تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مقــآبلآت | شركة الكهربآء |الدمآم~ إلي إجروآ مقــآبلآت يــآليت يتفضلون !

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

إلسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته .. أسعد الله أوقــآتكم بكل خير ., ومبروك عليكم الشهر الفضيل .. وعسى الله أن يتمم قيـآمنـآ وصيـآمنـآ .. وأن يجعله شهر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 02:26 AM
الصورة الرمزية مراقب معماري
عضو سوبر

مراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداع
مقــآبلآت | شركة الكهربآء |الدمآم~ إلي إجروآ مقــآبلآت يــآليت يتفضلون !

إلسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

أسعد الله أوقــآتكم بكل خير .,

ومبروك عليكم الشهر الفضيل ..

وعسى الله أن يتمم قيـآمنـآ وصيـآمنـآ ..

وأن يجعله شهر خيرر وبركة على المسلمين أجمعين .

أخوآني إلي متقدمين على شركة الكهربــآء | برنـآمج التدرج الوظيفي |

نبي كل المتــقدمين وإلي أجروآ مقآبلآت شخصية بتــآريخ ( 1-9-1434 ) يتفضلون هنآ

ويعطونـآ آرآءهم حول المقــآبلة التي أجريت لهم ..

لآن الموضوع بصرآحة شوي حساس .. من نــآحية ( الوآسطة ) ..

من نـآحيتي دخلت على لجنة الاعضاء إلي يجرون المقــآبلة .. ولآ سألوني شي أبد أبد ؟؟

يعني المقــآبلة الشخصية كانت كـ التــآلي ~ شرح عن طريقة الدراسة ومددها ومواقعهآ وبعد التخرج وين بتتعين ~ بس .. هذآ كآنت المقآبلة الشخصية ..

طبعـآ تفــآجأت بشي يوم دخلت على القاعة الي فيها الاعضاء ( شفت في ناس تسوي قيــآس طول ووزن وفي ناس وزنهم عالي يخلونهم ينتظرون بالخارج ) لكن انا وإلي دخلوآ معــآي مـآأجروآ لهم قيــآس وزن ولآ طول ولآ أي حاجة .. وأعطونآ ورقة نسوي فحص طبي ( مبدئي وليس نهــآئي ) يعني في نتائج راح تظهر بعد 3 إيــآم بتآريخ 4-5/9/1434 إعلآن نتآئج المقآبلة الشخصية ..

لكن والله يشهد الله علي . أني حسيت مو داخل مقابلة شخصية .. وإنها مجرد تصريفة يعني الأغلبية الي متقدمين دخلوآ ( وااسسسطة ) .. وهذا شي ماأرحت له .. لكن نقول الله يوفق ويسهل الأمور .. والارزآق بيد الخالق .!

ياليت تطرحون ارائكم وتجآربكم ..

ونبي تفآعل للموضوع ..

وجزاكم الله خير ..

وبالتوفيق لكل المتقدمين ..

#2 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 12:45 PM
عضو سوبر

مراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداعمراقب معماري محترف الإبداع

.
.

معقــولة ... ولآ شخص مر ع المــوضوع من المتقدمين .!!

ترى إلي كــآنوآ في القــآعة ... كثيرررر مررهـ .

#3 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 12:52 PM
عضو مهم جداً

الذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداع

انا مسوي المقابلة في المدينة

#4 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 04:04 PM
عضو جديد

على الله توفيقي يستحق التميز

أنا قالولي ان النتائج للإداريين بعد العيد. ونفس الشي شرح لي عن الدراسة

#5 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 05:08 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي2008 مشاهدة المشاركة
انا مسوي المقابلة في المدينة

طيب مو مشكلة يالغالي ..

بس عطنا رأيك بالمقابلة الشخصية الي أجريتها ..

وكيف سويت المقابلة الشخصية .. ؟

وبالتوفيق .
  #6 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 05:10 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله توفيقي مشاهدة المشاركة
أنا قالولي ان النتائج للإداريين بعد العيد. ونفس الشي شرح لي عن الدراسة
يالغالي في نتائج للمقابلة الشخصية تعلن في تاريخ 5/9/1434 تابع الموقع وبتشوفها ..

مقابلة مع شرح عن الدراسة والله شوي مادخلت مزآجي .؟

#7 (permalink)  
قديم 11-07-2013, 10:13 PM
عضو مهم جداً

الذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداعالذهبي2008 محترف الإبداع

سوينا المقابلة في المدينة وكانت سهالة والحمد للهبس ماكان في ترتيب وﻻ تتظيم الموعد حقي الساعة 10 صباحاً انا رحت قبلها بساعة من 9 صباحاً انا عندهم وماطلعت الا الساعة 2.30*جاء دوري تقريبا الساعة 2.15*بعدها إذا عديت المقابلة واوراقك سليمة وكاملة يعطوك ورقة الكشف الطبي وعلى المستشفى مباشرةوالحين بالمستشفى ونفس الشي تنظيم وترتيب مافي وزحمة

#8 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 12:56 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي2008 مشاهدة المشاركة
سوينا المقابلة في المدينة وكانت سهالة والحمد للهبس ماكان في ترتيب وﻻ تتظيم الموعد حقي الساعة 10 صباحاً انا رحت قبلها بساعة من 9 صباحاً انا عندهم وماطلعت الا الساعة 2.30*جاء دوري تقريبا الساعة 2.15*بعدها إذا عديت المقابلة واوراقك سليمة وكاملة يعطوك ورقة الكشف الطبي وعلى المستشفى مباشرةوالحين بالمستشفى ونفس الشي تنظيم وترتيب مافي وزحمة

ماشاء الله .. الله يوفقك ويسهل عليكك ..

بس في نقطة مهمة أنت ذكرتهـآ ..!!

أعطوك الكشف الطبي وقآلوآ لك توجه للمستشفى ... ؟

طيب حنــآ مـآآعطونا الكشف الطبي .. بس في نفس المركز سوينا فحص ( بول وإنتم بكرآمة ) عينة يعني .. وقآل هذا كشف مبدئي .!!!

عجيب في كل منطقة نظام غير . ؟
  #9 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 03:20 PM
عضو جديد

على الله توفيقي يستحق التميز

مراقب معماري انت تبع اي منطقة وشنو مقدم عليه

#10 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 09:26 PM
عضو مهم جداً

بعد كل هالصرفدة ودواراة في الظهر والليل اعتقد اني مو مقبول

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص