تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

شباب القصيم فقط ولا يهونون البقية

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم افكر اسحب بضاعة حلوة من جدة واسحب على على القصيم نوع البضاعة ساعات - خواتم - شنط نسائية - قمصان نسائية - اكسسوارات نسائية يعني منوعة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 25-06-2008, 06:38 AM
الصورة الرمزية دائره مستقيمه
عضو نشيط

دائره مستقيمه يستحق التميز

أسمع وأنا اخوك

انا من أهل القصيم ولكن بالحجاز بالطائف بالتحديد وبين كل فتره وفتره اجي للقصيم مرات اطول نوبربلم

وموظف وواصله معي للآخر من الوظيفه وودي أحط حرتي بالآخ هذا اللي حاقد ومقهور ومتحطم اللي اسمه تركي البدر ولكن ما أقول إلا يالله صباح خير

أخوي همة مواطن

لو توضح لي أكثر لأنه البدايه دخلت برأسي الفكررره

خطر في بالي أجيب البضاعه من جده وأرسلها لك حتى إني مفكر أترك العمل وأشتري لي دينه جد والله وأجيبها بنفسي إلى القصيم من جده

أنا عليه أؤمن البضاعه وأوصلها لحدك وانت تدبر نفسك مع البسطه واللي يبغى يبيع فيها وتدخل برأس المال النص بالنص وإلا غيره وإن كان هناك حسابات غيرها ما نختلف

الخلاصه انا اجيب البضاعه لحدك وأنت تبيعها واللي بيني وبينك ما نختلف فيه ان شاء الله

نشووووووووووووف نردك

#12 (permalink)  
قديم 25-06-2008, 06:52 AM
عضو ماسي

هـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداع

سحر العيون الله يوفق الجميع

تركي البدر
اللي صار معي اول ما شفت ردك ضحكت والله

ههههههههههههههههههههههههههه

يا خوي ليش انت حاقد على القصمان ما سوينا لك شي

وكان فية احد مسوي معاك شي لا تعم الشي على الجميع

على كل حال ما اقول الا الله يعطيك على قد نيتك

المليار ديرة

والله مو مسئلة تعصب وتفرقة كل المسئلة اني من جدة ووجهتي للقصيم وما اقول اني دليلة في القصيم لكني من ارجع لها وابي واحد يكون مساعد معي وشريك بنفس الوقت لو اعمها يجي واحد من الشرقية عمرة ما دخل القصيم ببلش معاه وهكذا .

دائرة مستقيمة

انا موجود في جدة الان وودي اخت للقصيم واجرب هذي الحركة ومثل ما تفضلت انت يا خوي تقول واصلة معاك من وضيفتك انا نفس الحال ما دخلت راسي وودي ادخل على هذي الشغلة

وبا النسبة للسيارة انا راح ابتدي بسيارتي معاي فورد بعبيها كلها وبركب لها سلة على التندة وبعبيها ومع الوقت لا مانع اني اجيب سيارة حوض

#13 (permalink)  
قديم 25-06-2008, 06:55 AM
الصورة الرمزية دائره مستقيمه
عضو نشيط

دائره مستقيمه يستحق التميز

يعني انت تحتاج واحد بالقصيم وانت تزوده بالبضاعه من جده؟؟

#14 (permalink)  
قديم 25-06-2008, 07:30 AM
عضو ماسي

هـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداعهـمـة مـواطــن محترف الإبداع

ما لك لوا

انا ما ازود احد البضاعة بجدة اجيبها معي ويدخل معي شريك ونشتغل سوا

نطلع راس المال ونتقاسمة ونطلع المكسب ونتقاسمة وحق السيارة نحطة قطة

#15 (permalink)  
قديم 26-06-2008, 05:19 AM
Guest

المليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداع

المليار ديرة

والله مو مسئلة تعصب وتفرقة كل المسئلة اني من جدة ووجهتي للقصيم وما اقول اني دليلة في القصيم لكني من ارجع لها وابي واحد يكون مساعد معي وشريك بنفس الوقت لو اعمها يجي واحد من الشرقية عمرة ما دخل القصيم ببلش معاه وهكذا .

اخوي انا ماقصدك.
انا اقصد اخوي تركي البدر ليش التعصب والتفرقه والعنصريه بدوي حضري جنوبي حجازي جيزاني ..قصيمي ..................الخ
مايصييييييييييييير كذا

فقط حبيت اوضح البس اللي صاااااااااااااار
انا ماقصد ليش خليت العرض للقصمااااااااان فقط.

التعديل الأخير تم بواسطة heavenmoon ; 26-06-2008 الساعة 05:36 AM سبب آخر: وصل رأيك يا عزيزتي .. و الله يجزاك خير على النصيحة
  #16 (permalink)  
قديم 26-06-2008, 08:06 AM
عضو ماسي

حياك الميارديرة

والمعذرة على سوء الفهم حياك الله يا اختي واشكرك تعليقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار