تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

زوجي واهله اكلوني لحم ورموني وولدي عظم

الفقر هموم ومشاكل

صباح الخير اخواتي العضوات اسمحوووولي اشرح لكم معاناتي من باب الفضفضه وطلب الدعااء بألحاااح لله بان يفرج الله عني وعن ولدي كل هالغيوم السووودا الي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 30-06-2013, 07:01 PM
عضو نشيط

ضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدعبدالعزيز مشاهدة المشاركة
والله انك حرمه اصيله ومتربيه ومن بيت محترم..

بس للأسف طحتي في يدين ناس ماتخاف الله ولا تستحي واجزم ان كل الي ظلموك علاقتهم بربهم علاقه معدومه لأن اي انسان يخاف الله ماراح يسوي كذا .

اختي عليك بالدعاء والله والله والله ربي قادر يفرجها عليك لكنه ابتلاء.

اما زوجك واهله واخوك ما اقول الا احسن الله عزائهم في انسانيتهم وقلوبهم .

واسأل الله ان ينتقم لك وان يريك جمال الدنيا ولا تحزني فكم من مبشر بالجنه عاش فقير واما البلاء فيبتلى الانسان على حسب دينه فأن كان في دينه قوه زيد له في البلاء وان كان في دينه ضعف خفف عنه البلاء ونحسبك والله حسيبك انك من الاقوياء بدينهم المعتزين بربهم

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج عنك وان يرزقك وان يجعل كل من ظلمك او اهانك ان يجعلهم خدماً عندك في الدنيا قبل الأخره .
الحمدلله على كل حال وربي يسعدك على الكلام الي يسر الخاطر
اسأل الله انه يقوي صبري ويعوضني خير ويسعد كل من ساندني بهالمشكله ياااااارب
  #32 (permalink)  
قديم 01-07-2013, 12:32 AM
عضو مهم

ام البياض يستحق التميز

لاحول ولا قوة الا بالله الله يصبرك على حياتك

#33 (permalink)  
قديم 01-07-2013, 04:22 AM
الصورة الرمزية مهند العبيدي
عضو جديد

مهند العبيدي يستحق التميز

والله يا اختي انه يتفطر القلب لمشكلتك ولمن مثلك من الاخوات
وانا اقرا قصتك ناديت امي وجالس اقرا عليها القصه والله ادمعت عيناها وعيني
والله في هذا الزمن في رجال للاسف ينتمون وينسبون للذكور وما يملكون من
صفات الذكور شيء , احنا صرنا في زمن الله يجيرنا , وكثير منهم على شاكلت
حالتك , للاسف بعض من الرجال لآ يعطي اعتبار للانثى مع انها اكثر من يبحث
عن المشاركه والانصات لها والوقوف معها , والطيب الي يحب زوجته قالو عنه
خروف وساحرته ومن هالخزعبلآت مجتمع يرثى له

وفي النهايه دعيت لك انا والوالده والله يسعدك في باقي حياتك ويعوضك
بالي ينسيك كل شقاك بالدنيا قبل الاخره
  #34 (permalink)  
قديم 01-07-2013, 04:16 PM
الصورة الرمزية ريم باكرجي
عضو متواصل

ريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداعريم باكرجي محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل انتي ضحيه لهم. ، عزيزتي لاتسكتي ابدا عن حقك
ومابعد الضيق الا الفرج ان شأء الله -سهام الللبل لاتخطئ - وان شأء الله الجأي
من ايامك احلا من اللي فاتو
والله يفرج همك ويخلي لك ولدك

#35 (permalink)  
قديم 03-07-2013, 09:14 PM
الصورة الرمزية العاصفة الاخيرة
عضو نشيط

العاصفة الاخيرة يستحق التميز

الله يفرجها عليكي وان الله مع الصابرين

#36 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 01:32 PM
عضو نشيط

ضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداعضايقة بالحيل محترف الإبداع

تسلمون يارب

#37 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 03:25 PM
عضو نشيط

ام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداعام لارين محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل فيه ربي بيفرجها عليك ان شاءالله
لاتنسي الاستغفار بنيه الفرج

#38 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 11:22 PM
الصورة الرمزية رجاء فرح
عضو جديد

رجاء فرح يستحق التميز

اختي ضايقه تدرين وش عيبك اقصد عيوبك انك طيبه لحد السذاجه
وقلبك ابيض وسطحيه وودي اعطيك كف يفوقك ويصحصحك وحرقتي دمي
اجل اخوك يقول لك تزوجي واحد منت مرتاحة له تتزوجين ؟يعني لوقالك ارمي نفسك بالنار واحترقي ترمين نفسك؟
انتي ارخصتي نفسك كيف تبغين الناس يعزونك
للاسف انتي فعلا رميتي نفسك في مجهول مخيف وقاعده تواجهين ظروف صعبه الحين يعني لازم تسيرين قويه قويه بالله قويه بالتخطيط الجديد لحياتك الجديده

اللي صار صار ولاحول ولاقوة الابالله وانا لله وانا اليه راجعون وهذا اللي كاتبه ربي سبحانه
بس انتي لازم تتغيرين انتي خلاص ام
ثقفي نفسك بخصوص مرض طفلك عرضيه للشمس لأن الشمس تحفز فيتامين د الموجود بالانسان
ابحثي عن دكاتره يعالجون ببلاش يمكن تلاقين
اذا هو صغير ولسه يرضع حاولي تغذين نفسك كويس عشان هو يسير صحي
اعرف ان حياة الفقر صعبه بس انتي قويه ان شاء الله

اذا انتي مكتئبه طلعي نفسك من الاكتئاب لأن الايام تمر والحياه تستمر وابنك يكبر والاكتئاب مو حل
اسمعي للدكتور احمد عماره انسان مليئ بالتحفيز والايجابيه وهذا اكثر شئ انتي محتاجته عشان تسيرين قويه وتعرفين كيف تواجهين الظروف

صلي صلاتك بوقتها مع النوافل ولا تنسين حفظ القران ابدئ احفظي قران لأن لو اصبحتي حافظه للقران فأنتي من اهل الله وخاصته (تخيلي لو انك من ال سعود وهم ملوك فأنتي اميره ولله المثل الاعلى )اهل الله اغنياء اقوياء سعداء كوني من اهل الله واحفظي القران ففيه نجاتك وسعادتك جربي انتي بحاجه للسعاده

اشتغلي طلعي فلوس لأنها مهمه
عندك خيارات كثيره منها -----تسيرين مندوبه لأحدى التاجرات وياكثرهم مثلا انتي تسوقين منتجات التاجره ولك نسبه انا اشتغل فيها وماشاء الله حسابي بالبنك مكفيني اذا تبغين التفاصيل راسليني وانا مستعده اساعدك بس كل اللي تحتاجينه حساب بالبنك لك وجوال فيه واتساب او ايميل وترى الشغل مو عيب اعرف تاجرات بالنت يسافرون دبي واوربا بس من تجارتهم على النت

عندي كلام كثير اغلبه بيزعلك ......المهم انا مثلك مطلقه عشان كذا حاسه فيك بس انا لحقت نفسي قبل مااجيب عيال الحمدالله اللي قلته لك عن تجربه واهم شئ اهم شئ انك تكونين ايجابيه
اكتبي هالعباره في ورقه وحطيها قدامك (هذي الحركه علمني اياها دكتور )

الناجحون يبحثون عن الحلول

انسي زوجك وعمة زوجك وابو زوجك وحياتك مع زوجك وان اخوك السبب وان انتي طيبه فالناس يستغلونك كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل هذا انسيه وفكري بالحلول فكري بأن الله سبحانه يقول لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
انتي محتاجه للتغيير ابدأي الحييييييييين الان الان وليس غدا

اسعدك الله وبدل همومك سعاده

#39 (permalink)  
قديم 07-07-2013, 08:07 PM
الصورة الرمزية آحتويني لكك
عضو جديد

آحتويني لكك يستحق التميز

الله يفرج همكك يارب
لاتنسي الدعاء وثلث الليل

#40 (permalink)  
قديم 09-07-2013, 05:32 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء فرح مشاهدة المشاركة
اختي ضايقه تدرين وش عيبك اقصد عيوبك انك طيبه لحد السذاجه
وقلبك ابيض وسطحيه وودي اعطيك كف يفوقك ويصحصحك وحرقتي دمي
اجل اخوك يقول لك تزوجي واحد منت مرتاحة له تتزوجين ؟يعني لوقالك ارمي نفسك بالنار واحترقي ترمين نفسك؟
انتي ارخصتي نفسك كيف تبغين الناس يعزونك
للاسف انتي فعلا رميتي نفسك في مجهول مخيف وقاعده تواجهين ظروف صعبه الحين يعني لازم تسيرين قويه قويه بالله قويه بالتخطيط الجديد لحياتك الجديده

اللي صار صار ولاحول ولاقوة الابالله وانا لله وانا اليه راجعون وهذا اللي كاتبه ربي سبحانه
بس انتي لازم تتغيرين انتي خلاص ام
ثقفي نفسك بخصوص مرض طفلك عرضيه للشمس لأن الشمس تحفز فيتامين د الموجود بالانسان
ابحثي عن دكاتره يعالجون ببلاش يمكن تلاقين
اذا هو صغير ولسه يرضع حاولي تغذين نفسك كويس عشان هو يسير صحي
اعرف ان حياة الفقر صعبه بس انتي قويه ان شاء الله

اذا انتي مكتئبه طلعي نفسك من الاكتئاب لأن الايام تمر والحياه تستمر وابنك يكبر والاكتئاب مو حل
اسمعي للدكتور احمد عماره انسان مليئ بالتحفيز والايجابيه وهذا اكثر شئ انتي محتاجته عشان تسيرين قويه وتعرفين كيف تواجهين الظروف

صلي صلاتك بوقتها مع النوافل ولا تنسين حفظ القران ابدئ احفظي قران لأن لو اصبحتي حافظه للقران فأنتي من اهل الله وخاصته (تخيلي لو انك من ال سعود وهم ملوك فأنتي اميره ولله المثل الاعلى )اهل الله اغنياء اقوياء سعداء كوني من اهل الله واحفظي القران ففيه نجاتك وسعادتك جربي انتي بحاجه للسعاده

اشتغلي طلعي فلوس لأنها مهمه
عندك خيارات كثيره منها -----تسيرين مندوبه لأحدى التاجرات وياكثرهم مثلا انتي تسوقين منتجات التاجره ولك نسبه انا اشتغل فيها وماشاء الله حسابي بالبنك مكفيني اذا تبغين التفاصيل راسليني وانا مستعده اساعدك بس كل اللي تحتاجينه حساب بالبنك لك وجوال فيه واتساب او ايميل وترى الشغل مو عيب اعرف تاجرات بالنت يسافرون دبي واوربا بس من تجارتهم على النت

عندي كلام كثير اغلبه بيزعلك ......المهم انا مثلك مطلقه عشان كذا حاسه فيك بس انا لحقت نفسي قبل مااجيب عيال الحمدالله اللي قلته لك عن تجربه واهم شئ اهم شئ انك تكونين ايجابيه
اكتبي هالعباره في ورقه وحطيها قدامك (هذي الحركه علمني اياها دكتور )

الناجحون يبحثون عن الحلول

انسي زوجك وعمة زوجك وابو زوجك وحياتك مع زوجك وان اخوك السبب وان انتي طيبه فالناس يستغلونك كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل هذا انسيه وفكري بالحلول فكري بأن الله سبحانه يقول لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
انتي محتاجه للتغيير ابدأي الحييييييييين الان الان وليس غدا

اسعدك الله وبدل همومك سعاده
كلامك واقعي بس انا استسلمت لرغبه اخوي خوفا منه ولان ابوي كان يقول مالي دخل وامي تخاف منه لانه ولد زوجها الكبير فعشان مذا ماتجرأت ارفض امثر خوفا منه وكنت صغيره بشخصيتي وبسني والحمدلله على كل حال
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل