تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

مستشفي حامد للعيوان النصاب

إستراحة الأعضـاء

سم الله الرحمن الرحيم قصتي : تعالجت عند دكتور مستشار امريكي في مستشفى عسكري و عملو لي عمليه حول وحدة و فشلت .. وبعد ما عمل اجتماع و تشاورو هو ودكتور...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 03:29 AM
الصورة الرمزية صمتى عالم
نجم المنتدى

صمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداع
مستشفي حامد للعيوان النصاب

سم الله الرحمن الرحيم

قصتي
:
تعالجت عند دكتور مستشار امريكي في مستشفى عسكري
و عملو لي عمليه حول وحدة و فشلت .. وبعد ما عمل اجتماع و تشاورو هو ودكتور مستشار اخر
وعدوني اجي لهم بعد اسبوع ويقولو لي ايش ممكن يعملوو ..
المهم بعد اسبوع :: قالو لي عندك انحراف بالنظر .. ولازم نعمل عمليه بالعين السليمه و نربط العينين ببعض
بحيث لما تتحرك العين السليمه تتحرك الثانيه معها .. وهذي الطريقة الوحيدة للتخلص من الحول ..
اوكي ؟؟ كلام الدكتورين هذا احفظووه زين و بنشوف شو يعمل د.محمد حلبيه في مستشفى حامد الاحمدي ؟؟
:
رحت للمستشفى د.حامد الاحمدي على اساس ان وحدة من عيوني ما اشوف فيها
فابغى اعرف اذا فيه امكانيه اعمل عملية ليزك .[/COLOR].!
المهم قال د.حامد الاحمدي انه لايمكن نرجع لك النظر لكن اذا تبغي الحول نسوي لك عمليه حول ..
المهم فرحنا واستبشرنا طبعا دكتور حامد الاحمدي يقول !!
المهم حولني على متخصص الحول د. محمد حلبيه .. و شرحنا له الوضع و اني سويت عمليه من قبل عند مستشارين واحد امريكي و الثاني مصري ..وانهم قالو لازم نسوي عمليه بالعين السليمه .. فبطلنا عشان مانبغى نخرب العين السليمه ..
قال د.محمد حلبيه :: لاحراام بالعين السليمه
المهم فررحت مررره
دفعت 6000 ريال .. عاملونا كاننا ملوك .. !

سويت العمليه ... وحطوني بغرفه خاصة بعد العمليه و راحه وكل شيء تمام
و عيني صارت بالوسط .. وبعد اسبوع رجع الحول .. ( لانه انحراف مثل ما قال لي المستشار الامريكي )

و عملي عمليه ثانية من دون تخدير بس بنج ... و انا بنت و لااقدر اتحمل ..!!
فالعمليه الثانيه كانت صعبه لاني عشت كل لحظاتها .. و ماقدرت اتجاوب مع الدكتور ... و فشلت العمليه ..!!
و بعد العمليه رموني على سرير متحرك و حركوني للسراير الي يحطون فيها الحريم الي بيولدن وتركوني على اللوح السرير المتحرك .. انا راسي موولع من التعب ... طقيييت و انا استنى احد ينزلني على سرير
سااعه و انا على هاللوح .. فلما مرت ممرضة مسكتها عشان تنزلني مو قادرة اتحرك ومو قادرة اتكلم انا شبه مغمى علي من البنج الي براسي .. فقالت لي انزلي انزلي .. فين غرفتك .. روحي بيت .. ؟؟
وانا اقول نزليني ..
و اخيرا نادت وحدة ونزلوني .. عند الحريم الي يولدن .. وانا بنت ما تزوجت ..
واسمع الصرااخ و اصوات الطفل اول ماينزل ما قدررت اتحمل ..
تخيلوو مرميه رمي محد يدري عني .. حتى اهلي ما يدرون ان العمليه خلصت طيب اذا جو للمستشفى كيف حيعرفو اني مرميه في مكان بغرفه العمليات .. لازم انا اخف و اطلع من ذا المكان بقيت على السرير الى المغرب و انا انتظر متى اخف !!
طبعا جاء الليل و بدو الحريم يجوون للولادة طلعوني من الغرفة يقولو مايكفي المكان اطلعي بالقوة قوموني
و اول ما طلعت الا اهلي موجودين طبعا استغربو اني طالعة من غرفة العمليات !!!
:
و بعدها سويت عمليه ثالثه :: و طبعا خاصمت و قلت للدكتور ابغى غرفه مو يرموني مثل العمليه الثانيه !!
و كانت العمليه افضل من العمليتين الي قبل .. ولكن الحول ماراح لسه باقي بنسبة 20% و الدكتور يقول هذي النسبة عاديه و لاتعتبر حول .. ورجع قال لي ( نفس كلام المستشار الامريكي )
( لازم اسوي لك عمليه بالعين السليمه لان عندك انحراف !!! )
طبعا د.محمد حلبيه مستشار المفروض يعرف هذا الشيء من بعد العمليه الاولى لانه واضح انه انحراف !!
و المفروض اننا لما قلنا له عن ( كلام المستشار الامريكي ) المفروض انه ياخذ الكلام بعين الاعتبار !!
:
المشكله في عيني اللحين صارت ثنتين ::
1 - حول بنسبة 20%
2- عيني اليسرى لا تنفتح بشكل كامل و الى الان محمرة قليلا ... لاني عملت فيها 4 عمليات !
نصاب حامد سليمان اهم شي عنده الفلوس اما الناس بدهيه يخلي الدكتور محمد حلبية يسوي 6 الي7 عملية باليوم عشان الفلوس المفروض انه يسوي عملية او اتنين فقط وبعدين ادا جيت تكشف عن حامد على طوال يقولك عملية عشان يعراف ان العملية مكلفه وان قيمة العملية مكلف وهدا الشي لصالحه
يعالم الله انو مابيني وبين هدا الدكتور او المستشفي اي شي لكن ان كنت اعمل فيه وشفت اشياء تشيب الراس وحبيت انبه الى يبي يراجع هدا المستشفي ياخد حداره وادا قالوله عملية يراجع كم مستشفي ويعراض اورقه على كم طبيب بعدين يقرار

#2 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 08:43 AM
الصورة الرمزية ام اليتييم
عضو نشيط

ام اليتييم يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكيل

اسال الله لك الشفاء الله ياخذ بحقك عاجلا غير اجل

#3 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 09:01 AM
الصورة الرمزية وطن حلم
عضو مميز

وطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداعوطن حلم محترف الإبداع

تجاره الخاص لكن مو كلهم انا جربت مستشفى سليمان الحبيب العليا عند الدكتور وليد الجلاد اردني استشاري طب وجراحة عيون
بصراحه تعامل راقي وحتى وقت العمليه اهتمام
اسال الله ان يشفيك وحسبي الله على اللي يتجارون بهذي المهنه وهمهم فلوس وبس

#4 (permalink)  
قديم 12-07-2013, 09:04 AM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

الله يكون بعوونك

#5 (permalink)  
قديم 16-07-2013, 08:48 AM
الصورة الرمزية عااأطل
عضو نشيط

عااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداع

حامد اكبر نصاب انا كنت شغال عنده مدير قسم .. ماعلينا

محمد حلبيه جدا ممتاز حتى يازين اخلاقه ..

في دكتور يجي 3 ايام بمستشفى حامد كل مابين 3 شهور اربع شهور اسمه راشد فطان تخصصه حول واشيا زي كذا

الدكتور هذا صرحتن جيد وهو شغال بالتخصصي بالرياض وعلى معتقد عنده عياده خاصه

وبعد فيه دكتور بالمغربي امريكي جدا ممتاز

وفي بمستشفى احد الدكتور عبدالرحمن الاحمدي جدا ممتاز

والله يكتب لك الشفاء بحق هالشهر الفضيل

التعديل الأخير تم بواسطة عااأطل ; 16-07-2013 الساعة 08:53 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء