تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

مشكله بتحديث حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

مرحبا اخواني أنا مؤهله في حافز بعد عناء و تعب الحياه ما ارهقتني و بعد عدم الاهليه الحمد لله على كل حال بس لسه ما نزلت لي و لا دفعه اول دفعه ع رمضان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 01:47 AM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع
:cry1: مشكله بتحديث حافز

مرحبا اخواني

أنا مؤهله في حافز بعد عناء و تعب الحياه ما ارهقتني و بعد عدم الاهليه

الحمد لله على كل حال

بس لسه ما نزلت لي و لا دفعه اول دفعه ع رمضان ان شاء الله

و منتظمه في التحديث الاسبوعي كل اسبوع في نفس الوقت ادخل زي اليابانيين صرت

المهم اليوم الخميس دخلت ع اساس يوم التحديث و قبل الوقت بدقائق اقل من خمس دقائق دخلت كالعاده , و لما حطيت صح عند الشروط فوقها و تحتها و الرمز اللي هو الرقم المكتوب في المستطيل و ضغطت ع ــــ > لدخول لصفحة الاعضاء
طلع لي مستطيل مكتوب فيه (( الرجاء الانتظار )) و دائره زي الساعه تلف

قلت يله انتظر يمكن قصدهم انتظر لحد ما يجي نفس وقت دخولي اللي محددينه لي
و هو وقت دخولي المفروض يكون الساعه 11 و 59 دقيقه مساء الخميس

المهم عدى الوقت و جات الساعه 12 صباح الجمعه و عليها دقايق و انا برضو نفس الشي ع الشاشه انتظر اللي مكتوب الرجاء الانتظار و الدائره اللي زي الساعه تلف

بعدين قلت يمكن علق المتصفح او شي زي كذا ففتحت صفحه تانيه و بدخل نفس الشي

بعدين غيرت المتصفح لفيرفوكس
و وقتها دخلوني بسسس بعد ايش بعد ما عدى الوقت بخمس دقايق و دخل يوم الجمعه
و لقيتهم كاتبين لي انه التحديث الاسبوعي القادم يوم الجمعه الجاي الساعه 11 و 59 دقيقه مساء يعني معتبريني تأخرت عن تحديثي في يوم الخميس

كيف ابغى اعرف دحين راح يخصمون من اللي راح ينزلوا لي هو و يستمر الخصم و لا ما يأثر تأخير بكم دقيقه مع انه اليوم صار يوم تاني

و الغلط من الموقع حقهم مو مني

و اذا صار خصم كيف اخليهم ما يخصموا و الله حرام انا منتظمه بالدخول كل اسبوع و صابره و متحمله ما الله به عليم , و هذه المره سوو معايه كذا

#2 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 02:07 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

انتي توك تصيرين مؤهله يعني التحديث مو الحين .. التحديث بعد ماتنزل لك دفعه حافز..

انتي اذا سجلتي دخول وانتقلتي لصفحه الاعضاء يكتب لك سجلت دخول ناجح في تاريخ كذا كذا ينبغي تسجيل الدخول .. الخ...؟ هالكلام هذاا مايطلع لك صح..؟

وبخصوص التحديث الساعه ١١ و٥٩ هذا المقصود فيه ان الاسبوع ينتهي يوم الجمعه ويدخل اسبوع جديد وحدك فيه الى ١١و٥٩

وترا هالكلام عند كل المستفيدين من حافز مو بس انتي...

التعديل الأخير تم بواسطة صريحة ; 05-07-2013 الساعة 02:09 AM
  #3 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 02:17 AM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريحة مشاهدة المشاركة
انتي توك تصيرين مؤهله يعني التحديث مو الحين .. التحديث بعد ماتنزل لك دفعه حافز..

انتي اذا سجلتي دخول وانتقلتي لصفحه الاعضاء يكتب لك سجلت دخول ناجح في تاريخ كذا كذا ينبغي تسجيل الدخول .. الخ...؟ هالكلام هذاا مايطلع لك صح..؟

وبخصوص التحديث الساعه ١١ و٥٩ هذا المقصود فيه ان الاسبوع ينتهي يوم الجمعه ويدخل اسبوع جديد وحدك فيه الى ١١و٥٩

وترا هالكلام عند كل المستفيدين من حافز مو بس انتي...

بس اليوم اول مره تجيني رساله من حافز مكتوب فيها ان اسجل الدخول قبل يوم الجمعه عشان ما يخفضوا في المبلغ !
و التأهيل نزل لي تقريبا في بدايه شعبان
و هو صح يطلع لي الكلام اللي قلتي عنه انه سجلت دخول ناجح بتارخ كذا و وقت كذا
و بخصوص الوقت للتحديث هو المهم فيه انه ما ادخل بعده يعني اهم شي ادخل قبله لو بأي وقت من اليوم صح كذا و لا غلط ؟؟؟
و يعني دحين مافي تخفيض ع اللي صار معايه اليوم ؟؟؟
  #4 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 03:18 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اي هو اهم شي تدخلين قبل نهايه الااسبوع

والخصم لو خصمو عليك بتوصلك رساله على الجوال...

#5 (permalink)  
قديم 05-07-2013, 04:53 AM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طيب
ألف شكرر اختي صريحة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات