلات وبراتب بسيط

انا عن فضفضتي وش تبوني اقول انا كنت كاشير واراااتبي ممتاز 3350 بماركة كوتون وكلها حريم هههههههههههه والبلاوي والمصايب عد واغلط ..!
اما عن الشركه فيها ممتازه جدا وادارتها تعجبني حقكك تاخذه بصراحه ماقدر اذمها انا ..! الا اللهم ان لمن استقلت طووووووها شووي باورااق الخبره واخلااء الطرف .!

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل